Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 9 DEC 2019 03:07 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

رئيس إقليم كوردستان ورئيس الوزراء يزوران دولة الإمارات
| KDP.info


الإمارات العربيةـKDP.info ـ  تلبية لدعوة رسمية من سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي، وصل نێچیرڤان بارزاني، رئيس إقليم كوردستان، صحبة مسرور بارزاني، رئيس وزراء إقليم كوردستان، بعد ظهر الأحد، الاول من كانون الأول ٢٠١٩، إلى أبو ظبي في زيارة تستغرق يوماً واحداً للمشاركة في مراسم منح جائزة مسابقة فورمولا ١ الكبرى للطيران في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 وعلى هامش الزيارة، التقيا بكل من سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي، وسمو الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس الوزراء، ووزير الدفاع وحاكم دبي، وسمو الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية، وأرمين سركيسيان رئيس جمهورية أرمينيا، ورستم مينيخانوف رئيس تترستان، وعدد من أصحاب الجلالة الملوك وأصحاب الفخامة الرؤساء وزعماء ووزراء الدول وضيوف المراسم.

 وبعد انتهاء المراسم، عاد فخامة الرئيس نێچیرڤان بارزاني مساء أمس إلى إقليم كوردستان.

 
 

 



آخر الأخبار

التاريخ لا يغادرنا بل يلاحقنا!

SUNDAY, 08 DECEMBER 2019 23:12:58

كفاح محمود كريم

 
مسرور بارزاني يستقبل مبعوث الرئيس الأمريكي لشؤون سوريا

SUNDAY, 08 DECEMBER 2019 09:12:18

هوليرـKDP.info ـ   استقبل رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني في مكتبه، اليوم السبت ٧ كانون الأول (ديسمبر) ٢٠١٩، المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي لشؤون سوريا والتحالف الدولي ضد داعش، السفير جيمس جيفري والوفد المرافق له.

 
الرئيس بارزاني يستقبل مبعوث الرئيس الأمريكي الخاص لشؤون سوريا

SUNDAY, 08 DECEMBER 2019 09:12:29
هوليرـKDP.info ـ   إستقبل الرئيس مسعود بارزاني، في صلاح الدين اليوم السبت 7 / كانون الأول/ 2019 ، جيمس جيفري مبعوث الرئيس الأمريكي الخاص لشؤون سوريا، والوفد المرافق له الذي ضم، ستيف فاكين القنصل الأمريكي في هولير، والجنرال إيرك هيل قائد القوات الأمريكية في سوريا، وعدد من المستشارين العسكريين والسياسيين في وزارة الخارجية الأمريكية.
 
بيان صادر عن رئاسة إقليم كوردستان

SATURDAY, 07 DECEMBER 2019 22:12:10

هولێر-KDP.info-ننظر بقلق بالغ إلى استمرار الأحداث وأعمال العنف في بغداد والمحافظات العراقية الأخرى . إن عمليات القتل التي استهدفت المتظاهرين المدنيين في جسر السنك وساحة الخلاني ببغداد، جرائم غير مبررة والمجرمون مهما كانوا ومن اي طرف كانوا ، على المؤسسات والجهات المسؤولة في العراق أن تعثر عليهم وتتعامل معهم وفقاً للقانون.

 
كوردستان ونعيق الغربان العنصرية

FRIDAY, 06 DECEMBER 2019 21:12:01

سربست بامرني

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP