Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SUN, 25 JUN 2017 20:27 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الحزب الإشتراكي الكوردستاني باكور يطالبون الرئيس بارزاني بدعمهم في إعادة تنظيم البيت الكوردي في تركيا
| KDP.info



هولێر-KDP.info- استقبل الرئيس بارزاني وفداً من الحزب الإشتراكي الكوردستاني (باكور). في اللقاء طالب وفد الحزب الرئيس بارزاني بدعمهم في إعادة تنظيم وترتيب البيت الكوردي في تركيا.

استقبل الرئيس مسعود بارزاني رئيس إقليم كوردستان في صلاح الدين اليوم الأربعاء 8\3\2017  وفداً من الحزب الإشتراكي الكوردستاني ـ باكورـ برئاسة مسعود تك السكرتير العام للحزب الإشتراكي الكوردستاني باكور وعضوية أعضاء الهيئة الرئاسية للحزب.
في اللقاء جرى بحث الأوضاع السياسية والإقتصادية وكذلك القضية الكوردية في تركيا، وتم التطرق الى العقبات والتحديات التي تعترض سبيل العملية السياسية والنضال السياسي لكورد شمال كوردستان.
وتم التأكيد على ضرورة توحيد الخطاب الكوردي والقوى الوطنية الكوردية إزاء التطورات السياسية في تركيا، ورأى الجانبان انه من الضروري انتهاج لغة الحوار والنضال السلمي كخارطة طريق للعمل السياسي الكوردي في تركيا.
في جانب آخر من اللقاء تحدث الوفد الضيف عن عمل ونشاطات حزبهم وأعربوا عن رأيهم بشأن الإستفتاء على الدستور الجديد في تركيا، وطالبوا الرئيس بارزاني دعمهم في مساعيهم من اجل توحيد وتنظيم البيت الكوردي في تركيا.
ومن جانبه تحدث الرئيس بارزاني عن الأوضاع السياسية في المنطقة والعراق ومستقبل الكورد في سوريا وكذلك المعادلات الدولية والإقليمية للوفد الضيف، كما قدم لهم نصائحه وتوجيهاته السديدة بشأن القضية الكوردية في تركيا.
 




آخر الأخبار

مسرور بارزاني: اعملوا على إنجاح الإستفتاء في انحاء إقليم كوردستان

SATURDAY, 24 JUNE 2017 22:06:38

هولێر-KDP.info- بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك تمنى مستشار مجلس أمن إقليم كوردستان ان يشارك الجميع عملية الإستفتاء وإنجاح العملية في كوردستان من اجل تقرير مصير الشعب والوطن.

رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

SATURDAY, 24 JUNE 2017 22:06:37

هولێر-KDP.info- في رسالة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، هنأ الرئيس مسعود بارزاني رئيس إقليم كوردستان مسلمي كوردستان والعراق والعالم وعوائل الشهداء الأبرار وپێشمه‌رگة كوردستان الأبطال هذا نصها:

مسرور بارزاني: سيكون استقلال كوردستان عاملا أقوى في الحرب على الإرهاب و استتباب السلام و الاستقرار في المنطقة

FRIDAY, 23 JUNE 2017 14:06:01

هولێر-KDP.info-  طمأن مسرور بارزاني خلال اجتماعه مع وفد رفيع من الإتحاد الأوربي، المجتمع الدولي بأن استقلال كوردستان سيكون عاملا أقوى في الحرب على الإرهاب و استتباب السلام والاستقرار في المنطقة.

الرئيس بارزاني للإتحاد الأوربي: لاتعادوا الحقوق القانونية والطبيعية والإلهية لشعب كوردستان

THURSDAY, 22 JUNE 2017 19:06:53

هولێر-KDP.info-  عقد الرئيس مسعود بارزاني اجتماعاً مع ممثل الإتحاد الأوربي في العراق وسفراء وقناصل وممثلي الدول الأعضاء في الإتحاد الأوربي، والقى الضوء على قرار تعيين يوم إجراء الإستفتاء العام في إقليم كوردستان، واكد ان لا تراجع عن القرار بأي شكل من الأشكال وعلى شعب كوردستان ان يعبر عن رأيه بشأن مستقبله ومصيره.

ماتيس لتركيا: الأسلحة المقدمة للكورد نستعيدها بعد هزيمة "داعش"

THURSDAY, 22 JUNE 2017 13:06:40

هولير-KDP.info-  قال وزير الدفاع الأمريكي لنظيره التركي إن الأسلحة المقدمة إلى وحدات حماية الشعب الكوردية في سوريا سوف يتم إعادتها بعد هزيمة تنظيم "داعش" الإرهابي.

 


 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP