Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SUN, 22 OCT 2017 15:09 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

إطلاق سراح عضوين من PDKS فيما مايزال العديد منهم في سجونPYD
| KDP.info


رۆژاڤا-KDP.info-  أعلن عضو باللجنة الإستشارية للحزب الديمقراطي الكوردستاني ـ سوريا، ان آسايش الـPYD  أطلق سراح اثنين من أعضائه اللذين كان اعتقلهما في وقت سابق.

ففي تصريح للموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني قال عبدالرحمن شيخي" أن آسايش الـPYD أطلق مساء أمس الإثنين سراح حسين سليمان ابوشيرؤ عضو اللجنة المركزية والمهندس احمد الوجي عضو اللجنة الإقليمية، حيث كانت تلك القوات تحتجز العضوين لديها منذ فترة".
واوضح شيخي انه مازال هناك عدد آخر من أعضاء الحزب الديمقراطي الكوردستاني ـ سوريا يقبعون في سجون آسايش الـPYD ولم يطلق سراحهم بعد.




آخر الأخبار

ولا بديل للحوار

SATURDAY, 21 OCTOBER 2017 18:10:20

سربست بامرني

 

قيادة محور غرب كركوك ـ پردێ تكذب قيادة العمليات المشتركة العراقية

SATURDAY, 21 OCTOBER 2017 16:10:36

هولێر-KDP.info- كذبت قيادة محور غربي كركوك ـ پردێ في بيانٍ بيان قيادة العمليات المشتركة العراقية، وتعلن انه قبل هجوم ميليشا الحشد الشعبي كانت مدينة پردێ هادئة وآمنة ومدينة سلام وتعايش بين الكورد والتركمان ولم يكن يتواجد فيها سوى المؤسسات الرسمية، وان تواجد قوات اجنبية فيها وطلب سكانها بتوجه القوات العراقية الى المنطقة افتراء وكذب فاضح.

 
مركز ميترو: قرارات السلطات العسكرية للحد من حرية الصحافة في كركوك مصيرها الفشل

SATURDAY, 21 OCTOBER 2017 12:10:45

هولير-KDP.info-  يعلن مركز ميترو للدفاع عن حقوق الصحفيين، عن قيام القوات العسكرية التي دخلت مدينة كركوك بانتهاكات خطيرة لحقوق الانسان بما فيها حقوق المواطنين المدنيين، كما تم تجاهل تام بالعمل بقوانين الاقليم فيما يخص حرية التعبير و العمل الصحفي.

 
الولايات المتحدة تدعو بغداد الحدَّ من تحركات قواتها في المناطق المتنازع عليها وتهدئة الأوضاع

SATURDAY, 21 OCTOBER 2017 11:10:14

واشنطن ـKDP.info ـ دعت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم السبت، الحكومة العراقية إلى تهدئة الوضع والحد من تحركات قواتها في المناطق المتنازع عليها، وطالبت بغداد بإجراء الحوار مع حكومة إقليم كوردستان.

 
بلاغ من حكومة اقليم كوردستان

SATURDAY, 21 OCTOBER 2017 03:10:24

هولير-KDP.info-  رحبت حكومة إقليم كوردستان، اليوم الجمعة، ببيان وزارة الخارجية الأمريكية بشأن الأوضاع في المناطق المتنازع عليها، مشيرة إلى أنها "مستعدة للحوار مع بغداد بأسرع وقت وفي إطار الدستور العراقي وبدون أية شروط مسبقة".

 


 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP