Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
FRI, 18 AUG 2017 02:05 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الرئيس بارزاني لشعب كوردستان: محاولة زعزعة ثقتكم بنفسكم يرسخ التبعية.. صمودكم سيثمر
| KDP.info



هولێر-KDP.info-  في رسالة بمناسبة عيد نوروز ورأس السنة الكوردية الجديدة طالب الرئيس بارزاني شعب كوردستان بقوة الأمل لأن صمودهم وتحملهم سيثمر حتماً، كما طالبهم بالصمود بوجه أي محاولة تهدف الى زعزعة ثقتهم بنفسهم وانتزاعها منهم وترسيخ التبعية فيهم.
نص رسالة الرئيس بارزاني:
بسم الله الرحمن الرحيم
" بمناسبة حلول عيد نوروز ورأس السنة الكوردية، اتوجه بأحر تهانيّ الى جماهير كوردستان وجميع الكورد في الداخل والخارج وجميع المكونات القومية والدينية في كوردستان. اتمنى للجميع عاماً سعيداً مليئاً بالخير واليمن والبركة.
لقد كان شهر آذار شهر الإنتصارات والمسرات وآلام والمآسي بالنسبة لشعب كوردستان، ومع ذلك فإن آذار ونوروز بالنسبة لشعب كوردستان هو رمز لتحطيم الظلم وبزوغ الفجر وعودة الحياة، وهذا يعني ان الصمود والتضحية والنضال تؤتي ثمارها.
ان الصمود والتضحيات اللامحدودة لشعب كوردستان في المراحل العصيبة من النضال بدأً من النضال من اجل الوجود والهوية وحتى تحقيق النصر على إرهابيي داعش وتحطيمه يجب ان يكون لها ثمارها، كما ولا يجوز ان يتراجع كل هذا النضال والمنجزات خطوة واحدة الى الوراء، وعلى شعب كوردستان ان يحقق سيادته وان يكون صاحب قراره المستقل وان يقرر مستقبله ومصير حياته بنفسه. وهذا هو افضل وخير وأرفع وفاء لدماء الشهداء وتضحيات الشعب. 
ان التضحيات التي قدمها شعب كوردستان والثقافة الرفيعة التي يمتلكها في التعايش والتسامح والبسالة والبطولات التي سطرتها الپێشمه‌رگة غير خافية على العالم اجمع، والعالم الآن يفتخر ويعتز بشعب كوردستان والپێشمه‌رگة.
وفي هذه المناسبة اطلب من شعب كوردستان الغيارى ان تكون عزيمتهم قوية، وانا على ثقة تامة ان صمودهم سيكون له ثماره. واطالبهم بالصمود بوجه كل المساعي التي تحاول النيل من عزيمتهم ومعنوياتهم وثقتهم بالنفس ويعمل على ترسيخ التبعية.
بمناسبة نوروز، ابارك عوائل الشهداء الأبرار وكافة الپێشمه‌رگة الأبطال.
دمتم سعداء
مسعود بارزاني

20ـ 3ـ 2017




آخر الأخبار

في ذكرى تاسيس البارتي

THURSDAY, 17 AUGUST 2017 21:08:56

عصمت رجب
يحتفل مناصري ومؤيدي وكوادر الحزب الديمقراطي الكوردستاني كل عام يوم السادس عشر من آب بذكرى تاسيس حزبهم الذي اجتاز بفخر 71 عاما من عمره حيث تاسس في عام 1946 على يد الخالد مصطفى البارزاني وعدد من المناضلين الكورد، بعد ظهور الحاجة الماسة لدى الامة الكوردية الى وجود كيان سياسي يحمي ويطالب ويناضل من اجل حقوق امة ظلمت باتفاقيات ومعاهدات دولية، قسمتها بين اربعة دول.

باشيك: التصويت بمطلق الأصوات على المشاركة في الإستفتاء

THURSDAY, 17 AUGUST 2017 11:08:26

باشیک-KDP.info-  قال مدير ناحية باشيك، ان مجلس الناحية عقد اجتماعه الإعتيادي وتم خلاله اتخاذ قرار المشاركة في الإستفتاء بمطلق الأصوات، ومن المقرر عودة كافة أهالي المنطقة الى دورهم حتى نهاية هذا الشهر.

 
إيصال مطالب جماهير مخمور الى حكومة كوردستان للمشاركة في الإستفتاء

THURSDAY, 17 AUGUST 2017 11:08:45

مخمور-KDP.info-  نقل قائمقام قضاء مخمور اليوم مطلب جماهير مخمور بكورده وعربه ومكوناته الأخرى رسمياً الى حكومة إقليم كوردستان بشأن ضرورة مشاركتهم في الإستفتاء على الإستقلال المقرر إجراؤه في كوردستان ايلول المقبل.

 
المكتب السياسي للبارتي يعزي الشيخ مزهر عواد سلطان الجبوري

THURSDAY, 17 AUGUST 2017 11:08:07

هولير ـKDP.info ـ بعث المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني برقية مواساة الى الشيخ مزهر عواد سلطان الجبوري بمناسبة وفاة والدته .. هذا نصها:

 
نێچیرڤان بارزاني: البارتي كعهده يعتبر دوره طليعياً في عملية الإستقلال القومي والسيادة

THURSDAY, 17 AUGUST 2017 10:08:18

هولێر-KDP.info- هنأ نێچیرڤان بارزاني نائب رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني ذكرى السادس عشر من آب ذكرى تأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني واعتبرها فخراً بأن يلعب البارتي وكما مشهود له دوره الريادي في هذه اللحظات التاريخية في عملية الإستقلال القومي والسيادة واعتبر مشاركة كوادره الفعالة والمؤثرة في هذه العملية دليلاً على إخلاصهم و وفائهم لنهج البارزاني الخالد.

 


 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP