Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
THU, 28 JUL 2016 17:25 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

عطلة عيد الفطر المبارك في إقليم كوردستان تبدأ من يوم الأحد المقبل ولغاية يوم الخميس
| KDP.info


بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك قررت رئاسة مجلس الوزراء في حكومة إقليم كوردستان بدء العطلة الرسمية إعتباراً من يوم الأحد المصادف 19/8/2012 ولغاية يوم الخميس المصادف 23/8/2012 عطلة رسمية في إقليم كوردستان.

إعلام رئاسة مجلس الوزراء




آخر الأخبار

المجلس الوطني الكوردستاني – سوريا: ندين العمل الإجرامي للإرهابيين في قامشلو نطالب بوحدة صف وكلمة الكورد

THURSDAY, 28 JULY 2016 14:07:37

  رۆژاڤا ـKDP.info ـ جاء في بيان المجلس الوطني الكوردي" نطالب جميع أطراف الحركة الكوردية والكوردستانية بترك الخلافات جانباً، والبحث عن نقاط التقاطع، فالمؤامرة موجهة نحونا جميعا، وضد سائر فصائل حراكنا الوطني الديموقراطي، فهم لا يفرقون بين جهة وأخرى من الكورد، والعمل الجبان هذا يؤكد ما نذكره، فالذين لا يفرقون بين طفل وامرأة وشيخ، لا نشك بأنهم يضعون نصب أعينهم الشعب الكوردي كله، فلا خلاف بين الإرهابيين على استهداف الشعب الكوردي بأسره. وهذا ما يجب أن تفهمه حركتنا التحررية الوطنية تماماً".

نص البيان:
الكشف عن المطلوبين لدى زياراتهم للدوائر الحكومية

THURSDAY, 28 JULY 2016 12:07:54

دهۆك-KDP.info-  بدأت محافظة دهوك استخدام نظام الكتروني لأول مرة يعمل على تسهيل التعرف على المطلوبين قضائياً او امنياً لدى زياراتهم للدوائر والمؤسسات الحكومية وبالتالي القبض عليهم، واعلن مدير شرطة محافظة دهوك من الآن فصاعداً لايتمكن المطلوبون من مراجعة الدوائر الحكومية.

تغييرات في اللجان البرلمانية العراقية والكورد مصرون على حصتهم

THURSDAY, 28 JULY 2016 11:07:48

بغداد-KDP.info-  قال عضو بمجلس النواب العراقي، ان الكتل البرلمانبة متفقة على عدم المساس بمواقع رؤساء الكتل البرلمانية لمدة اربع سنوات، اي حتى نهاية الدورة البرلمانية، ويجب احترام الإتفاق والإلتزام به، لا كما يطالب بعض البرمانيين اجراء التغييرات فيه.

 
الديمقراطي الكوردستاني يدين العمل الإرهابي في قامشلو

THURSDAY, 28 JULY 2016 11:07:55

هولێر-KDP.info-  المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني يدين العمل الإرهابي الذي طال مدينة قامشلو بغرب كوردستان و يعبر عن تعاطفه مع ذوي الضحايا والمنكوبين.

نێچیرڤان بارزانی یعلن عن استعداد الحكومة لمساعدة المنكوبين في حادثة قامشلو

THURSDAY, 28 JULY 2016 10:07:35

هولێر-KDP.info- ادان رئيس حكومة إقليم كوردستان العمل الإرهابي الذي طال مدينة قامشلو واعرب عن استعداد حكومة الإقليم تقديم يد العون والمساعدة الى المنكوبين والمتضررين جراء التفجير.



 
© 2016 Kurdistan Democratic Party, KDP