Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SUN, 25 JUN 2017 20:20 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الـPKK يفجر مقر المجلس الوطني الكوردي في كركي لكي
| KDP.info



غرب کوردستان-KDP.info-  أعلن قيادي في حزب الإتحاد الكوردي ـ سوريا بأن عصابات الـ PKK اقدموا صباح اليوم الأربعاء على تفجير مقر المجلس الوطني الكوردي في (گركێ له‌كێ).


وقال عبدالرحمن حلو عضو القيادة السياسية لحزب الإتحاد الكوردي ـ سوريا للموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني" ان عصابات الـPKKبدأوا حملة ملاحقة واعتقالات ضد أعضاء ومؤيدي جميع الأحزاب المناوئة لهم والتي لاتحمل افكارهم، وهم يمتهنون الآن عملية حرق وتفجير مقرات المجلس الوطني الكوردي في كل مكان. 
وقال حلو ان افعال الـ Pkkفي سوريا تدل على انهم ايقنوا بأن لم يعد لهم موقع بين الجماهير، وكتعويض لما فقدوه من جماهير في غرب كوردستان بدأوا بحرق وتفجير مقرات المجلس الوطني الكوردي، وآخر ماقاموا به هو تفجير مقر المجلس في (گركێ له‌كێ) في الساعة الثانية من فجر اليوم الأربعاء".




آخر الأخبار

مسرور بارزاني: اعملوا على إنجاح الإستفتاء في انحاء إقليم كوردستان

SATURDAY, 24 JUNE 2017 22:06:38

هولێر-KDP.info- بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك تمنى مستشار مجلس أمن إقليم كوردستان ان يشارك الجميع عملية الإستفتاء وإنجاح العملية في كوردستان من اجل تقرير مصير الشعب والوطن.

رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

SATURDAY, 24 JUNE 2017 22:06:37

هولێر-KDP.info- في رسالة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، هنأ الرئيس مسعود بارزاني رئيس إقليم كوردستان مسلمي كوردستان والعراق والعالم وعوائل الشهداء الأبرار وپێشمه‌رگة كوردستان الأبطال هذا نصها:

مسرور بارزاني: سيكون استقلال كوردستان عاملا أقوى في الحرب على الإرهاب و استتباب السلام و الاستقرار في المنطقة

FRIDAY, 23 JUNE 2017 14:06:01

هولێر-KDP.info-  طمأن مسرور بارزاني خلال اجتماعه مع وفد رفيع من الإتحاد الأوربي، المجتمع الدولي بأن استقلال كوردستان سيكون عاملا أقوى في الحرب على الإرهاب و استتباب السلام والاستقرار في المنطقة.

الرئيس بارزاني للإتحاد الأوربي: لاتعادوا الحقوق القانونية والطبيعية والإلهية لشعب كوردستان

THURSDAY, 22 JUNE 2017 19:06:53

هولێر-KDP.info-  عقد الرئيس مسعود بارزاني اجتماعاً مع ممثل الإتحاد الأوربي في العراق وسفراء وقناصل وممثلي الدول الأعضاء في الإتحاد الأوربي، والقى الضوء على قرار تعيين يوم إجراء الإستفتاء العام في إقليم كوردستان، واكد ان لا تراجع عن القرار بأي شكل من الأشكال وعلى شعب كوردستان ان يعبر عن رأيه بشأن مستقبله ومصيره.

ماتيس لتركيا: الأسلحة المقدمة للكورد نستعيدها بعد هزيمة "داعش"

THURSDAY, 22 JUNE 2017 13:06:40

هولير-KDP.info-  قال وزير الدفاع الأمريكي لنظيره التركي إن الأسلحة المقدمة إلى وحدات حماية الشعب الكوردية في سوريا سوف يتم إعادتها بعد هزيمة تنظيم "داعش" الإرهابي.

 


 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP