Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SUN, 25 JUN 2017 20:20 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

العشائر العربية في نينوى تحذر من اتى بهم الـPKK وتقول لهم، نحن مع الپێشمه‌رگة
| KDP.info



الموصل-KDP.info-  حذرت العشائر العربية في نينوى في بيان، اولئك العرب اللاجئين من سوريا من الإلتحاق بقوات ما يسمى بالنخبة العراقية التي يدعمها الـ PKK ونوري المالكي والهدف منها زرع الفتنة الطائفية.


ففي بيان وصل نسخة منه الى الموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني، أعلن لمتحدث باسم العشائر العربية في نينوى" نحن كعشائر عربية في محافظة نينوى نحذر اللاجئين العرب السوريين من الإلتحاق بقوات النخبة العراقية التي يتم دعمها من قبل الـPKK ونوري المالكي، كون الهدف من تشكيل هذه القوة هو زرع الفتنة الطائفية، لذا نؤكد بأن على من يلتحق بهذه القوة ان يمحو من فكره العودة الى منطقته، وان مصيره سيكون كمصير الـPKK وأمثاله، وعليه ان يبحث عن منطقة أخرى للعیش".
واكد المتحدث الرسمي للعشائر العربية في البيان أيضاً:
" نؤكد بأن الهدف من تشكيل هذه القوة هو العداء للپێشمه‌رگة التي حررت مناطقنا من إرهابيي داعش بالدم والروح وبإشراف ميداني مباشر من لدن الرئيس مسعود بارزاني رئيس إقليم كوردستان. عليه فنحن نقاتل أي قوة او جهة تهدف الى معاداة ومقاتلة الپێشمه‌رگة".
وجاء أيضاً:
" على الجميع ان يعلم ان المناطق التي حررتها الپێشمه‌رگة هي جزء من المناطق الكوردستانية، ومن هنا نعلن للجميع بأن هناك اكثر من 2000 الفين من قياديي داعش في صفوف قوات الـPKK، لذا نحذر بأننا سنقاتل كما قاتلنا داعش وامثاله كل من ينضم الى صفوف هذه القوة التي سموها قوات النخبة العراقية والتي يتم دعمها من قبل الـPKKونوري المالكي، حيث انهم قرروا ان يتحالفوا مع الـPKK والمالكي الذي سلّم الموصل للإرهابيين الدواعش".




آخر الأخبار

مسرور بارزاني: اعملوا على إنجاح الإستفتاء في انحاء إقليم كوردستان

SATURDAY, 24 JUNE 2017 22:06:38

هولێر-KDP.info- بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك تمنى مستشار مجلس أمن إقليم كوردستان ان يشارك الجميع عملية الإستفتاء وإنجاح العملية في كوردستان من اجل تقرير مصير الشعب والوطن.

رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

SATURDAY, 24 JUNE 2017 22:06:37

هولێر-KDP.info- في رسالة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، هنأ الرئيس مسعود بارزاني رئيس إقليم كوردستان مسلمي كوردستان والعراق والعالم وعوائل الشهداء الأبرار وپێشمه‌رگة كوردستان الأبطال هذا نصها:

مسرور بارزاني: سيكون استقلال كوردستان عاملا أقوى في الحرب على الإرهاب و استتباب السلام و الاستقرار في المنطقة

FRIDAY, 23 JUNE 2017 14:06:01

هولێر-KDP.info-  طمأن مسرور بارزاني خلال اجتماعه مع وفد رفيع من الإتحاد الأوربي، المجتمع الدولي بأن استقلال كوردستان سيكون عاملا أقوى في الحرب على الإرهاب و استتباب السلام والاستقرار في المنطقة.

الرئيس بارزاني للإتحاد الأوربي: لاتعادوا الحقوق القانونية والطبيعية والإلهية لشعب كوردستان

THURSDAY, 22 JUNE 2017 19:06:53

هولێر-KDP.info-  عقد الرئيس مسعود بارزاني اجتماعاً مع ممثل الإتحاد الأوربي في العراق وسفراء وقناصل وممثلي الدول الأعضاء في الإتحاد الأوربي، والقى الضوء على قرار تعيين يوم إجراء الإستفتاء العام في إقليم كوردستان، واكد ان لا تراجع عن القرار بأي شكل من الأشكال وعلى شعب كوردستان ان يعبر عن رأيه بشأن مستقبله ومصيره.

ماتيس لتركيا: الأسلحة المقدمة للكورد نستعيدها بعد هزيمة "داعش"

THURSDAY, 22 JUNE 2017 13:06:40

هولير-KDP.info-  قال وزير الدفاع الأمريكي لنظيره التركي إن الأسلحة المقدمة إلى وحدات حماية الشعب الكوردية في سوريا سوف يتم إعادتها بعد هزيمة تنظيم "داعش" الإرهابي.

 


 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP