Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SAT, 25 NOV 2017 10:43 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

سفراء وقناصل الدول يهنئون الرئيس بارزاني وعوائل الشهداء بعيد نوروز
| KDP.info



هولێر-KDP.info- خلال المراسيم التي أقيمت بمناسبة عيد نوروز ورأس السنة الكوردية الجديدة، قدم السفراء وقناصل الدول الأجنبية والمنظمات الدولية في العراق وإقليم كوردستان التهنئة الى الرئيس مسعود بارزاني وشعب كوردستان، واعربوا عن اعتزازهم بعوائل الشهداء، كما اثنوا على دور الرئيس بارزاني في تأمين الإستقرار والأمن وإنعاش إقليم كوردستان وتمنوا المزيد من التطور والتقدم لإقليم كوردستان وشعبه.

 


استضاف الرئيس مسعود بارزاني رئيس إقليم كوردستان اليوم الأربعاء 22\3\2017 بمناسبة عيد نوروز ورأس السنة الكوردية الجديدة، عدداً من سفراء وقناصل الدول الأجنبية والمنظمات الدولية العاملة في العراق وإقليم كوردستان.
في مستهل المراسيم القى فلاح مصطفى مسؤول دائرة العلاقات الخارجية في حكومة إقليم كوردستان كلمة حكومة الإقليم رحب فيها بالضيوف وشكرهم على الحضور، بعدها تحدث عن اهمية عيد نوروز القومي في حياة وتاريخ شعب كوردستان، كما القى الضوء على حق شعب كوردستان في تقرير مصيره. كما شكر الدول التي ساعدت الإقليم في حربه ضد إرهابيي داعش.
بعد ذلك القى سفير دولة البحرين كلمة نيابة عن الحضور هنأ فيها الرئيس بارزاني وشعب كوردستان بمناسبة عيد نوروز، كما اعرب عن اعتزازه بعوائل شهداء كوردستان واثنى على دور الرئيس بارزاني في توفير الأمن والإستقرار للإقليم وتمنى المزيد من التطور والتقدم لشعب كوردستان.
وشكر السفراء والقناصل الذين حضروا المراسيم والتقوا الرئيس بارزاني، سيادته على فرصة اللقاء واكدوا على العمل من اجل تعزيز وتطوير علاقات دولهم بإقليم كوردستان في كافة المجالات.
 




آخر الأخبار

حكومة اقليم كوردستان تدين هجوم سيناء

FRIDAY, 24 NOVEMBER 2017 21:11:00

هولیر-KDP.info-  ادان سفين دزيي المتحدث الرسمي لحكومة اقليم كوردستان باسم حكومة اقليم كوردستان الهجوم الارهابي الذي استهدف مسجدا في منطقة سيناء المصرية والذي راح ضحيته اكثر من مئتي شخص وجرح اكثر من مئة شخص آخرين .

 
المتحدث الرسمي لحكومة اقليم كوردستان يتحدث حول تصريحات العبادي

THURSDAY, 23 NOVEMBER 2017 20:11:44

هولێر-KDP.info-  بخصوص التصريحات الاخيرة لحيدر العبادي رئيس وزراء العراق الفدرالي في مؤتمره الصحفي يوم الثلاثاء المصادف 21/11/2017، اعلن سفين دزيي المتحدث الرسمي لحكومة اقليم كوردستان في تصريح له للموقع الالكتروني لحكومة اقليم كوردستان:

 
الرئيس مسعود بارزاني مهندس دولة كوردستان وصانع ملاحمها

THURSDAY, 23 NOVEMBER 2017 16:11:47

زهرة أحمد

ولد الرئيس مسعود البارزاني تحت راية مهاباد والنشيد القومي "أي رقيب". حمل رسالة النضال في الثورات البارزانية، ومن أعالي ذرى جبال شنكال أعلن تحريرها من رجس أشد وأقذر أشكال الإرهاب، بعد ملاحم بطولية  صنعتها بيشمركة كوردستان، وشهدها العالم أجمع؛ ليدون في سجل المجد أبجدية نضاله الكوردايتي المشرف.

قائد الحرس الثوري الإيراني: ماكرون شاب يفتقر للخبرة.. ونزع سلاح حزب الله غير قابل للتفاوض

THURSDAY, 23 NOVEMBER 2017 12:11:29

هولیر-KDP.info-  نقل التلفزيون الرسمي عن قائد الحرس الثوري الإيراني محمد علي جعفري أن الحرس الثوري سيلعب دورا نشطا في تحقيق ”وقف إطلاق نار“ دائم في سوريا وأضاف أن نزع سلاح جماعة حزب الله اللبنانية غير قابل للتفاوض.

 
ظهور اول مجموعة مسلحة بعد داعش

THURSDAY, 23 NOVEMBER 2017 12:11:46

هولێر-KDP.info- هناك كلام يحكى عن ظهور مجموعة مسلحة جديدة بين منطقة خورماتو وكفري، ويميط هذا اللثام عن ما كان متوقعاً ظهوره في العراق بعد داعش.

 


 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP