Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
WED, 21 AUG 2019 02:25 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الرئيس بارزاني يجتمع مع وزير الخارجية‌ التركي
| KDP.info


 
هولێر-KDP.info- اجتمع الرئيس مسعود بارزاني اليوم الإثنين 10\6\2018 بمدينه‌ هولير، مع وزير الخارجية التركي مولود جاوش ئۆغلو.
 
خلال اللقاء هنأ الوزير التركي الرئيس بارزاني بمناسبة انتخاب نێچيرڤان بارزاني رئيساً جديداً لإقليم كوردستان وتمنى له النجاح والموفقية في مهامه الجديدة، كما أكد على اهمية إقليم كوردستان واهمية الإستقرار في الإقليم بالنسبة لبلاده.
 
وإضافة الى الإشارة الى العلاقات التاريخية التي تربط إقليم كوردستان بتركيا، كانت وجهات نظر الجانبين متطابقين إزاء تعزيز وتطوير هذه العلاقات. وأعرب الوزير التركي عن استعداد بلاده في المشاركة في إعادة إعمار مدينة الموصل والمناطق الأخرى.
 
بحث الأوضاع السياسية في المنطقة وآخر المستجدات كان جانباً آخر في اللقاء.
 
 
 
 
 



آخر الأخبار

تصريح من حكومة إقليم كوردستان

TUESDAY, 20 AUGUST 2019 12:08:32

هولێر-KDP.info- دعا الناطق باسم حكومة إقليم كوردستان في بيان الحكومة التركية ومسلحي حزب العمال PKK الى ان لا یكونا السبب فی الحاق الضرر بمواطنی إقلیم كوردستان.

 
دیاری حسین: هناك مخاطر من سقوط مناطق من كركوك بید داعش

MONDAY, 19 AUGUST 2019 10:08:47

کرکوك -KDP.info- بدأت فلول داعش خلال الأیام الأخیرة‌ بتحركات ملحوظة‌ وهجمات متفرقة في مناطق كركوك وخانقين، ويحذر مسؤول من الحزب الديمقراطي الكوردستاني من ان داعش یعشعش فی كركوك وبعض المناطق الأخرى وكذلك من سقوط بعض المناطق من كركوك وخانقین بید داعش.   

 
وفد حكومة الإقلیم سیزور بغداد

MONDAY, 19 AUGUST 2019 09:08:50

بغداد -KDP.info- أعلنت رئیسة كتله‌ الدیمقراطی الكوردستانی بمجلس النواب العراقی، ان وفداً من حكومة‌ إقلیم كوردستان سیزور بغداد هذا الأسبوع للتباحث مع الجانب العراقی حول ملفات ثلاث مهمة وهي الموازنة والنفط والمادة 140 الدستورية.

 
رئاسة إقليم كوردستان تدين التفجير الإرهابي في القامشلي

SUNDAY, 18 AUGUST 2019 21:08:43

هوليرـKDP.info ـ نستنكر وندين بشدة الهجمة الإرهابية التي نفذها إرهابيو داعش اليوم، الأحد ١٨ آب ٢٠١٩، في القامشلي، والتي خلفت خسائر بشرية ومادية، وكذلك تفجير لغم على إحدى السيارات في الحسكة والذي أدى إلى إصابة شخص بجروح.

 

رئاسة إقليم كوردستان تدين العملية الإرهابية في كابول

SUNDAY, 18 AUGUST 2019 21:08:12

هوليرـKDP.info ـ   أدانت رئاسة إقليم كوردستان العملية‌ الإرهابية التي استهدفت حفل زفاف في العاصمة الأفغانية‌ كابول والتي راح ضحيتها عدد كبير من المواطنين الأبرياء..

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP