Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 18 JUN 2018 10:44 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

سكرتير المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني يهني مؤسسة الزمان الإعلامية بعيدها
| KDP.info



هوليرـKDP.info ـ بعث سكرتير المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني فاضل ميراني رسالة تهنئة الى مؤسسة الزمان للاعلام والثقافة والفنون ورئيسها سعد البزاز بمناسبة الذكرى السنوية العشرون لتأسيسها...
هذا نصها:

"السيد سعد البزاز رئيس مؤسسة الزمان للاعلام والثقافة والفنون
العاملون في صحيفة الزمان الغراء بكافة طبعاتها
لمناسبة اتمام العام العشرين والذي نرجو ان يستمر مديدا خدمة للكلمة والرأي المستقل العراقي، وبإسمي شخصيا والحزب الديمقراطي الكوردستاني، ابارك لكم هذه المناسبة واشد على ايدي صحفيي جريدتكم التي اختطت مسار العطاء والاحتراف فأثمر انتشارها الى رعاية وتشذيب العمل الصحفي وايصال التنوع العراقي سياسية وفكرا وادبا الى كل مهتم ومتابع.
ان جريدة الزمان واحدة من افضل ما قدمته العقول العراقية الاعلامية مادة وخبرا وسبقا وحياد وتفردا بالاهتمام للرأي والرأي المقابل.
اننا اذ نجد الاسرة الصحفية تعتز بالزمان فردا منها، فلا يسعنا الا ان نتوقع منها ثوابت البقاء على دوام المثابرة في تعزيز اصالة المهنة وزيادة التواصل مع هموم جماهير شعبنا بكل مكوناته، بأعتبارها خير من يقدم ويقيم الاداء السياسي الذي نسعى لجعله اداء سلطة افضل لشعب يستحق حياة تليق بمكانته.
مرة اخرى مبارك ذكرى الزمان الغراء
والى عطاء مستمر".


فاضل ميراني

سكرتير المكتب السياسي
للحزب الديمقراطي الكوردستاني
التاسع من نيسان
2017




آخر الأخبار

الرئيس بارزاني يتفقد قوات پێشمه‌رگة كوردستان في محور پردێ

SATURDAY, 16 JUNE 2018 23:06:58

محور پردێ-KDP.info-  زار الرئيس مسعود بارزاني في 16/6/ 2018، ثاني أيام عيد الفطر المبارك، محور پردێ (التون كوبري)بهدف تقديم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك والإطلاع على أوضاع پێشمه‌رگة كوردستان هناك.

 
قرار البرلمان العراقي عقاب للفاسدين أم عقاب للشعب؟!

SATURDAY, 16 JUNE 2018 19:06:36

شيركو حبيب

العراق بلد العجائب، ولا يفهمه إلا سبحانه و تعالى الخالق، كان مطلب وحلم أكثرية العراقيين أن تكون لهم دولة ينعموا فيها بالاستقرار و الرفاهية و الأمان، بعد عقود من الظلم و الحكم الشمولي، ويعيش العراقي في بلده مصون الكرامة و الحقوق، وكان حلم العراقيين بعد عام 2003 عام التغيير عام الاحتلال عام التحرير أو أي مسمي آخر لا نختلف على المسميات، ولكن الذي نختلف عليه الآن إدارة شئون البلد.

الرئيس بارزاني يدعو الاطراف السياسية للبدء بحوار بناء بعد عطلة العيد

FRIDAY, 15 JUNE 2018 11:06:28

هولير-KDP.info-  رداً على سؤال لفضائية كوردستان 24، حول آخر الأوضاع في العراق ومشكلات ما بعد عملية إنتخابات مجلس النواب، تلقاه الرئيس مسعود بارزاني عن طريق مكتبه الإعلامي، أجاب سيادته قائلاً:

 
تهنئة مجلس وزراء اقليم كوردستان بعيد الفطر المبارك

THURSDAY, 14 JUNE 2018 20:06:59

هولێر-KDP.info- وجه مجلس وزراء إقليم كوردستان اليوم رسالة‌ تهنئة‌ الى مسلمي كوردستان والعراق والعالم،  بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.. هذا نصها:

 
نێچيرڤان بارزاني: العراق بحاجة الى تشكيل تحالف أقوى وأوسع

THURSDAY, 14 JUNE 2018 10:06:29

هوليرـKDP.info ـ في معرض إجابته على سؤالين لشبكة رووداو الإعلامية، أعلن نێچيرڤان بارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان نائب رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني، أن العراق لكي يتمكن من حل مشاكله، ولكي تتمكن الحكومة القادمة من تنفيذ الدستور، ولكي تشعر كافة المكونات بأنها مشاركة في إدارة العراق، يجب أن تشكل الأطراف والقوائم الفائزة في الانتخابات تحالفاً واسعاً وقوياً.

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP