Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SUN, 25 JUN 2017 20:21 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الرئيس بارزاني لشعب كوردستان: محاولة زعزعة ثقتكم بنفسكم يرسخ التبعية.. صمودكم سيثمر
| KDP.info



هولێر-KDP.info-  في رسالة بمناسبة عيد نوروز ورأس السنة الكوردية الجديدة طالب الرئيس بارزاني شعب كوردستان بقوة الأمل لأن صمودهم وتحملهم سيثمر حتماً، كما طالبهم بالصمود بوجه أي محاولة تهدف الى زعزعة ثقتهم بنفسهم وانتزاعها منهم وترسيخ التبعية فيهم.
نص رسالة الرئيس بارزاني:
بسم الله الرحمن الرحيم
" بمناسبة حلول عيد نوروز ورأس السنة الكوردية، اتوجه بأحر تهانيّ الى جماهير كوردستان وجميع الكورد في الداخل والخارج وجميع المكونات القومية والدينية في كوردستان. اتمنى للجميع عاماً سعيداً مليئاً بالخير واليمن والبركة.
لقد كان شهر آذار شهر الإنتصارات والمسرات وآلام والمآسي بالنسبة لشعب كوردستان، ومع ذلك فإن آذار ونوروز بالنسبة لشعب كوردستان هو رمز لتحطيم الظلم وبزوغ الفجر وعودة الحياة، وهذا يعني ان الصمود والتضحية والنضال تؤتي ثمارها.
ان الصمود والتضحيات اللامحدودة لشعب كوردستان في المراحل العصيبة من النضال بدأً من النضال من اجل الوجود والهوية وحتى تحقيق النصر على إرهابيي داعش وتحطيمه يجب ان يكون لها ثمارها، كما ولا يجوز ان يتراجع كل هذا النضال والمنجزات خطوة واحدة الى الوراء، وعلى شعب كوردستان ان يحقق سيادته وان يكون صاحب قراره المستقل وان يقرر مستقبله ومصير حياته بنفسه. وهذا هو افضل وخير وأرفع وفاء لدماء الشهداء وتضحيات الشعب. 
ان التضحيات التي قدمها شعب كوردستان والثقافة الرفيعة التي يمتلكها في التعايش والتسامح والبسالة والبطولات التي سطرتها الپێشمه‌رگة غير خافية على العالم اجمع، والعالم الآن يفتخر ويعتز بشعب كوردستان والپێشمه‌رگة.
وفي هذه المناسبة اطلب من شعب كوردستان الغيارى ان تكون عزيمتهم قوية، وانا على ثقة تامة ان صمودهم سيكون له ثماره. واطالبهم بالصمود بوجه كل المساعي التي تحاول النيل من عزيمتهم ومعنوياتهم وثقتهم بالنفس ويعمل على ترسيخ التبعية.
بمناسبة نوروز، ابارك عوائل الشهداء الأبرار وكافة الپێشمه‌رگة الأبطال.
دمتم سعداء
مسعود بارزاني

20ـ 3ـ 2017




آخر الأخبار

مسرور بارزاني: اعملوا على إنجاح الإستفتاء في انحاء إقليم كوردستان

SATURDAY, 24 JUNE 2017 22:06:38

هولێر-KDP.info- بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك تمنى مستشار مجلس أمن إقليم كوردستان ان يشارك الجميع عملية الإستفتاء وإنجاح العملية في كوردستان من اجل تقرير مصير الشعب والوطن.

رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

SATURDAY, 24 JUNE 2017 22:06:37

هولێر-KDP.info- في رسالة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، هنأ الرئيس مسعود بارزاني رئيس إقليم كوردستان مسلمي كوردستان والعراق والعالم وعوائل الشهداء الأبرار وپێشمه‌رگة كوردستان الأبطال هذا نصها:

مسرور بارزاني: سيكون استقلال كوردستان عاملا أقوى في الحرب على الإرهاب و استتباب السلام و الاستقرار في المنطقة

FRIDAY, 23 JUNE 2017 14:06:01

هولێر-KDP.info-  طمأن مسرور بارزاني خلال اجتماعه مع وفد رفيع من الإتحاد الأوربي، المجتمع الدولي بأن استقلال كوردستان سيكون عاملا أقوى في الحرب على الإرهاب و استتباب السلام والاستقرار في المنطقة.

الرئيس بارزاني للإتحاد الأوربي: لاتعادوا الحقوق القانونية والطبيعية والإلهية لشعب كوردستان

THURSDAY, 22 JUNE 2017 19:06:53

هولێر-KDP.info-  عقد الرئيس مسعود بارزاني اجتماعاً مع ممثل الإتحاد الأوربي في العراق وسفراء وقناصل وممثلي الدول الأعضاء في الإتحاد الأوربي، والقى الضوء على قرار تعيين يوم إجراء الإستفتاء العام في إقليم كوردستان، واكد ان لا تراجع عن القرار بأي شكل من الأشكال وعلى شعب كوردستان ان يعبر عن رأيه بشأن مستقبله ومصيره.

ماتيس لتركيا: الأسلحة المقدمة للكورد نستعيدها بعد هزيمة "داعش"

THURSDAY, 22 JUNE 2017 13:06:40

هولير-KDP.info-  قال وزير الدفاع الأمريكي لنظيره التركي إن الأسلحة المقدمة إلى وحدات حماية الشعب الكوردية في سوريا سوف يتم إعادتها بعد هزيمة تنظيم "داعش" الإرهابي.

 


 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP