Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
THU, 19 OCT 2017 10:20 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الرئيس بارزاني في ذكرى هلبجة‌: أفضل وفاء لشهدائنا هو الحرية واستقلال شعب كوردستان
| KDP.info



هولێر-KDP.info-  أعلن الرئيس مسعود بارزاني رئيس إقليم كوردستان في الذكرى السنوية لقصف هلبجة بالسلاح الكيماوي، ان افضل وفاء لشهدائنا هو الحرية واستقلال شعب كوردستان.


نشر الرئيس مسعود بارزاني رئيس إقليم كوردستان على موقعه في شبكة التواصل الإجتماعي صورة له وهو يقف بين مجموعة من المقاتلين الپێشمه‌رگة إكراماً وإجلالاً لأرواح شهداء هلبجة الذين قضوا بقصف النظام البعثي للمدينة بالسلاح الكيماوي. وفي كلمة مقتضبة له عبر الرئيس بارزاني عن مشاعره بهذه المناسبة الأليمة وقال" الف الف تحية لأرواح شهداء هلبجة الأبرار وكل شهداء كوردستان، ان افضل وفاء لشهدائنا هو التحرر والإستقلال لشعب كوردستان". 
 




آخر الأخبار

روسنفت توقع عقداً جديداً مع إقليم كوردستان

THURSDAY, 19 OCTOBER 2017 01:10:54

هولێر-KDP.info-  وقعت حكومة إقليم كوردستان وشركة روسنفت الروسية اتفاقية جديدة في مجال الطاقة تتعلق بخمس بلوكات استثمارية تقع في كوردستان.

 
الحشد الشعبي يحرق جميع مقرات الديمقراطي الكوردستاني

WEDNESDAY, 18 OCTOBER 2017 19:10:49

دوبز-KDP.info-  قال مدير آسايش كركوك ان الحشد الشعبي بعد دخولهم الى مدينة كركوك بدأوا بحرق جميع المقرات التابعة للحزب الديمقراطي الكوردستاني.

 
بوتين يبحث مع نتنياهو ملفات سوريا وإيران والاستفتاء الكوردي

WEDNESDAY, 18 OCTOBER 2017 17:10:18

هولير-KDP.info-  بحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، هاتفيا اليوم، مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، التطورات حول الوضع في سوريا والبرنامج النووي الإيراني ونتائج الاستفتاء بكوردستان العراق.

 
كوسرت رسول: مايحدث في كوردستان عملية أنفال جديدة وبعض المنحرفين دخلوا التاريخ من "بوابة العار"

WEDNESDAY, 18 OCTOBER 2017 15:10:23

هوليرـKDP.info- قال كوسرت رسول علي، ان ماحدث في كركوك هو عملية أنفال جديدة ضد شعب كوردستان، وأن اشخاصا "غير ناضجين" دخلوا التاريخ من "بوابة العار".

الحشد الشعبی مستمر فی ارتكاب الجرائم بحق الكركوكیین.. بدأوا بتفریق النساء عن الرجال

WEDNESDAY, 18 OCTOBER 2017 13:10:30

هولێر-KDP.info- بدأت قوات من الجیش العراقی والحشد الشعبی بالإنتشار فی شوارع وازقة‌ مدینة‌ كركوك والسطو على بيوت المواطنين الكورد، واكد مسؤول في الحزب الديمقراطي الكوردستاني في كركوك ان هؤلاء المسلحين يعملون على ترهيب المواطنين وإدخال الرعب في نفوسهم.

 


 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP