Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SUN, 24 SEP 2017 17:05 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

العشائر العربیة‌ فی نینوى ترفض اتهامات الطيباوي ضد الپێشمه‌رگة
| KDP.info


الموصل-KDP.info-  استنكرت العشائر العربية في نينوى في بيان، التهم التي اطلقها احد قادة عصائب أهل الحق ضد قوات پێشمرگة كوردستان وتقول" نمتلك وثائق ودلائل دامغة بأن 15 فرداً من قادة داعش موجودون في بغداد ويتمتعون بحراسة وحماية عصائب أهل الحق وجواد الطيباوي".


ففي بيان وصل نسخة منه الى الموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني، أعلن الشيخ مزاحم احمد الحويت" اننا نرفض  التهم التي وجهها القيادي في عصائب أهل الحق والمتحالف مع المالكي الذي باع المحافظات السنية والموصل الى إرهابيي داعش مقابل عدم المساس  بالمحافظات الجنوبية والتحرش بإيران، ضد قوات پێشمه‌رگة كوردستان الأبطال الذين ضحوا بدمائهم دفاعاً عن الأرض".
كما جاء في بيان المتحدث باسم العشائر العربية في نينوى" يتهجم الطيباوي اليوم على قوات الپێشمه‌رگة ويطلق التهم على الپێشمه‌رگة الأبطال وقوات حماية نينوى ويتهمهم بالتعاون مع داعش. ونحن كعشائر عربية بمحافظة نينوى نرد على تصريح جواد الطيباوي الداعم لداعش وان لدينا ادلة قاطعة بأن هناك 15 فرداً من قيادات داعش يسكنون بغداد بحماية وحراسة عصائب اهل الحق وجواد الطيباوي، وان قيادات من داعش خرجوا من قواته، ومن ثم يأتي ليتحدث عن قوات پێشمه‌رگة كوردستان الأبطال الذين ضحوا ببحر من الدماء من اجل تحرير وحماية المناطق التي كان يحتلها داعش". وجاء في البيان أيضاً" نحن كعشائر عربية في نينوى ندعم تصريح الرئيس مسعود بارزاني الذي رفض مشاركة قوات پێشمه‌رگة كوردستان في عمليات تحرير مدينة الموصل تجنباً لحدوث الفتنة بين الكورد والعرب في المدينة، وعليه فإننا نرى ان الموصل سيتم احتلالها من قبل ايران والميليشيات كعصائب اهل الحق والآخرين، لذا فإننا نرفض اتهامه لقوات الپێشمه‌رگة ونحذر كل من يتهم قوات الپێشمه‌رگة ونعتبره موالٍ لداعش"




آخر الأخبار

الرئيس بارزاني للـ UN: شعب كوردستان غداً سيقرر

SUNDAY, 24 SEPTEMBER 2017 16:09:37

هولێر-KDP.info- أعلن الرئيس مسعود بارزاني خلال استقباله المبعوث الخاص للسكرتير العام للأمم المتحدة، عن قلقه وامتعاضه من مواقف منظمة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي، لكنه اكد بأن شعب كوردستان اتخذ قراره ولن يتراجع عنه، وان عملية الإستفتاء ستجري غداً 25\9\2017.

 
الرئيس بارزاني للـ UN: شعب كوردستان غداً سيقرر

SUNDAY, 24 SEPTEMBER 2017 16:09:41

هولێر-KDP.info- أعلن الرئيس مسعود بارزاني خلال استقباله المبعوث الخاص للسكرتير العام للأمم المتحدة، عن قلقه وامتعاضه من مواقف منظمة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي، لكنه اكد بأن شعب كوردستان اتخذ قراره ولن يتراجع عنه، وان عملية الإستفتاء ستجري غداً 25\9\2017.

 
إستفتاء الإستقلال يعني حرية شعب كوردستان

SUNDAY, 24 SEPTEMBER 2017 16:09:53

الدكتور سامان سوراني     
فلسفياً تدل الحرية على تلك الملكة التي تميّز الكائن العاقل الناطق، من حيث هو موجود واعٍ يمارس الفعل بإرادته هو، لا بإرادة كائن آخر غريب عنه.
من الناحية الإنسانية كانت الحرية ولا تزال جوهر الإنسان وماهيته، فهي الأصل الذي تنبثق منه كل الأشياء، والدّم الذي يجري في كينونة كل بشري بصخب وعذوبة، لمنحه الحياة والإنوجاد.
فالإنسان ليس إنساناً إلا بحريته والعکس هو صحيح، حيث لا معنى للذات الإنسانية في غياب الحرية.

شرطة هولير: حركة المرور إعتيادية غداً.. نحن في خدمة المواطنين من الثامنة صباحاً وحتى السادسة مساءً

SUNDAY, 24 SEPTEMBER 2017 13:09:20

ھولێر-KDP.info- أعلن مدير عام شرطة هولير ان جميع الإجراءات والإستعدادات اتخذت ليوم غد الإثنين 25\9 من اجل حماية أمن المواطنين كي يتمكنوا من المشاركة في العملية الوطنية والمصيرية بالنسبة لكوردستان "الإستفتاء" والتصويت باطمئنان.

 
الرئيس بارزاني سيجتمع مع الديمقراطي الكوردستاني والإتحاد الوطني الكوردستاني ومجلس محافظة كركوك

SUNDAY, 24 SEPTEMBER 2017 11:09:51

هولێر-KDP.info- من المقرر ان يصل الرئيس مسعود بارزاني الى مدينة كركوك اليوم الأحد ويجتمع مع ممثلي الحزب الديمقراطي الكوردستاني والإتحاد الوطني الكوردستاني. ويقول مسؤول الفرع الثالث للحزب الديمقراطي الكوردستاني في كركوك ان عملية توزيع صناديق الإقتراع على المراكز بدأت اليوم وبشكل سلس دون وقوع احداث تعكر صفو العملية.

 


 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP