Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 14 OCT 2019 00:07 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الرئيس بارزاني يجتمع مع كتلة الحزب الديمقراطي الكوردستاني بمجلس النواب
| KDP.info


هوليرـKDP.info ـ أكد الرئيس مسعود بارزاني خلال اجتماعه مع كتلة‌ الديمقراطي الكوردستاني في مجلس النواب العراقي، على ضرورة‌ التركيز على الدفاع عن الحقوق المشروعة لشعب كوردستان، كما أكد سيادته على ضرورة دفاعهم عن حقوق المواطنين في كافة المحافظات العراقية مثلما يدافعون عن حقوق شعب كوردستان.

 إجتمع الرئيس مسعود بارزاني، في صلاح الدين اليوم الأحد 1/ أيلول/2019 مع أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكوردستاني في مجلس النواب العراقي.

في الاجتماع الذي عقد بهدف تبادل الآراء بشأن القضايا السياسية وبحث آخر المستجدات والمتغيرات في العراق، سلط الرئيس بارزاني، خلال كلمته، الضوء على أهمية دور نواب الحزب الديمقراطي الكوردستاني في مجلس النواب العراقي في سبيل الدفاع عن الحقوق المشروعة لشعب كوردستان، كما أكد سيادته على ضرورة دفاعهم عن حقوق المواطنين في كافة المحافظات العراقية مثلما يدافعون عن حقوق شعب كوردستان.

في محور آخر من كلمته، عبر الرئيس بارزاني عن رأيه بخصوص حل المشكلات بين هولير وبغداد، وكيفية تنظيم العلاقات مع الأطراف السياسية والعمل والتنسيق معها. كما قدم للحاضرين توجيهاته وإرشاداته الضرورية.

وفي ذات الإجتماع عبر أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكوردستاني في بغداد، عن وجهات نظرهم وآرائهم وملاحظاتهم حيال الأوضاع السياسية والعمل البرلماني في مجلس النواب العراقي، مؤكدين على ضرورة وجود تنسيق للمواقف بين الكتل الكوردستانية وبالذات بشأن المواضيع المتعلقة بحقوق ومصالح شعب كوردستان .

 

 




آخر الأخبار

وزارة الپێشمه‌رگة ستزور بغداد لبحث ثلاث ملفات مهمة

SUNDAY, 13 OCTOBER 2019 13:10:39

 هولێر-KDP.info- سيزور وفد من وزارة الپێشمه‌رگة بغداد لبحث ثلاث ملفات مهمة، منها تشكيل نقاط عمليات مشتركة بين قوات الپێشمه‌رگة والقوات العراقية، والمخاطر التي تهدد المناطق الكوردستانية ورواتب الپێشمه‌رگة والمشاكل العالقة.

 
سعيد عمر: اوضاع اللاجئين بغرب كوردستان في خطر

SUNDAY, 13 OCTOBER 2019 11:10:18

غرب كوردستان-KDP.info- من المقرر ان تُسَيّر اكبر قافلة إغاثة من إقليم كوردستان الى اللاجئين والنازحين بغرب كوردستان، ويقول مسؤول علاقات الديمقراطي الكوردستاني ـ سوريا ان هناك اكثر من 100 ألف شخص نزح عن دياره وهم بحاجة ماسة الى المساعدات الإنسانية العاجلة.

 
حول نداء الرئيس مسعود بارزاني

SATURDAY, 12 OCTOBER 2019 20:10:22

سربست بامرني

 
الرئیس بارزاني يستقبل رئيس تیار الغد السوري

SATURDAY, 12 OCTOBER 2019 19:10:01

هوليرـKDP.info ـ  استقبل الرئيس مسعود بارزاني، في صلاح الدين اليوم السبت ۱۲/تشرين الاول/ ۲۰۱۹ ، الشيخ احمد عاصي الجربا رئيس تیار الغد السوري والوفد المرافق له.

 
رسالة الرئيس بارزاني الى الرأى العام

SATURDAY, 12 OCTOBER 2019 14:10:38

هوليرـKDP.info ـ  وجه الرئيس مسعود بارزاني، رسالة إلى الرأي العام الكوردستاني تتعلق بتعرض المناطق الكوردية في سوريا لأوضاع خطيرة وهجوم عنيف. هذا نصها :

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP