Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SUN, 26 JUN 2016 18:21 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

عطلة عيد الفطر المبارك في إقليم كوردستان تبدأ من يوم الأحد المقبل ولغاية يوم الخميس
| KDP.info


بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك قررت رئاسة مجلس الوزراء في حكومة إقليم كوردستان بدء العطلة الرسمية إعتباراً من يوم الأحد المصادف 19/8/2012 ولغاية يوم الخميس المصادف 23/8/2012 عطلة رسمية في إقليم كوردستان.

إعلام رئاسة مجلس الوزراء




آخر الأخبار

الفلوجة... سقوط آخر معاقل داعش بيد القوات العراقية

SUNDAY, 26 JUNE 2016 12:06:05

الرمادي ـKDP.info ـ تمكنت القوات العراقية من دخول حي الجولان الذي يشكل آخر معاقل داعش في مدينة الفلوجة في محافظة الأنبار حيث تشن القوات الحكومية مدعومة بالحشد الشعبي عملية عسكرية لاستعادة السيطرة على المدينة.

 
يحاول المالكي وطاقمه التغطية على فشلهم باتهام الكورد

SUNDAY, 26 JUNE 2016 12:06:37

بغداد-KDP.info-  قال عضو بمجلس النواب العراقي ان نوري المالكي وطغمته من كتلة دولة القانون يحاولون عبر انتقادهم للكورد التغطية على فشلهم وخيبتهم في سقوط الموصل واندلاع الإقتتال بين الجماعات الشيعية والمسائل الأخرى، ويظهرون لجمهورهم بأنهم مصرون على وحدة الأراضي العراقية.

العامري يهدد: ميليشيات الحشد ستشارك بكل معارك العراق

SUNDAY, 26 JUNE 2016 10:06:02

بغدادـKDP.info ـ تتحدى ميليشيات الحشد الشعبي كل الأطراف العراقية وتؤكد مشاركتها في معارك الفلوجة بل حتى معركة الموصل القادمة، رغم اعتراضات الكثير من الأطراف.

التقسيم الحل الذي لابد منه!

SATURDAY, 25 JUNE 2016 19:06:44
سربست بامرني    
من الواضح ان مشروع تقسيم العراق حتى وان كان وديا يثير من جانبٍ شجون كل الوطنين الشرفاء الذين لا ناقة لهم ولا جمل في كل ما تشهده الساحة العراقية من شحن طائفي وعنصري وفساد مالي واداري وارباك متعمد لإفشال العملية السياسية، ومن جانب اخر يثير حفيظة كل المتاجرين الطائفيين والعنصريين وابواقهم الإعلامية المشبوهة سواء الذين يعيشون من السحت الحرام وعلى حساب آلآم ومعاناة ملايين العراقيين ودماء أبنائهم او المرتبطين منهم بأجندات إقليمية لا هَمّ لها الا تحقيق المزيد من الاطماع والمكاسب الاقتصادية والجيوسياسية دون اقل اهتمام بأرواح الضحايا العراقيين واعدادهم التي بلغت أرقاما فلكية منذ سقوط النظام الدكتاتوري، ناهيك عن مئات الألوف من المهاجرين وحوالى ثلاثة ملايين مواطن مهجر داخل العراق نتيجة الحرب والعنف الدموي والترحيل القسري لتغيير ديموغرافية هذه المنطقة او تلك.
بريطانيا تختار الخروج من الاتحاد الأوروبي

FRIDAY, 24 JUNE 2016 23:06:07

لندن ـKDP.info ـ اختيار البريطانيون الخروج من الاتحاد الأوروبي في قفزة إلى المجهول توجه ضربة قوية للمشروع الأوروبي ولرئيس وزرائهم ديفيد كاميرون.



 
© 2016 Kurdistan Democratic Party, KDP