Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
TUE, 4 AUG 2015 00:19 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

عطلة عيد الفطر المبارك في إقليم كوردستان تبدأ من يوم الأحد المقبل ولغاية يوم الخميس
| KDP.info


بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك قررت رئاسة مجلس الوزراء في حكومة إقليم كوردستان بدء العطلة الرسمية إعتباراً من يوم الأحد المصادف 19/8/2012 ولغاية يوم الخميس المصادف 23/8/2012 عطلة رسمية في إقليم كوردستان.

إعلام رئاسة مجلس الوزراء




آخر الأخبار

اقليم كوردستان: تخصيص جزء من إيرادات النفط للشركات المنتجة

MONDAY, 03 AUGUST 2015 23:08:31

هولير-KDP.info-  قالت حكومة إقليم كوردستان يوم الإثنين إنها ستخصص جزءا من إيرادات مبيعات النفط المباشرة للشركات الأجنبية المنتجة بدءا من سبتمبر أيلول في محاولة على ما يبدو لطمأنة شركات النفط الأجنبية في المنطقة.

 
اسبوعان من العنف في تركيا وانصار الحوار في موقف صعب

MONDAY, 03 AUGUST 2015 23:08:47

أنقرة-KDP.info-  بعد اسبوعين على هجوم سوروتش الذي قلب المعادلات في تركيا لا شيء يوحي بان دوامة العنف الدامي بين حزب العمال الكوردستاني والجيش التركي ستتوقف قريبا، ما يضع انصار الحوار في موقف يزداد صعوبة.

 
غالبية في مجلس النواب الاميركي ترفض الاتفاق النووي مع ايران

MONDAY, 03 AUGUST 2015 23:08:19

واشنطن-KDP.info-  ايدت غالبية في مجلس النواب الاميركي تنتمي الى الحزب الجمهوري نصا يرفض الاتفاق النووي الذي تم التوصل اليه مع ايران، بحسب ما اعلن احد النواب، لكن عدد هؤلاء يظل ادنى من الثلثين المطلوب لتعطيل الاتفاق.

يوم قيامة الانسانية.... الاتجار بالبشر

MONDAY, 03 AUGUST 2015 21:08:38

نايف رشو

يستذكر الايزديون في إقليم كوردستان والعالم هذه الأيام الذكرى الاولى لمأساة شنكال إحدى أبشع المآسي في تاريخ البشرية في العراق القديم والمعاصر خلال القرن الواحد العشرين، بعد تقدم إرهابيي الدولة الإسلامية (داعش) في مناطق عراقية ونشرها الرعب في صفوف المدنيين، وفي يوم الثالث من اب 3/8/2014 بالهجوم على الايزدية، تعالت أصوات تنادي الكتل السياسية وحكومتي بغداد وأربيل بوضع خلافاتها جانبا والتكاتف لمواجهة هذا الشبح الجديد الذي أفقد آلاف العراقيين أرواحهم. حيث كانت الايزدية احدى محطات اهتمام العالم، في مثل هذا اليوم المشؤوم، فبعد فرض التنظيم المتشدد سيطرته على عدة مناطق في شمال العراق، ودخول قضاء شنكال حيث قام خنازير داعش (الدولة الاسلامية في العراق والشام) وذلك بدعم ومساعدة من بعض سكان المنطقة و بعض قبائلها العربية.

الرئيس بارزاني رمز الأمل والسلام والإستقرار لكل كوردستان

MONDAY, 03 AUGUST 2015 19:08:07

دهۆك-KDP.info-( قال الرئيس مسعود بارزاني خلال استقباله لعوائل الشهداء الإثني عشر من شمال كوردستان" ان هؤلاء هم شهداؤنا وهم أعزاء عندنا، هؤلاء الأعزاء ضحوا بأرواحهم واستشهدوا  خلال منازلة أكثر المنظمات الإرهابية وحشية، وهم شهداء كل بيت في كوردستان وكل الإنسانية والعالم الحر.. ومن جانبهم اعلنت عوائل الشهداء ان الرئيس بارزاني رمز الأمل والسلام والإستقرار في اجزاء كوردستان الأربعة.



 
© 2014 Kurdistan Democratic Party, KDP