Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
FRI, 28 APR 2017 13:02 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الرئيس بارزاني لشعب كوردستان: محاولة زعزعة ثقتكم بنفسكم يرسخ التبعية.. صمودكم سيثمر
| KDP.info



هولێر-KDP.info-  في رسالة بمناسبة عيد نوروز ورأس السنة الكوردية الجديدة طالب الرئيس بارزاني شعب كوردستان بقوة الأمل لأن صمودهم وتحملهم سيثمر حتماً، كما طالبهم بالصمود بوجه أي محاولة تهدف الى زعزعة ثقتهم بنفسهم وانتزاعها منهم وترسيخ التبعية فيهم.
نص رسالة الرئيس بارزاني:
بسم الله الرحمن الرحيم
" بمناسبة حلول عيد نوروز ورأس السنة الكوردية، اتوجه بأحر تهانيّ الى جماهير كوردستان وجميع الكورد في الداخل والخارج وجميع المكونات القومية والدينية في كوردستان. اتمنى للجميع عاماً سعيداً مليئاً بالخير واليمن والبركة.
لقد كان شهر آذار شهر الإنتصارات والمسرات وآلام والمآسي بالنسبة لشعب كوردستان، ومع ذلك فإن آذار ونوروز بالنسبة لشعب كوردستان هو رمز لتحطيم الظلم وبزوغ الفجر وعودة الحياة، وهذا يعني ان الصمود والتضحية والنضال تؤتي ثمارها.
ان الصمود والتضحيات اللامحدودة لشعب كوردستان في المراحل العصيبة من النضال بدأً من النضال من اجل الوجود والهوية وحتى تحقيق النصر على إرهابيي داعش وتحطيمه يجب ان يكون لها ثمارها، كما ولا يجوز ان يتراجع كل هذا النضال والمنجزات خطوة واحدة الى الوراء، وعلى شعب كوردستان ان يحقق سيادته وان يكون صاحب قراره المستقل وان يقرر مستقبله ومصير حياته بنفسه. وهذا هو افضل وخير وأرفع وفاء لدماء الشهداء وتضحيات الشعب. 
ان التضحيات التي قدمها شعب كوردستان والثقافة الرفيعة التي يمتلكها في التعايش والتسامح والبسالة والبطولات التي سطرتها الپێشمه‌رگة غير خافية على العالم اجمع، والعالم الآن يفتخر ويعتز بشعب كوردستان والپێشمه‌رگة.
وفي هذه المناسبة اطلب من شعب كوردستان الغيارى ان تكون عزيمتهم قوية، وانا على ثقة تامة ان صمودهم سيكون له ثماره. واطالبهم بالصمود بوجه كل المساعي التي تحاول النيل من عزيمتهم ومعنوياتهم وثقتهم بالنفس ويعمل على ترسيخ التبعية.
بمناسبة نوروز، ابارك عوائل الشهداء الأبرار وكافة الپێشمه‌رگة الأبطال.
دمتم سعداء
مسعود بارزاني

20ـ 3ـ 2017




آخر الأخبار

كركوك: القبض على 10 مطلوبين ومشتبه بهم

THURSDAY, 27 APRIL 2017 12:04:31
كركوك-KDP.info- أعلن مدير شرطة اقضية ونواحي كركوك ان قواتهم تمكنت خلال حملة دهم وتفتيش من القبض على عدد من المطلوبين والمشتبه بهم بمدينة كركوك واطرافها.
 
رئيسا الجمهورية والوزراء التركي يعزيان الرئيس بارزاني

WEDNESDAY, 26 APRIL 2017 22:04:37

هولير-KDP.info- عزا الرئيس ورئيس الوزراء التركي الرئيس مسعود بارزاني وعوائل شهداء حادثة جبل شنگال وتمنيا الشفاء العاجل للجرحى. واكدا للرئيس بارزاني بأن الحادث لم يكن مقصوداً مطلقاً انما كان خطأ الطيارين.

 
مركز لالش يستنكر الغارة التركية على شنگال ويدعو الـ PKK لمراجعة حساباتهم

WEDNESDAY, 26 APRIL 2017 19:04:59

دهوك ـKDP.info ـ دان مركز لالش الثقافي الغرة الجوية التركية على جبل شنگال وطالب الـPKK بمراجعة حساباته وترك المنطقة لأصحابها ليعيشوا بسلام وامان.

حكومة إقليم كوردستان توقع مذكرة تفاهم مع الحكومة البلجيكية

WEDNESDAY, 26 APRIL 2017 09:04:40

هولێر-KDP.info- في لقاء مع رئيس وزراء إقليم كوردستان، إضافة الى تأكيد دعم بلاده للعراق وإقليم كوردستان في الحرب ضد داعش، أعلن نائب رئيس الوزراء البلجيكي ان بلاده ترغب في تعزيز وتوسيع العلاقات الثنائية مع إقليم كوردستان لتشمل كافة المجالات. 

رئيس إقليم كوردستان يستقبل الفنان الكوردي الكبير مزهر خالقي

TUESDAY, 25 APRIL 2017 21:04:45

هولير-KDP.info-  إستقبل السيد مسعود بارزاني رئيس إقليم كوردستان اليوم الثلاثاء 25-4-2017 في صلاح الدين، الفنان الكوردي الكبير مزهر خالقي.

 


 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP