Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 26 JUN 2017 18:45 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الرئيس بارزاني يهنىء الإخوة المسيحيين بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح عليه السلام
| KDP.info


 


هولير ـKDP.info ـ بمناسبة حلول عيد قيامة السيد المسيح (عليه السلام) بعث الرئيس مسعود بارزاني رئيس إقليم كوردستان برسالة تهنئة الى الأخوات والإخوة المسيحيين.. هذا نصها:


بسم الله الرحمن الرحيم
‏"بمناسبة حلول عيد قيامة السيد المسيح (عليه السلام) أتقدم بأحر التهاني لجميع الأخوات والإخوة المسيحيين في كوردستان والعراق والعالم، وأتمنى أن يحيي الجميع أعيادهم بسعادة وفرح وإستقرار.

‏إن إحياء الأعياد والمناسبات الدينية للمكونات الدينية في كوردستان ماهو إلا تأكيد على رسالة السلام والمحبة والتعايش والأخوة. ولمن دواعي الفخر أن ثقافة التعايش السلمي والحرية لهما جذور قديمة في كوردستان، ‏وأن كوردستان أصبح نموذجاً يحتذى به على مستوى العالم، ‏وأؤكد أن ‏على الجميع أن يعمل على حماية هذه الثقافة وتطويرها أكثر.

‏ونشكر الله تعالى أن الإرهابيين قد تم القضاء عليهم على يد قوات الپێشمه‌رگة الأبطال ولم يستطع الإرهاب أن يزعزع روح ‏الأخوة ووحدة الصف بين المكونات، ‏أتمنى أن يعود أخواتنا وإخوتنا المسيحيين ‏النازحين ‏إلى بيوتهم ومناطقهم التي تركوها مرفوعي الرأس ويبدأوا حياة جديدة ومستقرة .

‏وبهذه المناسبة المباركة أؤكد للأخوات والأخوة المسيحيين أننا نعيش في بلد واحد ‏ولنا مصير واحد مشترك وأنتم جزء عزيز من شعب كوردستان وستشاركون في تقرير المصير ‏وممارسة الحقوق العادلة لشعب كوردستان.

دمتم بكل خير وأتمنى السلام والإستقرار للجميع".

مسعود بارزاني
2017/4/15




آخر الأخبار

مسرور بارزاني: اعملوا على إنجاح الإستفتاء في انحاء إقليم كوردستان

SATURDAY, 24 JUNE 2017 22:06:38

هولێر-KDP.info- بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك تمنى مستشار مجلس أمن إقليم كوردستان ان يشارك الجميع عملية الإستفتاء وإنجاح العملية في كوردستان من اجل تقرير مصير الشعب والوطن.

رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

SATURDAY, 24 JUNE 2017 22:06:37

هولێر-KDP.info- في رسالة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، هنأ الرئيس مسعود بارزاني رئيس إقليم كوردستان مسلمي كوردستان والعراق والعالم وعوائل الشهداء الأبرار وپێشمه‌رگة كوردستان الأبطال هذا نصها:

مسرور بارزاني: سيكون استقلال كوردستان عاملا أقوى في الحرب على الإرهاب و استتباب السلام و الاستقرار في المنطقة

FRIDAY, 23 JUNE 2017 14:06:01

هولێر-KDP.info-  طمأن مسرور بارزاني خلال اجتماعه مع وفد رفيع من الإتحاد الأوربي، المجتمع الدولي بأن استقلال كوردستان سيكون عاملا أقوى في الحرب على الإرهاب و استتباب السلام والاستقرار في المنطقة.

الرئيس بارزاني للإتحاد الأوربي: لاتعادوا الحقوق القانونية والطبيعية والإلهية لشعب كوردستان

THURSDAY, 22 JUNE 2017 19:06:53

هولێر-KDP.info-  عقد الرئيس مسعود بارزاني اجتماعاً مع ممثل الإتحاد الأوربي في العراق وسفراء وقناصل وممثلي الدول الأعضاء في الإتحاد الأوربي، والقى الضوء على قرار تعيين يوم إجراء الإستفتاء العام في إقليم كوردستان، واكد ان لا تراجع عن القرار بأي شكل من الأشكال وعلى شعب كوردستان ان يعبر عن رأيه بشأن مستقبله ومصيره.

ماتيس لتركيا: الأسلحة المقدمة للكورد نستعيدها بعد هزيمة "داعش"

THURSDAY, 22 JUNE 2017 13:06:40

هولير-KDP.info-  قال وزير الدفاع الأمريكي لنظيره التركي إن الأسلحة المقدمة إلى وحدات حماية الشعب الكوردية في سوريا سوف يتم إعادتها بعد هزيمة تنظيم "داعش" الإرهابي.

 


 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP