Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
TUE, 19 SEP 2017 20:12 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

سكرتير المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني يهني مؤسسة الزمان الإعلامية بعيدها
| KDP.info



هوليرـKDP.info ـ بعث سكرتير المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني فاضل ميراني رسالة تهنئة الى مؤسسة الزمان للاعلام والثقافة والفنون ورئيسها سعد البزاز بمناسبة الذكرى السنوية العشرون لتأسيسها...
هذا نصها:

"السيد سعد البزاز رئيس مؤسسة الزمان للاعلام والثقافة والفنون
العاملون في صحيفة الزمان الغراء بكافة طبعاتها
لمناسبة اتمام العام العشرين والذي نرجو ان يستمر مديدا خدمة للكلمة والرأي المستقل العراقي، وبإسمي شخصيا والحزب الديمقراطي الكوردستاني، ابارك لكم هذه المناسبة واشد على ايدي صحفيي جريدتكم التي اختطت مسار العطاء والاحتراف فأثمر انتشارها الى رعاية وتشذيب العمل الصحفي وايصال التنوع العراقي سياسية وفكرا وادبا الى كل مهتم ومتابع.
ان جريدة الزمان واحدة من افضل ما قدمته العقول العراقية الاعلامية مادة وخبرا وسبقا وحياد وتفردا بالاهتمام للرأي والرأي المقابل.
اننا اذ نجد الاسرة الصحفية تعتز بالزمان فردا منها، فلا يسعنا الا ان نتوقع منها ثوابت البقاء على دوام المثابرة في تعزيز اصالة المهنة وزيادة التواصل مع هموم جماهير شعبنا بكل مكوناته، بأعتبارها خير من يقدم ويقيم الاداء السياسي الذي نسعى لجعله اداء سلطة افضل لشعب يستحق حياة تليق بمكانته.
مرة اخرى مبارك ذكرى الزمان الغراء
والى عطاء مستمر".


فاضل ميراني

سكرتير المكتب السياسي
للحزب الديمقراطي الكوردستاني
التاسع من نيسان
2017




آخر الأخبار

الطواغيت: استفتاؤكم يقتلنا!

TUESDAY, 19 SEPTEMBER 2017 17:09:27

شفان إبراهيم

يترقب العالم عامة، والشرق الأوسط خاصة نتائج استفتاء جنوب كوردستان. خاصة وأنه منذ نشوء الحدود السياسية المُصطنعة بفعل مؤثرات استعمارية، وما تمخض عنها من نشوء عشرات الكيانات العربية كنتيجة للاتفاقيات الدولية، فإن الشرق الأوسط عاش مذابح وشلالات دماءٍ لم تنضب حتى اليوم. كُلنا نعيش ضمن رقع جغرافية ناتجة عن مِزاجية أوربية، يتقبلها العربي لنفسه، ويستهجنها للكوردي. يتنعم العربي بخيراتها، وينكُرها على الكوردي.

نيجيرفان بارزاني: لحد الآن ليس هناك اي قرار لارجاء عملية الاستفتاء

TUESDAY, 19 SEPTEMBER 2017 13:09:48

هولير-KDP.info-  اعلن السيد رئيس وزراء اقليم كوردستان:  انه ليس هناك لحد الآن اي قرار لارجاءعملية  الاستفتاء في اقليم كوردستان . ويقول ايضا: قلنا للسيد ماككورك بصراحة ان الوقت ملائم لاجراء الاستفتاء .

 
كولستان شيخ حسن: الحرية قادمة مع قدوم دولتنا الكوردستانية

TUESDAY, 19 SEPTEMBER 2017 13:09:09

دهوك ـKDP.info ـ أكدت عضوة بمجلس محافظة نينوى في بيان لها على ضرورة المشاركة الفاعلة في الإستفتاء هذا الحدث التاريخي المصيري الذي سيحدد شكل مستقبلنا ومستقبل الاجيال اللاحقة،وقالت  نحن الايزيديون نمتلك الفرصة الان لنقول نعم لدولتنا الكوردستانية المنتظرة، هذه الدولة التي تحفظ لنا حقوقنا المشروعة التي اهرقت لعشرات المرات من خلال الفرمانات التي أودت بحياة مئات الالاف من ابناء جلدتنا.

 
كوردستان الى الامام الى الحرية

TUESDAY, 19 SEPTEMBER 2017 13:09:52

سربست بامرني*

الاستفتاء الشعبي العام في كوردستان المقرر اجراؤه خلال الايام القليلة المقبلة (25/9) كشف القناع داخليا عن الوجوه الكالحة للعنصرين والطائفيين واطماعهم الاستعمارية الاستيطانية، الذين طالما اختفوا وراء المزاعم الكاذبة عن الشراكة في الوطن والحرص على مصالح شعب كوردستان، كما كشف حقيقة مواقف بعض الاطراف الاقليمية والدولية والشعارات البراقة التي طالما تشدقوا بها عن صداقة شعب كوردستان وعن حقوق الانسان والمباديء الديموقراطية وحق الشعوب في تقرير مصيرها بنفسها، فعلى سبيل المثال لا الحصر اجرت بريطانيا التي كانت تدعى بالعظمى يوما ما استفتائين خلال هذا العام فقط، ومع ذلك ترى ان الوقت غير مناسب للشعب الكوردي ان يجري استفتاء خلال قرن من الزمان لوضع حد لهذه الوحدة القسرية الاجبارية المعمدة بالدم والمذابح والمقابر الجماعية.

الكركوكيون يقيمون احتفالية دعماً للإستفتاء

TUESDAY, 19 SEPTEMBER 2017 13:09:05

هولێر-KDP.info-  بحضور نائب رئيس إقليم كوردستان كوسرت رسول علي ومحافظ كركوك نجم الدين كريم ومشاركة عدد من المسؤولين من القوى والأطراف السياسية وجماهير المدينة، أقيمت  اليوم الثلاثاء إحتفالية كبيرة بمدينة كركوك دعماً للإستفتاء واستقلال كوردستان.

 


 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP