Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 18 JAN 2021 21:55 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

سامان عارب: الشركات الصينية توجه انظارها نحو إقليم كوردستان
| KDP.info


هولێر-KDP.info- تستعد عدد من الشركات الصينية للإستثمار والتجارة في هولير. ومدير عام الإستثمار يقول سيفتتح اكبر سوق صينية في هولير.

ففي تصریح خص به الموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني قال مدير عام الإستثمار سامان عارب" ان الشركات الصينية تتجه نحو هولير بشكل ملفت وذلك بهدف التجارة والإستثمار وسيكون للإستثمار والتجارة الصينية تأثير كبير على الإقتصاد والسوق في إقليم كوردستان".

وقال مدير عام الإستثمار في هولير" سيقوم الصينيون من الآن فصاعداً ببيع ماركاتهم وعلاماتهم التجارية في هولير مباشرة وسوف لن تدخل البضائع الرديئة الى هولير، بل بالعكس ستكون البضاعة الداخلة الى الإقليم ذات مواصفات عالية الجودة".

وأشار عارب الى ان سوقاً صينية ستقام في هولير اسوة بالدول الأخرى التي يتواجد فيها السوق الصينية، ونحن من جانبنا سندعم مثل هكذا فكرة ومشروع كونها مشروع ضخم وفعال، ونطمئن مواطنينا بأن البضائع الصينية ذات المواصفات الرديئة سوف لن تدخل اسواق إقليم كوردستان بعد الآن، بل بالعكس ستكون البضائع والمواد الصينية الداخلة الى الإقليم ذات مواصفات عالية ومن الماركات والعلامات العالمية المرموقة".

 




آخر الأخبار

د. فيان: مناقشات مشروع الموازنة تسير بشكل جيد

MONDAY, 18 JANUARY 2021 17:01:50

بغداد-KDP.info- قالت رئيسة كتلة الديمقراطي الكوردستاني بمجلس النواب العراقي، ان المناقشات حول مشروع قانون الموازنة العامة مستمرة وتسير بشكل جيد دون وجود عقبات.

 
أمريكا وإقليم كوردستان من الشراكة الی التحالف

SUNDAY, 17 JANUARY 2021 14:01:34

الدکتور سامان سوراني

الرئيس بارزاني يهنئ فضائية كوردستان بذكرى تأسيسها

SUNDAY, 17 JANUARY 2021 14:01:07

هوليرـKDP.infoـ وجه الرئيس مسعود بارزاني رسالة تهنئة بمناسبة الذكرى الثانية والعشرين لتأسيس فضائية كوردستان ، جاء فيها: 

الطالباني لـKDP.info: البطاقة الإنتخابية لغالبية كورد المناطق الكوردستانية لم ترسل

SUNDAY, 17 JANUARY 2021 12:01:26

كركوك-KDP.info- لم تعد البطاقات الإنتخابية لأغلب الكورد القاطنين في المناطق الكوردستانية خارج إدارة الإقليم، ويقول رئيس مجلس محافظة كركوك ان بغداد تتعمد عدم إرسال تلك البطاقات ليحرم المواطنين الكورد من حقهم في التصويت بالإنتخابات ويزيد صوت العرب على الكورد ليكونوا الغالبية فيها.

الرئيس بارزاني يستقبل وفد مجلس النواب العراقي ومحافظ صلاح الدين

SATURDAY, 16 JANUARY 2021 22:01:45

هولير-KDP.infoـ إستقبل الرئيس مسعود بارزاني، في صلاح الدين اليوم 16 / كانون الثاني /2021 ، وفداً من مجلس النواب العراقي ضم الدكتور قتيبة الجبوري رئيس لجنة الصحة والبيئة ومثنى السامرائي نائب رئیس اللجنة المالية في مجلس النواب العراقي، والدكتور عمار جابر الجبوري محافظ صلاح الدين.



 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP

Contact