Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
THU, 23 MAY 2019 06:31 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

حيدر العبادي..... إذا لم تخجل!
| KDP.info


 
 
سربست بامرني 
 
في تصريحات لرئيس مجلس الوزراء العراقي السابق حيدر العبادي من خلال برنامج الإعلامي طلال ملا احمد المفبرك على الاغلب ردا على ما قيل انها رسالة مواطن كوردستاني شوه خلالها الحقائق التي عاشها المواطنون خلال فترة حكمه دون أي رادع فكري او أخلاقي وعلى قاعدة، اكذب ثم اكذب حتى يصدقك الناس، مما يثير أكثر من تساؤل حول كيفية وصول مثل هكذا انسان لمنصب المسؤولية وهو لا يملك اقل احترام لهذه المسؤولية.
 
فمن بين الأكاذيب التي سطرها ما قاله انه خلال الهجوم الغادر الذي أقحم فيه القوات المسلحة العراقية في مسألة داخلية بخلاف نصوص الدستور (لم يسقط ولا شخص واحد في القتال) وانه يتحدى تقديم اسم شخص، وانه لم يقطع رواتب الموظفين وكوردستان هي التي طلبت ايقافها وهم يتحملون تبعات خروجهم من كركوك!!!؟؟؟
 
حقا ان لم تخجل فقل ما تشاء، فقد تم تنفيذ مجزرة خورماتو بدم بارد وسقط العشرات من الضحايا الأبرياء برصاص القوات العراقية  وتحت انظار ومسامع كل العراقيين وكل العالم، وأيضا في پردێ وسحيلا فمن بين الشهداء الابرار على سبيل المثال لا الحصر في پردێ استشهد كل من العقيد ( غازي دوله مه ري) والمقدم ( ازاد احمد محمد) و ( سورين محمد توفيق) و (قارمان سعيد محمد) و ( محمد اغا حمد محمد) و(احمد الهام نجات)، وفي منطقة سحيلا كان من بين الشهداء الابرار كل من العميد (عمر محمد خالد بوصلي) والعقيد (إبراهيم سرحان) ومع ذلك لا يخجل العبادي من ان يقول : اتحداهم ان يأتوا باسم واحد.
 
العبادي الغارق حتى اذنيه في اطماع العودة الى السلطة وحتى التآمر على رفاق دربه في سبيل ذلك والذي كان يتهيأ للسفر برا الى تركيا بعد القضاء على قوات الپێشمه‌رگة البطلة وإعادة احتلال كوردستان بالكامل، لا يخجل من القول امام أجهزة الاعلام ان القيادة الكوردستانية هي التي طلبت إيقاف الرواتب!!!!.
 
أي دجل وشعوذة رخيصة هذا واي محاولة عقيمة فاشلة لدق أسفين بين الشارع الكوردستاني وقياداته الوطنية وأي منطق يكمن في قيام القيادة الكوردستانية بتجويع شعبها كما فعل العبادي ضد أبناء كوردستان عن عمد وسبق إصرار ومن يصدق هذا الهراء الاجوف ومزايداته التي يقول فيها انه أضاف خمسين بالمائة لميزانية رواتب الإقليم!!! مع ان العالم شهد معاناة شعب كوردستان من العواقب الوخيمة للحصار الاقتصادي.
 
حيدر العبادي الذي فشل في تنفيذ مخطط عنصري عدواني ضد شعب كوردستان وقيادته الوطنية يحاول عبثا ذر الرماد في العيون وتكذيب الحقائق الدامغة ويعبر في تصريحاته هذه عن استخفاف كامل بعقول المواطنين الذين عاصروا الاحداث وعاشوها بكل تفاصيلها المؤلمة والمأساوية ساعة بساعة وكانوا شهودا على فصول تنفيذ الجريمة، بل جرائم خرق الدستور وفرض الحصار الاقتصادي وتجويع المواطنين وقطع ارزاقهم ورواتبهم
 
حقا ان لم تخجل فافعل ما تشاء
 
 
 
 
 
 



آخر الأخبار

مسرور بارزاني يجتمع مع القنصل العام الأمريكي في هولير

WEDNESDAY, 22 MAY 2019 19:05:55

‎هوليرـKDP.info ـ  عقد مسرور بارزاني مستشار مجلس أمن إقليم كوردستان اليوم الاربعاء اجتماعاً مع ستيف فاگن القنصل العام لأمريكا في أربيل.

 
طالباني لـ KDP: نحن بانتظار البارتي والإتحاد الوطني

WEDNESDAY, 22 MAY 2019 13:05:12

 كركوك-KDP.info- قال رئيس مجلس محافظة كركوك انهم بانتظار قرار اللجنة المشتركة بين الديمقراطي الكوردستاني والإتحاد الوطني لعقد اجتماع المجلس. واشار الى ان داعش والحشد الشعبي لهما يد في حرق مزروعات الفلاحين الكورد.  

 
افتتاح طريق زمار سحيلا اليوم

TUESDAY, 21 MAY 2019 12:05:57

زمّار-KDP.info- أعلن مسؤول لجنة محلية زمار للحزب الديمقراطي الكوردستاني، انه بعد الإتفاق بين قوات الپێشمه‌رگة والجيش العراقي على الطريق الرابط بين سحيلا وزمار، سيتم اليوم افتتاح الطريق المذكور.

 
رئيس وزراء العراق يعد الكتل الكوردستانية خيرا

TUESDAY, 21 MAY 2019 09:05:50

 بغداد -KDP.info- قال نائب رئيس مجلس النواب العراقي، ان الكتل الكوردستانية بالمجلس عقدوا اجتماعاً مع رئيس وزراء العراق الفدرالي وبحثوا معه عدداً من المسائل المهمة، وأن رئيس الوزراء وعدهم خيراً وسيكون عند وعده، وبناءً على ذلك سيزفون بشرى سارة الى مواطني كوردستان قريباً.

 
لجنة وطنية لفتح المقابر الجماعية

MONDAY, 20 MAY 2019 12:05:13
هولێر-KDP.info- ذكر مسؤول في هيأة جمع الأدلة على فاجعة الكورد الأيزديين ان لجنة وطنية مشتركة تم تشكيلها بين حكومتي إقليم كوردستان والعراق لفتح المقابر الجماعية، وقد تم لحد الآن فتح فتح 10 مقابر جماعية ضمت رفاة 138 مغدوراً.
 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP