Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SAT, 23 NOV 2019 00:03 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

مسرور بارزانی یستقبل وفد المجلس التجاری العراقی البریطانی
| KDP.info


هولیرـKDP/info ـ  استقبل رئیس وزراء إقلیم كوردستان مسرور بارزانی الیوم الاثنین ٤/١١/٢٠١٩ وفداً من المجلس التجاری العراقی البریطانی برئاسه‌ ممثل رئیس وزراء بریطانیا للشؤون التجاریة مع العراق بارونس نیكلسن.

 خلال اجتماع ناقش الجانبان سبل تعزیز العلاقات التجاریة بین بریطانیا وإقلیم كوردستان والعراق، وأكد رئیس وزراء لإقلیم كوردستان على أن أحدى الأهداف ذات الأولویة القصوى للتشكیلة الوزاریة التاسعة لحكومة إقلیم كوردستان هی تطویر الإمكانیات وتسویق المنتجات المحلیة بما یساعد على تحویل إقلیم كوردستان من مجتمع استهلاكی إلى مجتمع إنتاجی.

 ‎من جانبه اعرب بارونس نیكلسن ممثل رئیس وزراء بریطانیا للشؤون التجاریة مع العراق عن استعداد الحكومة البریطانیة لمساعدة حكومة إقلیم كوردستان فی تنفیذ برامج عمله.

 

 
 



آخر الأخبار

دزيي يحذر من انتعاش داعش

THURSDAY, 21 NOVEMBER 2019 11:11:30

امريكا-KDP.info- خلال مشاركته في جلسة خاصة لمعهد واشنطن لسياسات الشرق الأوسط المنعقد في العاصمة الأمريكية واشنطن، حذر سفين دزيي مسؤول دائرة العلاقات الخارجية بحكومة إقليم كوردستان من انتعاش وظهور داعش في العراق من جديد وقال، ان داعش يعمل الآن على إعادة تنظيمه وتفعيل خلاياه النائمة".

 
اختيار محافظ جديد لنينوى الأسبوع المقبل

THURSDAY, 21 NOVEMBER 2019 11:11:22

الموصل-KDP.info- قال رئيس كتلة التآخي والتعايش بمجلس محافظة نينوى، ان اقالة محافظ نينوى كان بناء على طلبه، عليه تم فتح باب الترشح لهذا المنصب وسيتم اختيار محافظ جديد للمحافظة خلال الأسبوع القادم، وأضاف بأننا سنصوت على المحافظ الجديد بشروط.

 
نێچیرڤان بارزاني: حل القضية الكوردية عامل استقرار المنطقة

WEDNESDAY, 20 NOVEMBER 2019 11:11:06

دهۆك-KDP.info- شارك رئيس إقليم كوردستان نێچیرڤان بارزاني في فعاليات اليوم الثاني للقاء سلام وامن الشرق الأوسط المنعقد في الجامعة الأمريكية بدهوك، والقى كلمة امام الحضور، أعلن فيها بأن مشاكل الشرق الأوسط لم يؤثر على أمن وعلاقات دول المنطقة وتسببت بأزمة في المنطقة فحسب، بل اصبحت تهديداً على أمن واستقرار دول العالم الكبرى أيضاً.

 
نستطيع أن نلقم المنفلتين بأحجار

WEDNESDAY, 20 NOVEMBER 2019 09:11:00

صبحي ساله يي

 
القوى السياسية تمنح عبدالمهدي مهلة 45 يوماً

TUESDAY, 19 NOVEMBER 2019 19:11:44

هولێر-KDP.info-  أعلن رئيس ممثلية حكومة إقليم كوردستان في بغداد، بأن القوى السياسية العراقية بما فيهم الكورد اجتمعوا اليوم في بغداد ومنحوا خلال الإجتماع مهلة 45 يوماً لرئيس الوزراء عادل عبدالمهدي لإجراء الإصلاحات، كما منحته كل الصلاحيات لإجراء تغييرات وإصلاحات في حكومته، وفي حال عدم تمكنه فسيتم استدعاء الحكومة الى مجلس النواب ويتم اجراء تغييرات.

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP