Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 24 APR 2017 04:31 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

سكرتير المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني يهني مؤسسة الزمان الإعلامية بعيدها
| KDP.info



هوليرـKDP.info ـ بعث سكرتير المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني فاضل ميراني رسالة تهنئة الى مؤسسة الزمان للاعلام والثقافة والفنون ورئيسها سعد البزاز بمناسبة الذكرى السنوية العشرون لتأسيسها...
هذا نصها:

"السيد سعد البزاز رئيس مؤسسة الزمان للاعلام والثقافة والفنون
العاملون في صحيفة الزمان الغراء بكافة طبعاتها
لمناسبة اتمام العام العشرين والذي نرجو ان يستمر مديدا خدمة للكلمة والرأي المستقل العراقي، وبإسمي شخصيا والحزب الديمقراطي الكوردستاني، ابارك لكم هذه المناسبة واشد على ايدي صحفيي جريدتكم التي اختطت مسار العطاء والاحتراف فأثمر انتشارها الى رعاية وتشذيب العمل الصحفي وايصال التنوع العراقي سياسية وفكرا وادبا الى كل مهتم ومتابع.
ان جريدة الزمان واحدة من افضل ما قدمته العقول العراقية الاعلامية مادة وخبرا وسبقا وحياد وتفردا بالاهتمام للرأي والرأي المقابل.
اننا اذ نجد الاسرة الصحفية تعتز بالزمان فردا منها، فلا يسعنا الا ان نتوقع منها ثوابت البقاء على دوام المثابرة في تعزيز اصالة المهنة وزيادة التواصل مع هموم جماهير شعبنا بكل مكوناته، بأعتبارها خير من يقدم ويقيم الاداء السياسي الذي نسعى لجعله اداء سلطة افضل لشعب يستحق حياة تليق بمكانته.
مرة اخرى مبارك ذكرى الزمان الغراء
والى عطاء مستمر".


فاضل ميراني

سكرتير المكتب السياسي
للحزب الديمقراطي الكوردستاني
التاسع من نيسان
2017




آخر الأخبار

بلاغ الإجتماع المشترك للديمقراطي الكوردستاني والإتحاد الوطني الكوردستاني

SUNDAY, 23 APRIL 2017 19:04:15

هولێر-KDP.info- بحضور الرئيس مسعود بارزاني عقد المكتبان السياسيان للحزب الديمقراطي الكوردستاني والإتحاد الوطني الكوردستاني إجتماعاً وبحثا ثلاث محاورمهمة، وفي ختام الإجتماع اصدرا بلاغاً هذا نصه:

 
 
دور المثقف الموصلي

SATURDAY, 22 APRIL 2017 21:04:11

عصمت رجب

لا شك بان المثقف الموصلي رقم مهم في المعادلة الحربية ضد داعش الارهابي، فاذا كانت الرصاصة الاخيرة التي تطلق على الارهاب هي من القوات الامنية، فإن رصاصة المثقف يجب ان تكون مؤثرة وقاتلة للفكر الارهابي الداعشي اكثر من رصاصة العسكر....

الرئيس بارزاني يبحث مع وفد رفيع من التيار الصدري، الأوضاع السياسية في العراق

SATURDAY, 22 APRIL 2017 19:04:50

هولێر-KDP.info- استقبل الرئيس مسعود بارزاني رئيس إقليم كوردستان وفداً رفيعاً من التيار الصدري، وبحث معهم الوضع السياسي الراهن في العراق والأوضاع الميدانية على جبهات المواجهة مع الإرهابيين في الموصل.

الرئيس بارزاني: انا داعم لحقوق الصحفيين

FRIDAY, 21 APRIL 2017 22:04:46

هولێر-KDP.info- أعلن الرئيس مسعود بارزاني بمناسبة الذكرى السنوية التاسعة عشر بعد المئة للصحافة الكوردية، انه داعم لحقوق الصحفيين، ويجب تحسين اوضاع الصحافة الكوردية في كافة النواحي، وطالب الصحفيين بأداء مهامهم بمهنية بعيداً عن أي نوع من الإنتماء السياسي وترسيخ كل جهودهم وامكاناتهم من اجل انجاح عملية الإستفتاء والإستقلال.

حكاية الظروف غير المناسبة!

FRIDAY, 21 APRIL 2017 22:04:15

سربست بامرني*

طوال مائة عام من الغبن والاضطهاد وكلما طالبت حركة التحرر الوطني الكوردستانية بالحقوق المشروعة للشعب الكوردي كانت هناك دائما ردود فعل متباينة اعتبارا من السلطات المحتلة لكوردستان والتي مارست كل صنوف التنكيل والقمع الاجرامي اللامحدود بدعم العنصريين والحاقدين وانتهاء بمواقف الانتهازيين والمتفلسفين والدجالين الذين ادعوا زيفا وبهتانا حرصهم على الكورد بدعوى ان الظروف غير مناسبة لهذا المطلب او ذاك ومهما كان صغيرا او كبيرا حسب المرحلة، حتى ان بعض القوى والشخصيات الوطنية وقعت في هذا المطب السيء السمعة نتيجة ضغوط السلطات من جهة والتحليلات السياسية والفكرية المبرمجة مسبقا والتي عادة ما كانت مرتبطة بأجندات اجنبية. وللتاريخ عندما بدأ  الزعيم الوطني مصطفى البارزاني والحزب الديموقراطي الكوردستاني ثورة أيلول 1961 قيل فيها ما لم يقله مالك في الخمر وليس اقلها اتهامها بانها ( حركة انعزالية يائسة).



 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP