Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
FRI, 28 APR 2017 13:04 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الرئيس بارزاني في ذكرى هلبجة‌: أفضل وفاء لشهدائنا هو الحرية واستقلال شعب كوردستان
| KDP.info



هولێر-KDP.info-  أعلن الرئيس مسعود بارزاني رئيس إقليم كوردستان في الذكرى السنوية لقصف هلبجة بالسلاح الكيماوي، ان افضل وفاء لشهدائنا هو الحرية واستقلال شعب كوردستان.


نشر الرئيس مسعود بارزاني رئيس إقليم كوردستان على موقعه في شبكة التواصل الإجتماعي صورة له وهو يقف بين مجموعة من المقاتلين الپێشمه‌رگة إكراماً وإجلالاً لأرواح شهداء هلبجة الذين قضوا بقصف النظام البعثي للمدينة بالسلاح الكيماوي. وفي كلمة مقتضبة له عبر الرئيس بارزاني عن مشاعره بهذه المناسبة الأليمة وقال" الف الف تحية لأرواح شهداء هلبجة الأبرار وكل شهداء كوردستان، ان افضل وفاء لشهدائنا هو التحرر والإستقلال لشعب كوردستان". 
 




آخر الأخبار

كركوك: القبض على 10 مطلوبين ومشتبه بهم

THURSDAY, 27 APRIL 2017 12:04:31
كركوك-KDP.info- أعلن مدير شرطة اقضية ونواحي كركوك ان قواتهم تمكنت خلال حملة دهم وتفتيش من القبض على عدد من المطلوبين والمشتبه بهم بمدينة كركوك واطرافها.
 
رئيسا الجمهورية والوزراء التركي يعزيان الرئيس بارزاني

WEDNESDAY, 26 APRIL 2017 22:04:37

هولير-KDP.info- عزا الرئيس ورئيس الوزراء التركي الرئيس مسعود بارزاني وعوائل شهداء حادثة جبل شنگال وتمنيا الشفاء العاجل للجرحى. واكدا للرئيس بارزاني بأن الحادث لم يكن مقصوداً مطلقاً انما كان خطأ الطيارين.

 
مركز لالش يستنكر الغارة التركية على شنگال ويدعو الـ PKK لمراجعة حساباتهم

WEDNESDAY, 26 APRIL 2017 19:04:59

دهوك ـKDP.info ـ دان مركز لالش الثقافي الغرة الجوية التركية على جبل شنگال وطالب الـPKK بمراجعة حساباته وترك المنطقة لأصحابها ليعيشوا بسلام وامان.

حكومة إقليم كوردستان توقع مذكرة تفاهم مع الحكومة البلجيكية

WEDNESDAY, 26 APRIL 2017 09:04:40

هولێر-KDP.info- في لقاء مع رئيس وزراء إقليم كوردستان، إضافة الى تأكيد دعم بلاده للعراق وإقليم كوردستان في الحرب ضد داعش، أعلن نائب رئيس الوزراء البلجيكي ان بلاده ترغب في تعزيز وتوسيع العلاقات الثنائية مع إقليم كوردستان لتشمل كافة المجالات. 

رئيس إقليم كوردستان يستقبل الفنان الكوردي الكبير مزهر خالقي

TUESDAY, 25 APRIL 2017 21:04:45

هولير-KDP.info-  إستقبل السيد مسعود بارزاني رئيس إقليم كوردستان اليوم الثلاثاء 25-4-2017 في صلاح الدين، الفنان الكوردي الكبير مزهر خالقي.

 


 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP