Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 27 MAR 2017 15:35 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الرئيس بارزاني في ذكرى هلبجة‌: أفضل وفاء لشهدائنا هو الحرية واستقلال شعب كوردستان
| KDP.info



هولێر-KDP.info-  أعلن الرئيس مسعود بارزاني رئيس إقليم كوردستان في الذكرى السنوية لقصف هلبجة بالسلاح الكيماوي، ان افضل وفاء لشهدائنا هو الحرية واستقلال شعب كوردستان.


نشر الرئيس مسعود بارزاني رئيس إقليم كوردستان على موقعه في شبكة التواصل الإجتماعي صورة له وهو يقف بين مجموعة من المقاتلين الپێشمه‌رگة إكراماً وإجلالاً لأرواح شهداء هلبجة الذين قضوا بقصف النظام البعثي للمدينة بالسلاح الكيماوي. وفي كلمة مقتضبة له عبر الرئيس بارزاني عن مشاعره بهذه المناسبة الأليمة وقال" الف الف تحية لأرواح شهداء هلبجة الأبرار وكل شهداء كوردستان، ان افضل وفاء لشهدائنا هو التحرر والإستقلال لشعب كوردستان". 
 




آخر الأخبار

المجلس الوطني الكوردي: لن نقبل بمشروع لايضمن حقوق الكورد في سوريا

MONDAY, 27 MARCH 2017 13:03:47
غرب كوردستان-KDP.info-  قال مسؤول العلاقات الخارجية في المجلس الوطني الكوردي السوري" طالبنا بتعديل المشروع المعد حول سوريا كونه لايتضمن مطاليبنا، وإن لم يتم تلبية مطاليبنا فإننا سوف لن نرضى بالمشروع".
 
تلويح برلماني بتعليق معركة الموصل

MONDAY, 27 MARCH 2017 12:03:09

بغداد-KDP.info-  أشار رئيس مجلس النواب العراقي  سليم الجبوري، إلى احتمال إيقاف العمليات العسكرية في  الموصل في حال استمر سقوط  الضحايا المدنيين إلى حين وضع الخطط المناسبة لاستعادة المدينة.

 
الشيخ محي الدين: لو لم يتم عقد إتفاق سياسي بشأن الموصل فإن الأوضاع ستخرج عن السيطرة

MONDAY, 27 MARCH 2017 11:03:39

الموصل-KDP.info- قال مسؤول في الحزب الديمقراطي الكوردستاني بالموصل، ان الأوضاع في الموصل سيئة جداً، وان هناك عدد كبير من المسلحين تحت مسميات مختلفة وكلٌّ يتصرف حسب هواه، لذا يجب الإسراع في عقد إتفاقية سياسية وإلاّ فإن الأوضاع ستأخذ منحى لايمكن السيطرة عليها.

البيت القصيد في مشروع التسوية الشيعية

SUNDAY, 26 MARCH 2017 22:03:30

 صبحي ساله يي
قرأت بتأن مشروع التسوية الشيعية التي طرحت من قبل السيد عمار الحكيم رئيس التحالف الوطني، أو كما يحب البعض تسميته مشروع التحالف الوطني، ولم أستطع تجنب التفكير في أحداث تجري بسرعة أكبر من غيرها، وفي أناس يقطعون الأرزاق ويقابلوننا بإبتسامات ليست بريئة ويتجهالون وتائر التغيير.

يونامي التي سكتت دهرا

SUNDAY, 26 MARCH 2017 21:03:11

سربست بامرني 

يونامي بعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق، تأسست عام 2003 بموجب قرار مجلس الامن الدولي المرقم 1500، سكتت دهرا ثم نطقت بما لا يليق بمنظمة تابعة للأمم المتحدة، اذ عبرت عن (قلقها) لرفع علم إقليم كوردستان الى جانب العلم العراقي في محافظة كركوك وانه لا ينبغي رفع أي علم في المحافظة غير العلم العراقي وكأن إقليم كوردستان العراق وعلمه لم يعدا جزء من العراق دستوريا وقانونيا!



 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP