Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SAT, 24 AUG 2019 06:04 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

مسرور بارزاني: ستبقى كوردستان دوماً واحة للأمن والاستقرار
| KDP.info


هولێر-KDP.info- وجه مسرور بارزاني رئيس وزراء إقليم كوردستان رسالة شكر وتهنئة الى قوات الآسايش لتمكنهم وبأسرع وقت من القبض على المخطط والمنفذ الرئيسي للعمل الإرهابي الذي وقع في مدينة هولير قبل أيام وراح ضحيتها موظف بالقنصلية التركية واثنين من مواطني كوردستان.

 وجاء في نص الرسالة:

  "   اتقدم بخالص الثناء لقوات الأسايش وقوات مكافحة الإرهاب وكافة القوات الأمنية الأخرى لتمكنهم خلال وقت قصير جداً من العثور على أحد المتهمين والشركاء في العملية الإرهابية التي وقعت بإحدى المطاعم في أربيل والتي أدت ومع الاسف الشديد إلى مصرع دبلوماسي توركي وأثنين من مواطني إقليم كوردستان.

‎هذا النجاح هو نتاج إخلاص وتفاني تلك ‎القوات التي باتت حماتاً للأمن والأمان في إقليم كوردستان، كما أشكر مواطني إقليم كوردستان على مساندتهم وتعاونهم المستمر مع المؤسسات الأمنية في كوردستان، سيبقى أقليم كوردستان وبالتعاون مع المواطنين واحة للأمن و الاستقرار".

 

‎مسرور بارزاني

‎رئيس حكومة إقليم كوردستان

 ‎الأحد 21/7/2019

 
 

 


 



آخر الأخبار

قرتپة: مقتل جنديين و ثلاث دواعش

THURSDAY, 22 AUGUST 2019 11:08:14

قرتپة: -KDP.info- أعلن مسؤول لجنة محلية الحزب الديمقراطي الكوردستاني بأن مسلحي داعش شن هجوماً على مواقع للجيش العراقي في حدود ناحية قرتپة ما ادى الى مقتل وجرح ثلاثة من الجنود العراقيين ومقتل ثلاثة من مسلحي داعش.

 
ألمانيا ترغب في التنسيق الدائم مع الپێشمه‌رگة

WEDNESDAY, 21 AUGUST 2019 13:08:32

هولێر-KDP.info- بعد زيارة الى العراق، وصلت وزيرة الدفاع الألمانية الى إقليم كوردستان، ويقول رئيس لجنة الپێشمه‌رگة ببرلمان كوردستان ان ألمانيا ترغب في ان يكون لها تنسيق وتعاون دائم مع الپێشمه‌رگة، وان مساعداتهم وتعاونهم مع الپێشمه‌رگة سيستمر.

 
ليلة عودة داعش...

WEDNESDAY, 21 AUGUST 2019 09:08:41

صبحي ساله يي

 
تصريح من حكومة إقليم كوردستان

TUESDAY, 20 AUGUST 2019 12:08:32

هولێر-KDP.info- دعا الناطق باسم حكومة إقليم كوردستان في بيان الحكومة التركية ومسلحي حزب العمال PKK الى ان لا یكونا السبب فی الحاق الضرر بمواطنی إقلیم كوردستان.

 
دیاری حسین: هناك مخاطر من سقوط مناطق من كركوك بید داعش

MONDAY, 19 AUGUST 2019 10:08:47

کرکوك -KDP.info- بدأت فلول داعش خلال الأیام الأخیرة‌ بتحركات ملحوظة‌ وهجمات متفرقة في مناطق كركوك وخانقين، ويحذر مسؤول من الحزب الديمقراطي الكوردستاني من ان داعش یعشعش فی كركوك وبعض المناطق الأخرى وكذلك من سقوط بعض المناطق من كركوك وخانقین بید داعش.   

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP