Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SAT, 19 OCT 2019 15:53 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

زيباري: ندعم عملية إرادة النصر لعادل عبدالمهدي
| KDP.info


دهۆك-KDP.info- أعلن رئيس أركان الجيش العراقي السابق، ان العملية التي اطلقها عادل عبدالمهدي ضد إرهابيي داعش خطوة إيجابية ونحن من جانبنا ندعم هذه الخطوة، ومستعدون لأي مواجهة مع الإرهابيين.

 وكان رئيس الوزراء العراقي القائد العام للقوات المسلحة العراقية عادل عبدالمهدي أعلن اليوم الأحد 7\7\2019 عن إطلاق عمليات عسكرية باسم" إرادة الإنتصار " في ثلاث محافظات ضد إرهابيي داعش.

 وفيما يتعلق بذلك قال بابكر زيبار رئيس أركان الجيش العراقي السابق وأحد القادة الميدانيين في مواجهة إرهابيي داعش، للموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني" قلنا منذ البداية أن داعش يعمل على تنظيم صفوفه ولملمة شتاته، وعلينا مواجهته بشدة كون إعادة تنظيمهم يشكل خطراً على العراق عموماً".

 وأضاف زيباري" ان العملية المعلنة من قبل عادل عبدالمهدي خطوة جيدة ونحن من جانبنا ندعمها كوننا على علم بأن داعش يعمل الآن على إعادة تنظيم صفوفه في العديد من المناطق في الصحراء العراقية، لكن قبل أستكمال استعداداته علينا القضاء عليه في المهد".

وتسير العملية التي تهدف الى القضاء على فلول داعش الإرهابي وتستمر لعدة أيام بدعم من القوات الجوية العراقية والتحالف الدولي.




آخر الأخبار

الرئيس بارزاني يستقبل وزير الخارجية الفرنسي

FRIDAY, 18 OCTOBER 2019 14:10:27

هوليرـKDP.info ـ  إستقبل الرئيس مسعود بارزاني، في صلاح الدين اليوم الجمعة 18 / تشرين الأول/ 2019 ، جان إيف لودريان وزير الخارجية الفرنسي .

 
وزير الخارجية الفرنسي: اتيت برسالة صداقة ودعم الرئيس ماكرون

FRIDAY, 18 OCTOBER 2019 14:10:54

هوليرـKDP.info ـ  عقب الاجتماع الذي عقد الخميس 17/10/2019 بين نێچيرڤان بارزاني رئيس إقليم كوردستان ووزير الخارجية الفرنسي جان ايف لودريان في هولير، في مؤتمر صحفي قال نێچيرڤان بارزاني في كلمة له في مستهل المؤتمر الصحفي: ” اسعدنا استقبال سيادة وزير الخارجية الفرنسي ونرحب به بحرارة، نحن ننظر الى زيارة سيادته في الظرف المعقد للمنطقة، كدعم واهتمام فرنسا لاقليم كوردستان والعراق وترسيخ الاستقرار في العراق والمنطقة عموما “

 
رئيس إقليم كوردستان ولودريان يبحثان أوضاع المنطقة

FRIDAY, 18 OCTOBER 2019 13:10:33

هوليرـKDP.info ـ  أكد رئيس إقليم كوردستان  نێچيرڤان بارزاني على أن التوترات التي تشهدها المنطقة تؤدي إلى لفت الأنظار عن داعش وتجعل من عودة بروز ذلك التنظيم الإرهابي خطراً حقيقياً وتهديداً جدياً للأمن والاستقرار في المنطقة، لذا رأى أن من الضروري أن يسعى المجتمع الدولي بجد لإيقاف الحرب والتوترات، كما عبر عن قلقه من مشاركة الفصائل المسلحة المتطرفة من المعارضة السورية في العمليات العسكرية في شرق الفرات، ومن الأوضاع الإنسانية واحتمال تشريد مواطني المنطقة من ديارهم.

 
مجلس وزراء كوردستان يصدر عدداً من القرارات

WEDNESDAY, 16 OCTOBER 2019 20:10:04

هوليرـKDP.info ـ عقد مجلس وزراء إقليم كوردستان جلسته الاعتيادية اليوم الأربعاء، ١٦ تشرين الأول (أكتوبر) ٢٠١٩، برئاسة رئيس المجلس مسرور بارزاني وحضور نائبه قوباد طالباني.

 

نێچیرڤان بارزاني يبحث أوضاع الشرق الأوسط مع وفد أمريكي رفيع

WEDNESDAY, 16 OCTOBER 2019 10:10:41

هوليرـKDP.info ـ  أكد الرئيس إقليم كوردستان نێچیرڤان بارزاني على ضرورة الحفاظ على الاستقرار السياسي والأمني وتوفير الخدمات، والحفاظ على الانتصارات التي تحققت بتضحيات الپێشمه‌رگة والقوات العراقية للقضاء على داعش، وأن تحقيق هذا يوجب تعاون وتنسيق إقليم كوردستان والعراق والمجتمع الدولي معاً للتصدي لخطر واحتمال عودة الإرهاب للبروز.

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP