Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
THU, 22 AUG 2019 15:08 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

حيدر العبادي..... إذا لم تخجل!
| KDP.info


 
 
سربست بامرني 
 
في تصريحات لرئيس مجلس الوزراء العراقي السابق حيدر العبادي من خلال برنامج الإعلامي طلال ملا احمد المفبرك على الاغلب ردا على ما قيل انها رسالة مواطن كوردستاني شوه خلالها الحقائق التي عاشها المواطنون خلال فترة حكمه دون أي رادع فكري او أخلاقي وعلى قاعدة، اكذب ثم اكذب حتى يصدقك الناس، مما يثير أكثر من تساؤل حول كيفية وصول مثل هكذا انسان لمنصب المسؤولية وهو لا يملك اقل احترام لهذه المسؤولية.
 
فمن بين الأكاذيب التي سطرها ما قاله انه خلال الهجوم الغادر الذي أقحم فيه القوات المسلحة العراقية في مسألة داخلية بخلاف نصوص الدستور (لم يسقط ولا شخص واحد في القتال) وانه يتحدى تقديم اسم شخص، وانه لم يقطع رواتب الموظفين وكوردستان هي التي طلبت ايقافها وهم يتحملون تبعات خروجهم من كركوك!!!؟؟؟
 
حقا ان لم تخجل فقل ما تشاء، فقد تم تنفيذ مجزرة خورماتو بدم بارد وسقط العشرات من الضحايا الأبرياء برصاص القوات العراقية  وتحت انظار ومسامع كل العراقيين وكل العالم، وأيضا في پردێ وسحيلا فمن بين الشهداء الابرار على سبيل المثال لا الحصر في پردێ استشهد كل من العقيد ( غازي دوله مه ري) والمقدم ( ازاد احمد محمد) و ( سورين محمد توفيق) و (قارمان سعيد محمد) و ( محمد اغا حمد محمد) و(احمد الهام نجات)، وفي منطقة سحيلا كان من بين الشهداء الابرار كل من العميد (عمر محمد خالد بوصلي) والعقيد (إبراهيم سرحان) ومع ذلك لا يخجل العبادي من ان يقول : اتحداهم ان يأتوا باسم واحد.
 
العبادي الغارق حتى اذنيه في اطماع العودة الى السلطة وحتى التآمر على رفاق دربه في سبيل ذلك والذي كان يتهيأ للسفر برا الى تركيا بعد القضاء على قوات الپێشمه‌رگة البطلة وإعادة احتلال كوردستان بالكامل، لا يخجل من القول امام أجهزة الاعلام ان القيادة الكوردستانية هي التي طلبت إيقاف الرواتب!!!!.
 
أي دجل وشعوذة رخيصة هذا واي محاولة عقيمة فاشلة لدق أسفين بين الشارع الكوردستاني وقياداته الوطنية وأي منطق يكمن في قيام القيادة الكوردستانية بتجويع شعبها كما فعل العبادي ضد أبناء كوردستان عن عمد وسبق إصرار ومن يصدق هذا الهراء الاجوف ومزايداته التي يقول فيها انه أضاف خمسين بالمائة لميزانية رواتب الإقليم!!! مع ان العالم شهد معاناة شعب كوردستان من العواقب الوخيمة للحصار الاقتصادي.
 
حيدر العبادي الذي فشل في تنفيذ مخطط عنصري عدواني ضد شعب كوردستان وقيادته الوطنية يحاول عبثا ذر الرماد في العيون وتكذيب الحقائق الدامغة ويعبر في تصريحاته هذه عن استخفاف كامل بعقول المواطنين الذين عاصروا الاحداث وعاشوها بكل تفاصيلها المؤلمة والمأساوية ساعة بساعة وكانوا شهودا على فصول تنفيذ الجريمة، بل جرائم خرق الدستور وفرض الحصار الاقتصادي وتجويع المواطنين وقطع ارزاقهم ورواتبهم
 
حقا ان لم تخجل فافعل ما تشاء
 
 
 
 
 
 



آخر الأخبار

قرتپة: مقتل جنديين و ثلاث دواعش

THURSDAY, 22 AUGUST 2019 11:08:14

قرتپة: -KDP.info- أعلن مسؤول لجنة محلية الحزب الديمقراطي الكوردستاني بأن مسلحي داعش شن هجوماً على مواقع للجيش العراقي في حدود ناحية قرتپة ما ادى الى مقتل وجرح ثلاثة من الجنود العراقيين ومقتل ثلاثة من مسلحي داعش.

 
ألمانيا ترغب في التنسيق الدائم مع الپێشمه‌رگة

WEDNESDAY, 21 AUGUST 2019 13:08:32

هولێر-KDP.info- بعد زيارة الى العراق، وصلت وزيرة الدفاع الألمانية الى إقليم كوردستان، ويقول رئيس لجنة الپێشمه‌رگة ببرلمان كوردستان ان ألمانيا ترغب في ان يكون لها تنسيق وتعاون دائم مع الپێشمه‌رگة، وان مساعداتهم وتعاونهم مع الپێشمه‌رگة سيستمر.

 
ليلة عودة داعش...

WEDNESDAY, 21 AUGUST 2019 09:08:41

صبحي ساله يي

 
تصريح من حكومة إقليم كوردستان

TUESDAY, 20 AUGUST 2019 12:08:32

هولێر-KDP.info- دعا الناطق باسم حكومة إقليم كوردستان في بيان الحكومة التركية ومسلحي حزب العمال PKK الى ان لا یكونا السبب فی الحاق الضرر بمواطنی إقلیم كوردستان.

 
دیاری حسین: هناك مخاطر من سقوط مناطق من كركوك بید داعش

MONDAY, 19 AUGUST 2019 10:08:47

کرکوك -KDP.info- بدأت فلول داعش خلال الأیام الأخیرة‌ بتحركات ملحوظة‌ وهجمات متفرقة في مناطق كركوك وخانقين، ويحذر مسؤول من الحزب الديمقراطي الكوردستاني من ان داعش یعشعش فی كركوك وبعض المناطق الأخرى وكذلك من سقوط بعض المناطق من كركوك وخانقین بید داعش.   

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP