Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
FRI, 28 JUL 2017 15:50 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

سكرتير المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني يهني مؤسسة الزمان الإعلامية بعيدها
| KDP.info



هوليرـKDP.info ـ بعث سكرتير المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني فاضل ميراني رسالة تهنئة الى مؤسسة الزمان للاعلام والثقافة والفنون ورئيسها سعد البزاز بمناسبة الذكرى السنوية العشرون لتأسيسها...
هذا نصها:

"السيد سعد البزاز رئيس مؤسسة الزمان للاعلام والثقافة والفنون
العاملون في صحيفة الزمان الغراء بكافة طبعاتها
لمناسبة اتمام العام العشرين والذي نرجو ان يستمر مديدا خدمة للكلمة والرأي المستقل العراقي، وبإسمي شخصيا والحزب الديمقراطي الكوردستاني، ابارك لكم هذه المناسبة واشد على ايدي صحفيي جريدتكم التي اختطت مسار العطاء والاحتراف فأثمر انتشارها الى رعاية وتشذيب العمل الصحفي وايصال التنوع العراقي سياسية وفكرا وادبا الى كل مهتم ومتابع.
ان جريدة الزمان واحدة من افضل ما قدمته العقول العراقية الاعلامية مادة وخبرا وسبقا وحياد وتفردا بالاهتمام للرأي والرأي المقابل.
اننا اذ نجد الاسرة الصحفية تعتز بالزمان فردا منها، فلا يسعنا الا ان نتوقع منها ثوابت البقاء على دوام المثابرة في تعزيز اصالة المهنة وزيادة التواصل مع هموم جماهير شعبنا بكل مكوناته، بأعتبارها خير من يقدم ويقيم الاداء السياسي الذي نسعى لجعله اداء سلطة افضل لشعب يستحق حياة تليق بمكانته.
مرة اخرى مبارك ذكرى الزمان الغراء
والى عطاء مستمر".


فاضل ميراني

سكرتير المكتب السياسي
للحزب الديمقراطي الكوردستاني
التاسع من نيسان
2017




آخر الأخبار

استمرار التعاون والتنسيق الأمريكي مع إقليم كوردستان

FRIDAY, 28 JULY 2017 13:07:07

هولێر-KDP.info- في لقاء بين رئيس إقليم كوردستان والسفير الأمريكي لدى العراق، تم التطرق الى الأوضاع السياسية في العراق وكوردستان وكذلك الوضع العسكري والحرب ضد داعش، وتم التأكيد على استمرار الدعم والتنسيق القائم بين الجانبين للقضاء على الإرهابيين.

استفتاء كوردستان الخطير!

THURSDAY, 27 JULY 2017 21:07:19

سربست بامرني*

رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي المعروف باعتداله ووسطيته ربما نتيجة لمعايشته الثقافة البريطانية  ردحا من الزمن (1977 ـ 2003) صرح أيضا بمعارضته للاستفتاء الشعبي في كوردستان، وسواء كانت تصريحاته لأغراض انتخابية او تنفيذا لرغبات إقليمية فهي لم تخرج عن الاطار العام الذي يردده كل أعداء الديموقراطية وحقوق الانسان واعتباره خطرا على العراق والكورد والمنطقة والتي بمجموعها تثير شفقة المجتمع الكوردستاني واشمئزازه من مثل هكذا عقليات متحجرة ومتخلفة لا تستطيع ان تتصور وتقبل بفكرة الاستفتاء والرجوع الى المواطن لمعرفة رأيه في قضية مرتبطة بمصيره ومستقبله.

طالباني: نحن بانتظار القيادة الكوردستانية.. سيكون لنا موقفنا

THURSDAY, 27 JULY 2017 12:07:56
کرکوک-KDP.info-  بعد ان رفضت الحكومة العراقية طلب مجلس محافظة كركوك بإجراء الإستفتاء، قال رئيس مجلس المحافظة وكالة بأنهم لن يقفوا مكتوفي الأيدي وسيكون لهم موقفهم لكنهم ينتظرون موقف القيادة في كوردستان.
 
فالا فريد: تشكيل تجمعات مناهضة للإستفتاء خيانة ومخالفة قانونية

THURSDAY, 27 JULY 2017 10:07:00
هولێر-KDP.info- طالبت رئيسة اللجنة القانونية ببرلمان كوردستان وزارة الثقافة والشباب بإتخاذ إجراءات قانونية بحق الذين يعملون ضد الإستفتاء وتقول، كل من يعمل على تشكيل تجمعات او يتحرك ضد الإستفتاء يكون مسؤولاً أمام القانون.
 
عدنان انور بك: فريق دولي يتوجه الى كوردستان بداية ايلول القادم للإشراف على الإستفتاء

WEDNESDAY, 26 JULY 2017 13:07:11

ھولێر-KDP.INFO- يقول رئيس المجلس الأعلى لمنظمات المجتمع المدني، ان فريقاً امريكياً دولياً سيزور إقليم كوردستان بداية ايلول القادم لمراقبة الإستعدادات الجارية لإجراء الإستفتاء على إستقلال الإقليم، ومن النتظر قدوم فرق أجنبية أخرى الى كوردستان للغرض نفسه.

 


 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP