Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
WED, 12 AUG 2020 21:02 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

توضيح من المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني
| KDP.info


هوليرـKDP.info ـ بعد نشر بعض الحاقدين والمغرضين دعايات بأن قوات پێشمه‌رگة كوردستان تشارك في قمع المتظاهرين العراقيين وقتلهم، وذلك بهدف زرع الفتنة بين الأخوة الكوردية العربية وتحريف مسار العملية، أصدر المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني توضيحاً نفى فيه جملة وتفصيلاً تلك الشائعات المظللة.

 وجاء في نص توضيح المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني:

  يمارس قسم من ابناء الشعب العراقي حقا ضمنه الدستور بالتظاهر والمطالبة بحقوق ضمن هوية مواطنة ترتقي بالواقع العراقي نحو الافضل. واننا في الحزب الديمقراطي الكوردستاني، اذ نحيي كل الجهود الشعبية السلمية وبكافة القطاعات التي تجتمع في ساحات التظاهر، فأننا نود ان نلفت انتباه الاخوات والاخوة اصحاب هذا الحق الدستوري، للحذر من النفر الضال المضل الذي يروم ترويج شائعات مسمومة بغية تهديد السلم الاجتماعي و سلامة الوطن، بزج اسم اخوتكم من الپێشمه‌رگة في المسؤولية عن الحوادث التي رافقت التظاهرات.

ان الپێشمه‌رگة بتاريخها الوطني الطويل، كانت درعا لكل العراقيين، وحمتهم جميعا وقدمت الوفاء من الشهداء الابرار ليبقى الشعب العراقي بكافة اطيافه في طليعة الشعوب الوثابة للحرية و التقدم، وهم جزء من منظومة الدفاع  واخوة لكم، وهي ابعد منالا من ان يتلطخ اسمها او تتلطخ مسيرتها بما لا يرضي الضمير و الوطن. 

لذا فأن اعداء التلاحم الوطني يحاولون رمي الاتهامات كذبا وزورا، لحرف مسارات الاحداث بما يلبي مصالح مشبوهة، ونعاهدكم ان شعبنا وقواه ستكون بالمرصاد لكل من يحاول العبث باللحمة الوطنية."

 

المكتب السياسي 

الحزب الديمقراطي الكوردستاني

٢٠١٩/١١/١٨

اربيل

 




آخر الأخبار

سربست ئاميدي يتحدث لـ KDP.infoعن الإنتخابات

TUESDAY, 11 AUGUST 2020 22:08:04

دهوك-KDP.info- يقول الرئيس السابق للمفوضية العليا للإنتخابات في العراق، ان الإنتخابات المبكرة متعلقة ببعض الشروط، منها يجب ان يكون قانون الإنتخابات امام المفوضية كون القانون الحالي غير مكتمل.  

قانون املاك الغائب اخر مسمار في نعش الوجود الكوردي في كوردستان الغربية

SUNDAY, 09 AUGUST 2020 20:08:44

كجال درويش

العراق بلد لا يسقط فيه الخوف

SUNDAY, 09 AUGUST 2020 20:08:46

صبحي ساله يي

من ابوظبي الى أربيل

SATURDAY, 08 AUGUST 2020 15:08:37

حسن إسميك

العراق بين غزو الكويت وغزوة سنجار!

FRIDAY, 07 AUGUST 2020 13:08:31

كفاح محمود كريم



 
© 2020 Kurdistan Democratic Party, KDP

Contact