Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
THU, 19 OCT 2017 10:19 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الـPKK يفجر مقر المجلس الوطني الكوردي في كركي لكي
| KDP.info



غرب کوردستان-KDP.info-  أعلن قيادي في حزب الإتحاد الكوردي ـ سوريا بأن عصابات الـ PKK اقدموا صباح اليوم الأربعاء على تفجير مقر المجلس الوطني الكوردي في (گركێ له‌كێ).


وقال عبدالرحمن حلو عضو القيادة السياسية لحزب الإتحاد الكوردي ـ سوريا للموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني" ان عصابات الـPKKبدأوا حملة ملاحقة واعتقالات ضد أعضاء ومؤيدي جميع الأحزاب المناوئة لهم والتي لاتحمل افكارهم، وهم يمتهنون الآن عملية حرق وتفجير مقرات المجلس الوطني الكوردي في كل مكان. 
وقال حلو ان افعال الـ Pkkفي سوريا تدل على انهم ايقنوا بأن لم يعد لهم موقع بين الجماهير، وكتعويض لما فقدوه من جماهير في غرب كوردستان بدأوا بحرق وتفجير مقرات المجلس الوطني الكوردي، وآخر ماقاموا به هو تفجير مقر المجلس في (گركێ له‌كێ) في الساعة الثانية من فجر اليوم الأربعاء".




آخر الأخبار

روسنفت توقع عقداً جديداً مع إقليم كوردستان

THURSDAY, 19 OCTOBER 2017 01:10:54

هولێر-KDP.info-  وقعت حكومة إقليم كوردستان وشركة روسنفت الروسية اتفاقية جديدة في مجال الطاقة تتعلق بخمس بلوكات استثمارية تقع في كوردستان.

 
الحشد الشعبي يحرق جميع مقرات الديمقراطي الكوردستاني

WEDNESDAY, 18 OCTOBER 2017 19:10:49

دوبز-KDP.info-  قال مدير آسايش كركوك ان الحشد الشعبي بعد دخولهم الى مدينة كركوك بدأوا بحرق جميع المقرات التابعة للحزب الديمقراطي الكوردستاني.

 
بوتين يبحث مع نتنياهو ملفات سوريا وإيران والاستفتاء الكوردي

WEDNESDAY, 18 OCTOBER 2017 17:10:18

هولير-KDP.info-  بحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، هاتفيا اليوم، مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، التطورات حول الوضع في سوريا والبرنامج النووي الإيراني ونتائج الاستفتاء بكوردستان العراق.

 
كوسرت رسول: مايحدث في كوردستان عملية أنفال جديدة وبعض المنحرفين دخلوا التاريخ من "بوابة العار"

WEDNESDAY, 18 OCTOBER 2017 15:10:23

هوليرـKDP.info- قال كوسرت رسول علي، ان ماحدث في كركوك هو عملية أنفال جديدة ضد شعب كوردستان، وأن اشخاصا "غير ناضجين" دخلوا التاريخ من "بوابة العار".

الحشد الشعبی مستمر فی ارتكاب الجرائم بحق الكركوكیین.. بدأوا بتفریق النساء عن الرجال

WEDNESDAY, 18 OCTOBER 2017 13:10:30

هولێر-KDP.info- بدأت قوات من الجیش العراقی والحشد الشعبی بالإنتشار فی شوارع وازقة‌ مدینة‌ كركوك والسطو على بيوت المواطنين الكورد، واكد مسؤول في الحزب الديمقراطي الكوردستاني في كركوك ان هؤلاء المسلحين يعملون على ترهيب المواطنين وإدخال الرعب في نفوسهم.

 


 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP