Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
WED, 25 MAY 2016 00:27 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

عطلة عيد الفطر المبارك في إقليم كوردستان تبدأ من يوم الأحد المقبل ولغاية يوم الخميس
| KDP.info


بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك قررت رئاسة مجلس الوزراء في حكومة إقليم كوردستان بدء العطلة الرسمية إعتباراً من يوم الأحد المصادف 19/8/2012 ولغاية يوم الخميس المصادف 23/8/2012 عطلة رسمية في إقليم كوردستان.

إعلام رئاسة مجلس الوزراء




آخر الأخبار

مسرور بارزاني: الكورد ليسوا السبب فيما يحدث في بغداد

TUESDAY, 24 MAY 2016 22:05:15

هولێر-KDP.info-  قال مسرور بارزاني خلال استقباله السفير البريطاني لدى العراق، ان الكورد ليسوا السبب فيما يحدث في بغداد من مشاكل، واضاف الى متى يدفع الكورد ضريبة تلك السياسة الخاطئة والعقلية الحاكمة في بغداد؟.

 
القوات العراقية تواصل قصف الفلوجة والأمم المتحدة قلقة على المدنيين

TUESDAY, 24 MAY 2016 21:05:02

بغداد-KDP.info-  قصفت القوات العراقية أهدافا تابعة لتنظيم الدولة الإسلامية في الفلوجة يوم الثلاثاء في اليوم الثاني لهجوم يهدف إلى استعادة معقل التنظيم الواقع إلى الغرب مباشرة من بغداد فيما يتزايد القلق الدولي بشأن أمن المدنيين.

 
الرقم الصعب

TUESDAY, 24 MAY 2016 21:05:21

محمد رجب عبد المجيد

انه مسعود مصطفى البارزاني الرجل الذي نجح في الحفاظ على الهوية القومية الكوردية في وجه كل محاولات التهميش او الطمس او التشتيت، وصمد بعبقرية ملفتة في كل المعارك التى خاضها عسكرية كانت او سياسية داخلية او خارجية، وانتصر في مرحلة البناء والتنمية حيث احال اقليم كوردستان العراق وخلال اقل من عقد من الزمن الى قصة نجاح، فقد اصبحت اربيل من بين اكثر المدن نموا وتحضرا على مستوى المنطقة، في الوقت الذي تغرق به بغداد التى كانت عبر التاريخ من ازهى المدن، تغرق في مستنقع التصنيفات الدولية، حيث صنفت وبكل اسف عاصمة لدولة فاشلة عديمة الامن والامان ومن بين عواصم العالم الاكثر فسادا وتجاوزا على حرية الانسان.

دستور روسي لسوريا: صلاحيات من الرئيس لمجلس الوزراء و«جمعية المناطق»

TUESDAY, 24 MAY 2016 16:05:52

سوريا-KDP.info-  أنهت موسكو صياغة مشروع دستور لسوريا. وُضع جدول زمنيّ، باتفاق في مجلس الأمن، لاصدار مسودة دستور بحلول شهر آب المقبل. لكن ما «يميّز» المشروع الروسي، بحسب معلومات موقع الأخبار المقربة من النظام السوري، التعديلات الجوهرية على الدستور الحالي، بدءاً من التسمية (الجمهورية السورية بدل «العربية السورية») إلى الغاء مادة ديانة الرئيس، وصولاً إلى تعديل صلاحيات الأخير واسقاط أي سلطات تشريعية، واعطائه صفة «الوسيط» في بعض المجالات.

 
رئيس إقليم كوردستان يستقبل وفد المركز العالمي للحوار الإنساني

TUESDAY, 24 MAY 2016 16:05:42

هولێر-KDP.info-   في لقائه مع وفد مركز الحوار الإنساني، الرئيس بارزاني يتمنى للمركز النجاح والتوفيق ويصف مهامهم بالإصلاحي والإنساني، كما عبر عن استعداد حكومة إقليم كوردستان للتنسيق وتقديم الدعم الكامل للمركز.



 
© 2016 Kurdistan Democratic Party, KDP