Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 9 DEC 2019 02:05 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

نێچيرڤان بارزاني يستقبل وفداً للمجلس الوطني الكوردي السوري
| KDP.info


هوليرـKDP.info ـ  أكد رئيس إقليم كوردستان  نێچيرڤان بارزاني على أهمية وحدة الصف والتلاحم والعمل المشترك والتفاهم وبناء الثقة بين الأطراف والمكونات الكوردستانية في سوريا، معرباً عن تمام الاستعداد لمساعدة ودعم أي مسعى من أجل تحقيق الأمان والاستقرار والحل السلمي للمشاكل في المنطقة.

جاء ذلك خلال لقاء جرى اليوم الاثنين، ٢ كانون الأول ٢٠١٩، بهولير بحث رئيس إقليم كوردستان نێچيرڤان بارزاني خلاله مع وفد رفيع المستوى للمجلس الوطني الكوردي في سوريا برئاسة رئيس المجلس سعود الملا، أحدث التطورات والأوضاع في سوريا وحضور ودور وتأثير القوى الإقليمية والدولية في المنطقة.

وشدد الجانبان خلال اللقاء على ضرورة التلاحم وقبول الآخر بين المكونات والأطراف في سوريا والعمل في سبيل حل المشاكل وإعادة الأمن والاستقرار، كما عبرا عن القلق من محاولات التغيير الديموغرافي في المنطقة ومن تصرفات المسلحين المتشددين في المعارضة السورية.




آخر الأخبار

التاريخ لا يغادرنا بل يلاحقنا!

SUNDAY, 08 DECEMBER 2019 23:12:58

كفاح محمود كريم

 
مسرور بارزاني يستقبل مبعوث الرئيس الأمريكي لشؤون سوريا

SUNDAY, 08 DECEMBER 2019 09:12:18

هوليرـKDP.info ـ   استقبل رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني في مكتبه، اليوم السبت ٧ كانون الأول (ديسمبر) ٢٠١٩، المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي لشؤون سوريا والتحالف الدولي ضد داعش، السفير جيمس جيفري والوفد المرافق له.

 
الرئيس بارزاني يستقبل مبعوث الرئيس الأمريكي الخاص لشؤون سوريا

SUNDAY, 08 DECEMBER 2019 09:12:29
هوليرـKDP.info ـ   إستقبل الرئيس مسعود بارزاني، في صلاح الدين اليوم السبت 7 / كانون الأول/ 2019 ، جيمس جيفري مبعوث الرئيس الأمريكي الخاص لشؤون سوريا، والوفد المرافق له الذي ضم، ستيف فاكين القنصل الأمريكي في هولير، والجنرال إيرك هيل قائد القوات الأمريكية في سوريا، وعدد من المستشارين العسكريين والسياسيين في وزارة الخارجية الأمريكية.
 
بيان صادر عن رئاسة إقليم كوردستان

SATURDAY, 07 DECEMBER 2019 22:12:10

هولێر-KDP.info-ننظر بقلق بالغ إلى استمرار الأحداث وأعمال العنف في بغداد والمحافظات العراقية الأخرى . إن عمليات القتل التي استهدفت المتظاهرين المدنيين في جسر السنك وساحة الخلاني ببغداد، جرائم غير مبررة والمجرمون مهما كانوا ومن اي طرف كانوا ، على المؤسسات والجهات المسؤولة في العراق أن تعثر عليهم وتتعامل معهم وفقاً للقانون.

 
كوردستان ونعيق الغربان العنصرية

FRIDAY, 06 DECEMBER 2019 21:12:01

سربست بامرني

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP