Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SUN, 18 AUG 2019 00:39 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

بيان من رئيس إقليم كوردستان
| KDP.info


هوليرـKDP.info ـ  بارك رئيس إقليم كوردستان نێچیرڤان بارزاني، في بيان، لقوات الآسايش ومكافحة الإرهاب في إقليم كوردستان على إلقائها القبض على المتهم الرئيس ومساعده في عملية إطلاق النار الإرهابية التي وقعت يوم 17 تموز 2019 في مطعم بمدينة هولير.

 وجاء في نص البيان:

 "  تمكنت قوات الآسايش ومكافحة الإرهاب في كوردستان، اليوم، وبنجاح من إلقاء القبض على المتهم الرئيس ومعاونه في عملية إطلاق النار الإرهابية التي وقعت يوم 17 تموز 2019 في مطعم بأربيل، تلك العملية الإرهابية التي أدت للأسف إلى وفاة دبلوماسي تركي ومواطنَين اثنين من إقليم كوردستان.

 إن نجاح قوات الآسايش ومكافحة الإرهاب في أداء مهامها الرئيسة، دليل على إخلاص هذه القوات لواجبها ولحماية إقليم كوردستان والمواطنين. معلوم أن سلطات الإقليم، بعد مثل هذه الحوادث المحزنة والجبانة، تركز في الأساس على إلقاء القبض على المذنبين ومعاونيهم، وقد تمثل نجاح قوات الآسايش ومكافحة الإرهاب في أنهم تمكنوا باستمرار من إحباط مساعي الإرهابيين ومنعهم من إلحاق الضرر بشعب الإقليم وضيوفه.

 وقد كرست هذه القوات إلى الآن كل قدراتها لحماية إقليم كوردستان ومواطنيه، وسيواصلون مستقبلاً كما في السابق عملهم الجاد لضمان الأمان والأمن في إقليم كوردستان، وسيتم التعامل مع من ألقي القبض عليهم ومع المتعاونين معهم وفقاً للقانون.

 

نێچیرڤان بارزاني

 رئيس إقليم كوردستان

 20 تموز 2019

 

 
 

 


 



آخر الأخبار

المؤتمر الوطنيّ يُهنىء الرئيس بارزاني

SATURDAY, 17 AUGUST 2019 18:08:47

بغدادـKDP.info ـ  دعا الأمين العام لحزب المؤتمر الوطنيّ العراقيّ النائب آراس حبيب كريم، اليوم السبت، في برقية تهنئة بمناسبة ذكرى تأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني، إلى أن تكون الذكرى دافعاً نحو المزيد من العمل الهادف إلى ضمان وصون مصالح الوطن وأبناء الشعب من خلال التظافر والتكامل السياسي والاجتماعي.

 
الهيئة التنسيقية العليا للكورد الفيليين تهنيء الرئيس بارزاني بمناسبة 16 اب

FRIDAY, 16 AUGUST 2019 11:08:17

 بغدادـKDP.info ـ بعثت الهيئة التنسيقية للكورد الفيليين برقية تهنئة الى الرئيس مسعود بارزاني وقيادة الحزب الديمقراطي الكوردستاني بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيس الحزب وميلاد الرئيس بارزاني.

 
‎الحزب الديمقراطي الكوردستاني: 73 عاماً من ‎النضال واشراقات المجد

FRIDAY, 16 AUGUST 2019 11:08:11

 د. خالدة خليل ‎

 
الحزب الديموقراطي الكوردستاني 73 عاما من الكفاح

FRIDAY, 16 AUGUST 2019 10:08:59

 سربست بامرني

 
مسرور بارزاني يهني الرئيس والحزب الديمقراطي الكوردستاني بميلادهما

THURSDAY, 15 AUGUST 2019 19:08:50

هوليرـKDP.info ـ بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعين لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني، و الذكرى السنوية لميلاد الرئيس مسعود بارزاني، وجه رئيس وزراء إقليم كوردستان رسالة تهنئة، جاء فيها:



 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP