Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SAT, 25 NOV 2017 14:22 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

العشائر العربیة‌ فی نینوى ترفض اتهامات الطيباوي ضد الپێشمه‌رگة
| KDP.info


الموصل-KDP.info-  استنكرت العشائر العربية في نينوى في بيان، التهم التي اطلقها احد قادة عصائب أهل الحق ضد قوات پێشمرگة كوردستان وتقول" نمتلك وثائق ودلائل دامغة بأن 15 فرداً من قادة داعش موجودون في بغداد ويتمتعون بحراسة وحماية عصائب أهل الحق وجواد الطيباوي".


ففي بيان وصل نسخة منه الى الموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني، أعلن الشيخ مزاحم احمد الحويت" اننا نرفض  التهم التي وجهها القيادي في عصائب أهل الحق والمتحالف مع المالكي الذي باع المحافظات السنية والموصل الى إرهابيي داعش مقابل عدم المساس  بالمحافظات الجنوبية والتحرش بإيران، ضد قوات پێشمه‌رگة كوردستان الأبطال الذين ضحوا بدمائهم دفاعاً عن الأرض".
كما جاء في بيان المتحدث باسم العشائر العربية في نينوى" يتهجم الطيباوي اليوم على قوات الپێشمه‌رگة ويطلق التهم على الپێشمه‌رگة الأبطال وقوات حماية نينوى ويتهمهم بالتعاون مع داعش. ونحن كعشائر عربية بمحافظة نينوى نرد على تصريح جواد الطيباوي الداعم لداعش وان لدينا ادلة قاطعة بأن هناك 15 فرداً من قيادات داعش يسكنون بغداد بحماية وحراسة عصائب اهل الحق وجواد الطيباوي، وان قيادات من داعش خرجوا من قواته، ومن ثم يأتي ليتحدث عن قوات پێشمه‌رگة كوردستان الأبطال الذين ضحوا ببحر من الدماء من اجل تحرير وحماية المناطق التي كان يحتلها داعش". وجاء في البيان أيضاً" نحن كعشائر عربية في نينوى ندعم تصريح الرئيس مسعود بارزاني الذي رفض مشاركة قوات پێشمه‌رگة كوردستان في عمليات تحرير مدينة الموصل تجنباً لحدوث الفتنة بين الكورد والعرب في المدينة، وعليه فإننا نرى ان الموصل سيتم احتلالها من قبل ايران والميليشيات كعصائب اهل الحق والآخرين، لذا فإننا نرفض اتهامه لقوات الپێشمه‌رگة ونحذر كل من يتهم قوات الپێشمه‌رگة ونعتبره موالٍ لداعش"




آخر الأخبار

حكومة اقليم كوردستان تدين هجوم سيناء

FRIDAY, 24 NOVEMBER 2017 21:11:00

هولیر-KDP.info-  ادان سفين دزيي المتحدث الرسمي لحكومة اقليم كوردستان باسم حكومة اقليم كوردستان الهجوم الارهابي الذي استهدف مسجدا في منطقة سيناء المصرية والذي راح ضحيته اكثر من مئتي شخص وجرح اكثر من مئة شخص آخرين .

 
المتحدث الرسمي لحكومة اقليم كوردستان يتحدث حول تصريحات العبادي

THURSDAY, 23 NOVEMBER 2017 20:11:44

هولێر-KDP.info-  بخصوص التصريحات الاخيرة لحيدر العبادي رئيس وزراء العراق الفدرالي في مؤتمره الصحفي يوم الثلاثاء المصادف 21/11/2017، اعلن سفين دزيي المتحدث الرسمي لحكومة اقليم كوردستان في تصريح له للموقع الالكتروني لحكومة اقليم كوردستان:

 
الرئيس مسعود بارزاني مهندس دولة كوردستان وصانع ملاحمها

THURSDAY, 23 NOVEMBER 2017 16:11:47

زهرة أحمد

ولد الرئيس مسعود البارزاني تحت راية مهاباد والنشيد القومي "أي رقيب". حمل رسالة النضال في الثورات البارزانية، ومن أعالي ذرى جبال شنكال أعلن تحريرها من رجس أشد وأقذر أشكال الإرهاب، بعد ملاحم بطولية  صنعتها بيشمركة كوردستان، وشهدها العالم أجمع؛ ليدون في سجل المجد أبجدية نضاله الكوردايتي المشرف.

قائد الحرس الثوري الإيراني: ماكرون شاب يفتقر للخبرة.. ونزع سلاح حزب الله غير قابل للتفاوض

THURSDAY, 23 NOVEMBER 2017 12:11:29

هولیر-KDP.info-  نقل التلفزيون الرسمي عن قائد الحرس الثوري الإيراني محمد علي جعفري أن الحرس الثوري سيلعب دورا نشطا في تحقيق ”وقف إطلاق نار“ دائم في سوريا وأضاف أن نزع سلاح جماعة حزب الله اللبنانية غير قابل للتفاوض.

 
ظهور اول مجموعة مسلحة بعد داعش

THURSDAY, 23 NOVEMBER 2017 12:11:46

هولێر-KDP.info- هناك كلام يحكى عن ظهور مجموعة مسلحة جديدة بين منطقة خورماتو وكفري، ويميط هذا اللثام عن ما كان متوقعاً ظهوره في العراق بعد داعش.

 


 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP