Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
WED, 1 APR 2020 21:33 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

مسرور بارزاني يزور الأردن
| KDP.info


هولێر-KDP.info- سيزور مسرور بارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان المملكة الأردنية ويلتقي العاهل الأردني الملك عبدالله.

 سيقوم رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني وبناء على دعوة رسمية، بزيارة المملكة الأردنية  على رأس وفد حكومي اليوم الأحد 1\3\2020 وسيلتقي العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني ويبحث معه آخر مستجدات الأوضاع في المنطقة والعلاقات الثنائية بين إقليم كوردستان والمملكة الأردنية.

 وسيرافق رئيس حكومة الإقليم في زيارته هذه الى الأردن، وزير الداخلية و وزير شؤون الشهداء والمؤنفلين ومسؤول دائرة العلاقات الخارجية بحكومة إقليم كوردستان.

 

 

 
 

 



آخر الأخبار

نعم نخشى على كيان الإقليم

WEDNESDAY, 01 APRIL 2020 11:04:18

صبحي ساله يي

 
الرئيس بارزاني يهنيء المسيحيين بعيد أكيتو

TUESDAY, 31 MARCH 2020 20:03:01

هوليرـKDP.info ـ   وجه الرئيس مسعود بارزاني، رسالة تهنئة الى الأخوات والإخوة المسيحيين في كوردستان والعراق، بمناسبة حلول رأس السنة البابلية الأشورية الجديدة وأعياد أكيتو.

 

تهنئة مسرور بارزاني للمسيحيين بعيد أكيتو

TUESDAY, 31 MARCH 2020 20:03:12

هوليرـKDP.info ـ   بمناسبة حلول عيد (أكيتو) رأس السنة البابلية الآشورية الجدیدة، وجه رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني رسالة‌ تهنئة الى الأخوات والإخوة المسيحيين  في كوردستان والعراق والعالم، هنأهم فيها بعيدهم وتمنى ان تكون هذه المناسبة مبعث خير وسعادة على الجميع.

 
نێچيرڤان بارزاني يهنيء المسيحيين بعيد أكيتو

TUESDAY, 31 MARCH 2020 19:03:10

هوليرـKDP.info ـ بمناسبة حلول عيد (أكيتو) رأس السنة البابلية الآشورية الجدیدة، وجه رئيس إقليم كوردستان نێچيرڤان بارزاني رسالة‌ تهنئة الى الأخوات والإخوة المسيحيين  في إقليم كوردستان والعراق والعالم، راجياً أن تكون هذه المناسبة مبعث خير وسعادة وعودة للأمل والأمان للكوردستانيين وكل شعوب العالم التي تواجه أوضاعاً عصیبة غير مرجوة جراء وباء كورونا.

 
ميراني يهني المسيحيين باعيادهم

MONDAY, 30 MARCH 2020 14:03:30

هوليرـKDP.info ـ وجه فاضل ميراني سكرتير المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني رسالة تهنئة الى الأخوات والإخوة المسيحيين بمناسبة أعيادهم التي تصادف هذه الأيام، تمنى لهم الإحتفال بهذه المناسبات في ظل التآخي والتعايش السلمي في كوردستان.

 


 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP