Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
THU, 21 NOV 2019 09:22 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

مسرور بارزاني: سنهيئ بيئة ملائمة للاستثمار الاجنبي في إقليم كوردستان
| KDP.info


هوليرـKDP.info ـ   استقبل رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني في مكتبه بـ هولير، اليوم الأحد 29 أيلول (سبتمبر) 2019، السفير اليوناني لدى العراق ليونايدس كونتوفونيسيوس.

وجرى في الاجتماع، الذي حضره القنصل اليوناني في هولير إفتيميوس كوستوبولوس، بحث سبل تطوير العلاقات بين اقليم كوردستان واليونان. كما أشار السفير اليوناني الى أن بلاده مهتمة بتعزيز العلاقات، وقال إن إقليم كوردستان عامل مهم لإرساء دعائم الاستقرار في المنطقة. من جانبه أكد رئيس حكومة إقليم كوردستان أن حكومته اخذت على عاتقها توفير ارضية وبيئة ملائمة للاستثمارات الاجنبية في الإقليم.




آخر الأخبار

نێچیرڤان بارزاني: حل القضية الكوردية عامل استقرار المنطقة

WEDNESDAY, 20 NOVEMBER 2019 11:11:06

دهۆك-KDP.info- شارك رئيس إقليم كوردستان نێچیرڤان بارزاني في فعاليات اليوم الثاني للقاء سلام وامن الشرق الأوسط المنعقد في الجامعة الأمريكية بدهوك، والقى كلمة امام الحضور، أعلن فيها بأن مشاكل الشرق الأوسط لم يؤثر على أمن وعلاقات دول المنطقة وتسببت بأزمة في المنطقة فحسب، بل اصبحت تهديداً على أمن واستقرار دول العالم الكبرى أيضاً.

 
نستطيع أن نلقم المنفلتين بأحجار

WEDNESDAY, 20 NOVEMBER 2019 09:11:00

صبحي ساله يي

 
القوى السياسية تمنح عبدالمهدي مهلة 45 يوماً

TUESDAY, 19 NOVEMBER 2019 19:11:44

هولێر-KDP.info-  أعلن رئيس ممثلية حكومة إقليم كوردستان في بغداد، بأن القوى السياسية العراقية بما فيهم الكورد اجتمعوا اليوم في بغداد ومنحوا خلال الإجتماع مهلة 45 يوماً لرئيس الوزراء عادل عبدالمهدي لإجراء الإصلاحات، كما منحته كل الصلاحيات لإجراء تغييرات وإصلاحات في حكومته، وفي حال عدم تمكنه فسيتم استدعاء الحكومة الى مجلس النواب ويتم اجراء تغييرات.

 
مجلس المحافظة يكلف رۆژبیاني بتسلم منصب محافظ نينوى

TUESDAY, 19 NOVEMBER 2019 13:11:27

الموصل-KDP.info- بعد إقالة محافظ نينوى منصور مرعيد من منصبه، كلف مجلس محافظة نينوى النائب الأول للمحافظ سيروان رۆژبیاني لإستلام هذا المنصب لحين انتخاب محافظ جديد.

 
د. الصفار: زيارة رئيس الإقليم الى بغداد سهّلت اعمالنا

TUESDAY, 19 NOVEMBER 2019 12:11:18

هولێر-KDP.info- قال مقرر لجنة المالية بمجلس النواب العراقي، ان مشروع قانون الموازنة لعام 2020 سيرسل الى المجلس خلال الأيام القادمة، ونحن نسعى من جانبنا الى النأي بمسألة رواتب موظفي كوردستان عن السياسة.

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP