Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SUN, 8 DEC 2019 13:26 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الرئيس بارزاني يجتمع مع كتلة الحزب الديمقراطي الكوردستاني بمجلس النواب
| KDP.info


هوليرـKDP.info ـ أكد الرئيس مسعود بارزاني خلال اجتماعه مع كتلة‌ الديمقراطي الكوردستاني في مجلس النواب العراقي، على ضرورة‌ التركيز على الدفاع عن الحقوق المشروعة لشعب كوردستان، كما أكد سيادته على ضرورة دفاعهم عن حقوق المواطنين في كافة المحافظات العراقية مثلما يدافعون عن حقوق شعب كوردستان.

 إجتمع الرئيس مسعود بارزاني، في صلاح الدين اليوم الأحد 1/ أيلول/2019 مع أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكوردستاني في مجلس النواب العراقي.

في الاجتماع الذي عقد بهدف تبادل الآراء بشأن القضايا السياسية وبحث آخر المستجدات والمتغيرات في العراق، سلط الرئيس بارزاني، خلال كلمته، الضوء على أهمية دور نواب الحزب الديمقراطي الكوردستاني في مجلس النواب العراقي في سبيل الدفاع عن الحقوق المشروعة لشعب كوردستان، كما أكد سيادته على ضرورة دفاعهم عن حقوق المواطنين في كافة المحافظات العراقية مثلما يدافعون عن حقوق شعب كوردستان.

في محور آخر من كلمته، عبر الرئيس بارزاني عن رأيه بخصوص حل المشكلات بين هولير وبغداد، وكيفية تنظيم العلاقات مع الأطراف السياسية والعمل والتنسيق معها. كما قدم للحاضرين توجيهاته وإرشاداته الضرورية.

وفي ذات الإجتماع عبر أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكوردستاني في بغداد، عن وجهات نظرهم وآرائهم وملاحظاتهم حيال الأوضاع السياسية والعمل البرلماني في مجلس النواب العراقي، مؤكدين على ضرورة وجود تنسيق للمواقف بين الكتل الكوردستانية وبالذات بشأن المواضيع المتعلقة بحقوق ومصالح شعب كوردستان .

 

 




آخر الأخبار

مسرور بارزاني يستقبل مبعوث الرئيس الأمريكي لشؤون سوريا

SUNDAY, 08 DECEMBER 2019 09:12:18

هوليرـKDP.info ـ   استقبل رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني في مكتبه، اليوم السبت ٧ كانون الأول (ديسمبر) ٢٠١٩، المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي لشؤون سوريا والتحالف الدولي ضد داعش، السفير جيمس جيفري والوفد المرافق له.

 
الرئيس بارزاني يستقبل مبعوث الرئيس الأمريكي الخاص لشؤون سوريا

SUNDAY, 08 DECEMBER 2019 09:12:29
هوليرـKDP.info ـ   إستقبل الرئيس مسعود بارزاني، في صلاح الدين اليوم السبت 7 / كانون الأول/ 2019 ، جيمس جيفري مبعوث الرئيس الأمريكي الخاص لشؤون سوريا، والوفد المرافق له الذي ضم، ستيف فاكين القنصل الأمريكي في هولير، والجنرال إيرك هيل قائد القوات الأمريكية في سوريا، وعدد من المستشارين العسكريين والسياسيين في وزارة الخارجية الأمريكية.
 
بيان صادر عن رئاسة إقليم كوردستان

SATURDAY, 07 DECEMBER 2019 22:12:10

هولێر-KDP.info-ننظر بقلق بالغ إلى استمرار الأحداث وأعمال العنف في بغداد والمحافظات العراقية الأخرى . إن عمليات القتل التي استهدفت المتظاهرين المدنيين في جسر السنك وساحة الخلاني ببغداد، جرائم غير مبررة والمجرمون مهما كانوا ومن اي طرف كانوا ، على المؤسسات والجهات المسؤولة في العراق أن تعثر عليهم وتتعامل معهم وفقاً للقانون.

 
كوردستان ونعيق الغربان العنصرية

FRIDAY, 06 DECEMBER 2019 21:12:01

سربست بامرني

 
الولادة الجديدة للعلمانية في الشرق الأوسط وسقوط أقنعة الإسلام السياسي

FRIDAY, 06 DECEMBER 2019 21:12:42

الدکتور سامان سوراني

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP