Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
WED, 1 MAR 2017 22:56 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

وزير الدفاع البريطاني يصل هولير
| KDP.info


هولير ـKDP.info ـوصل وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون والوفد المرافق له، للتو مطار هولير الدولي في زيارة الى إقليم كوردستان، وكان في استقباله بالمطار كريم شنكالي وزير الداخلية وزير الپێشمه‌رگة وكالة وفلاح مصطفى مسؤول دائرة العلاقات الخارجية بحكومة إقليم كوردستان وعدد من المسؤولين في حكومة كوردستان.


جاءت زيارة الوزير البريطاني الى إقليم كوردستان بعد زيارة قصيرة قام بها الى العاصمة العراقية بغداد واجتماعه بالمسؤولين العراقيين. ومن المقرر ان يلتقي الوزير البريطاني عدداً من كبار المسؤولين في الإقليم للتباحث معهم بشأن الحرب ضد داعش وعمليات تحرير الموصل وقضايا اخرى ذات الإهتمام المشترك.
 




آخر الأخبار

الأمم المتحدة تفتح مركزاً آخر لمعالجة ودعم النساء في إقليم كوردستان

WEDNESDAY, 01 MARCH 2017 19:03:23

هولێر-KDP.info- استقبل نێچیرڤان بارزاني رئيس وزراء إقليم كوردستان ظهر اليوم الأربعاء 1\3\2017  زينب بانكورا المبعوثة الخاصة للسكرتير العام للأمم المتحدة لشؤون العنف الجنسي في حالات الخلاف والحروب، والوفد المرافق لها.

القوات العراقية تقتحم حياً آخر في الجانب الأيمن من الموصل

WEDNESDAY, 01 MARCH 2017 13:03:30

الموصل-KDP.infoـ  اقتحمت قوة من جهاز مكافحة الارهاب، اليوم الاربعاء، منطقة وادي حجر غربي مدينة الموصل، وسط اشتباكات عنيفة بين قوات الجهاز وعناصر تنظيم 'داعش'.

روسيا وإقليم كوردستان يعززان علاقاتهما

WEDNESDAY, 01 MARCH 2017 12:03:04

هولێر-KDP.info- استقبل الرئيس بارزاني وفداً روسياً رفيعاً مشتركاً من وزارة الخارجية وشركة غازبروم، وأعرب عن استعداد الإقليم لتعزيز وتطوير العلاقات بين الإقليم وروسيا وطالب بالتركيز على الإهتمام بالقطاع الزراعي في الإقليم.

اللجنة العليا للتقيیم والرد على التقارير الدولية: الإجراءات هي لحماية مواطني الإقليم والنازحين

WEDNESDAY, 01 MARCH 2017 12:03:05

هولير ـKDP.info ـ رداً على التقرير الصادر من منظمة مراقبة حقوق الإنسان الدولية الصادر بتأريخ 26/2/2017 تحت عنوان "الرجال والفتيان الهاربين من قبضة داعش يتم إعتقالهم من قبل حكومة اقليم كوردستان" والذي يتهم حكومة اقليم كوردستان بانتهاك حقوق الانسان حيث يشير الى اعتقال مئات من الرجال والفتية في مخيمات اللجوء بشكل اعتباطي دون ان يتم تبليغ ذويهم.

روسيا والصين تعرقلان فرض عقوبات جديدة على الحكومة السورية

WEDNESDAY, 01 MARCH 2017 11:03:10

هولير-KDP.info-  صوتت روسيا والصين ضد مشروع قرار في الأمم المتحدة بشأن فرض عقوبات على الحكومة السورية بسبب مزاعم باستخدامها أسلحة كيمياوية.

 


 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP