Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SUN, 8 DEC 2019 19:03 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

مسرور بارزاني: طرحنا كل ماكان يجب ان يقال
| KDP.info


بغداد-KDP.info-   أعلن مسرور بارزاني رئيس وزراء إقليم كوردستان بأن الوفد الكوردستاني طرح كل المسائل والقضايا التي يجب مناقشتها وحلها على المسؤولين في بغداد.

بعد اجتماع الوفد الكوردستاني الرفيع مع رئيس مجلس النواب العراقي، اعلن رئيس وزراء إقليم كوردستان في مؤتمر صحفي،  بأن قرار زيارة بغداد جاء بعد الإجتماع الأول لوزراء الكابينة الجديدة لحكومة إقليم كوردستان الذي جرى يوم أمس الإثنين وذلك بهدف التحاور مع المسؤولين في بغداد حول الملفات والمشاكل والخلافات التي مازالت عالقة بين الجانبين وسبل معالجتها.

وأضاف" لقد اجتمعنا مع رئيس الجمهورية ورئيسي مجلس النواب والوزراء وكانت هناك اجواء ايجابية جيدة وتفاههم جيد، وقد عرضنا وطرحنا كل المسائل التي يجب ان تبحث وتعالج".

كما اضاف رئس وزراء إقليم كوردستان" خلال الفترة القصيرة القادمة سنبدأ بمناقشة سبل معالجة تلك المسائل والقضايا".

من جانبه أعرب رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوصي عن امتنانه لزيارة الوفد الكوردستاني الرفيع الى بغداد، وأعلن ان الزيارة كانت مهمة للتعبير عن حسن النية من قبل إقليم كوردستان.

 




آخر الأخبار

مسرور بارزاني يستقبل مبعوث الرئيس الأمريكي لشؤون سوريا

SUNDAY, 08 DECEMBER 2019 09:12:18

هوليرـKDP.info ـ   استقبل رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني في مكتبه، اليوم السبت ٧ كانون الأول (ديسمبر) ٢٠١٩، المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي لشؤون سوريا والتحالف الدولي ضد داعش، السفير جيمس جيفري والوفد المرافق له.

 
الرئيس بارزاني يستقبل مبعوث الرئيس الأمريكي الخاص لشؤون سوريا

SUNDAY, 08 DECEMBER 2019 09:12:29
هوليرـKDP.info ـ   إستقبل الرئيس مسعود بارزاني، في صلاح الدين اليوم السبت 7 / كانون الأول/ 2019 ، جيمس جيفري مبعوث الرئيس الأمريكي الخاص لشؤون سوريا، والوفد المرافق له الذي ضم، ستيف فاكين القنصل الأمريكي في هولير، والجنرال إيرك هيل قائد القوات الأمريكية في سوريا، وعدد من المستشارين العسكريين والسياسيين في وزارة الخارجية الأمريكية.
 
بيان صادر عن رئاسة إقليم كوردستان

SATURDAY, 07 DECEMBER 2019 22:12:10

هولێر-KDP.info-ننظر بقلق بالغ إلى استمرار الأحداث وأعمال العنف في بغداد والمحافظات العراقية الأخرى . إن عمليات القتل التي استهدفت المتظاهرين المدنيين في جسر السنك وساحة الخلاني ببغداد، جرائم غير مبررة والمجرمون مهما كانوا ومن اي طرف كانوا ، على المؤسسات والجهات المسؤولة في العراق أن تعثر عليهم وتتعامل معهم وفقاً للقانون.

 
كوردستان ونعيق الغربان العنصرية

FRIDAY, 06 DECEMBER 2019 21:12:01

سربست بامرني

 
الولادة الجديدة للعلمانية في الشرق الأوسط وسقوط أقنعة الإسلام السياسي

FRIDAY, 06 DECEMBER 2019 21:12:42

الدکتور سامان سوراني

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP