Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
FRI, 28 APR 2017 13:10 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الحزب الإشتراكي الكوردستاني باكور يطالبون الرئيس بارزاني بدعمهم في إعادة تنظيم البيت الكوردي في تركيا
| KDP.info



هولێر-KDP.info- استقبل الرئيس بارزاني وفداً من الحزب الإشتراكي الكوردستاني (باكور). في اللقاء طالب وفد الحزب الرئيس بارزاني بدعمهم في إعادة تنظيم وترتيب البيت الكوردي في تركيا.

استقبل الرئيس مسعود بارزاني رئيس إقليم كوردستان في صلاح الدين اليوم الأربعاء 8\3\2017  وفداً من الحزب الإشتراكي الكوردستاني ـ باكورـ برئاسة مسعود تك السكرتير العام للحزب الإشتراكي الكوردستاني باكور وعضوية أعضاء الهيئة الرئاسية للحزب.
في اللقاء جرى بحث الأوضاع السياسية والإقتصادية وكذلك القضية الكوردية في تركيا، وتم التطرق الى العقبات والتحديات التي تعترض سبيل العملية السياسية والنضال السياسي لكورد شمال كوردستان.
وتم التأكيد على ضرورة توحيد الخطاب الكوردي والقوى الوطنية الكوردية إزاء التطورات السياسية في تركيا، ورأى الجانبان انه من الضروري انتهاج لغة الحوار والنضال السلمي كخارطة طريق للعمل السياسي الكوردي في تركيا.
في جانب آخر من اللقاء تحدث الوفد الضيف عن عمل ونشاطات حزبهم وأعربوا عن رأيهم بشأن الإستفتاء على الدستور الجديد في تركيا، وطالبوا الرئيس بارزاني دعمهم في مساعيهم من اجل توحيد وتنظيم البيت الكوردي في تركيا.
ومن جانبه تحدث الرئيس بارزاني عن الأوضاع السياسية في المنطقة والعراق ومستقبل الكورد في سوريا وكذلك المعادلات الدولية والإقليمية للوفد الضيف، كما قدم لهم نصائحه وتوجيهاته السديدة بشأن القضية الكوردية في تركيا.
 




آخر الأخبار

كركوك: القبض على 10 مطلوبين ومشتبه بهم

THURSDAY, 27 APRIL 2017 12:04:31
كركوك-KDP.info- أعلن مدير شرطة اقضية ونواحي كركوك ان قواتهم تمكنت خلال حملة دهم وتفتيش من القبض على عدد من المطلوبين والمشتبه بهم بمدينة كركوك واطرافها.
 
رئيسا الجمهورية والوزراء التركي يعزيان الرئيس بارزاني

WEDNESDAY, 26 APRIL 2017 22:04:37

هولير-KDP.info- عزا الرئيس ورئيس الوزراء التركي الرئيس مسعود بارزاني وعوائل شهداء حادثة جبل شنگال وتمنيا الشفاء العاجل للجرحى. واكدا للرئيس بارزاني بأن الحادث لم يكن مقصوداً مطلقاً انما كان خطأ الطيارين.

 
مركز لالش يستنكر الغارة التركية على شنگال ويدعو الـ PKK لمراجعة حساباتهم

WEDNESDAY, 26 APRIL 2017 19:04:59

دهوك ـKDP.info ـ دان مركز لالش الثقافي الغرة الجوية التركية على جبل شنگال وطالب الـPKK بمراجعة حساباته وترك المنطقة لأصحابها ليعيشوا بسلام وامان.

حكومة إقليم كوردستان توقع مذكرة تفاهم مع الحكومة البلجيكية

WEDNESDAY, 26 APRIL 2017 09:04:40

هولێر-KDP.info- في لقاء مع رئيس وزراء إقليم كوردستان، إضافة الى تأكيد دعم بلاده للعراق وإقليم كوردستان في الحرب ضد داعش، أعلن نائب رئيس الوزراء البلجيكي ان بلاده ترغب في تعزيز وتوسيع العلاقات الثنائية مع إقليم كوردستان لتشمل كافة المجالات. 

رئيس إقليم كوردستان يستقبل الفنان الكوردي الكبير مزهر خالقي

TUESDAY, 25 APRIL 2017 21:04:45

هولير-KDP.info-  إستقبل السيد مسعود بارزاني رئيس إقليم كوردستان اليوم الثلاثاء 25-4-2017 في صلاح الدين، الفنان الكوردي الكبير مزهر خالقي.

 


 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP