Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 19 FEB 2018 13:01 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الرئيس بارزاني في ذكرى هلبجة‌: أفضل وفاء لشهدائنا هو الحرية واستقلال شعب كوردستان
| KDP.info



هولێر-KDP.info-  أعلن الرئيس مسعود بارزاني رئيس إقليم كوردستان في الذكرى السنوية لقصف هلبجة بالسلاح الكيماوي، ان افضل وفاء لشهدائنا هو الحرية واستقلال شعب كوردستان.


نشر الرئيس مسعود بارزاني رئيس إقليم كوردستان على موقعه في شبكة التواصل الإجتماعي صورة له وهو يقف بين مجموعة من المقاتلين الپێشمه‌رگة إكراماً وإجلالاً لأرواح شهداء هلبجة الذين قضوا بقصف النظام البعثي للمدينة بالسلاح الكيماوي. وفي كلمة مقتضبة له عبر الرئيس بارزاني عن مشاعره بهذه المناسبة الأليمة وقال" الف الف تحية لأرواح شهداء هلبجة الأبرار وكل شهداء كوردستان، ان افضل وفاء لشهدائنا هو التحرر والإستقلال لشعب كوردستان". 
 




آخر الأخبار

مسؤول كوردي سوري: اتفاق لدخول الجيش السوري إلى عفرين

MONDAY, 19 FEBRUARY 2018 12:02:46

عفرين ـKDP.info ـ قال مسؤول كوردي كبير الأحد إن القوات الكوردية السورية وحكومة دمشق توصلتا لاتفاق على دخول الجيش السوري منطقة عفرين للمساعدة في صد هجوم تركي.

 
تقرير امريكي: مؤتمر الكويت فشل وضربة مهينة للعراق يهدد مستقبل العبادي

MONDAY, 19 FEBRUARY 2018 12:02:31

نيويورك ـKDP.info ـ نشرت صحيفة 'النيويورك تايمز' تقريرا عن مؤتمر إعادة اعمار العراق المنعقد في الكويت، اذ رأت انه يتجه الى 'الفشل'، عادة هذا الامر 'ضربة مهينة' للحكومة الاتحادية التي يرأسها حيدر العبادي .

 
العثور على 21 جثة لمقاتلي الحشد المخطوفين

MONDAY, 19 FEBRUARY 2018 11:02:14

كركوك ـKDP.info ـ أعلن الحشد الشعبي، اليوم الاثنين، عن العثور على 21 جثة لمقاتليه الذين فقد الاتصال بهم يوم أمس، في قرية السعدونية غربي محافظة كركوك .

 
حصيلة اليوم الثلاثين من الهجوم التركي على عفرين وريفها

MONDAY, 19 FEBRUARY 2018 10:02:25

عفرین ـKDP.info ـ ثلاثون يوما ولاتزال مدينة عفرين وريفها يشهدان عمليات عسكرية تركية مستمرة، من قصف مدفعي وغارات جوية واشتباكات متبادلة على طول الحدود، حيث قتل وجرح المئات من المدنيين وأصيب العديد منهم بعاهات جسدية، فيما لايزال العديد منهم بحاجة للمعالجة غير المتوفرة في عفرين، خصوصا فيما يتعلق بالأطراف الاصطناعية.

 
نيجرفان بارزاني: مشاكل أربيل وبغداد ستحل على أساس الدستور العراقي

SUNDAY, 18 FEBRUARY 2018 22:02:15

مونشن-KDP.info-  بعد اجتماعات اليوم الثالث والأخير من مؤتمر ميونيخ للأمن في ألمانيا، أدلى نيجرفان بارزاني رئيس وزراء إقليم كوردستان بتصريح صحفي لعدد من القنوات الإعلامية الكوردستانية، تحدث خلاله عن اجتماعات الأيام الثلاثة الأخيرة مع كبار مسؤولي مختلف دول العالم وعن أوضاع المنطقة والعراق وإقليم كوردستان.

 


 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP