Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
THU, 23 MAY 2019 06:32 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

افتتاح مستشفى الپێشمه‌رگة
| KDP.info


 ھولێر-KDP.info- جرى اليوم الأربعاء 24\4\2019 مراسيم افتتاح مستشفى الپێشمه‌رگة بالعاصمة هولير بحضور عدد من قادة الپێشمه‌رگة والجيش الألماني.

تقع مستشفى الپێشمه‌رگة على الطريق الرئيس بين هولير وبحركة والتي تم بناؤها على نفقة الحكومة الألمانية بكلفة نحو اكثر من 4ملايين و800 الف دولار.

خلال المراسيم القى وكيل وزارة الپێشمه‌رگة كلمة الوزارة شكر فيها باسم شعب وحكومة إقليم كوردستان، الحكومة الألمانية لوقوفها الى جانب شعب كوردستان والپێشمه‌رگة في حربها ضد داعش خلال السنوات الأربع الماضية. كما دعا دول التحالف الدولي في الحرب ضد داعش الى تقديم الدعم والمساعدة لإستكمال الأقسام الأخرى في المستشفى لتتمكن من تقديم الخدمات الطبية الى قوات الپێشمه‌رگة بشكل أفضل.




آخر الأخبار

مسرور بارزاني يجتمع مع القنصل العام الأمريكي في هولير

WEDNESDAY, 22 MAY 2019 19:05:55

‎هوليرـKDP.info ـ  عقد مسرور بارزاني مستشار مجلس أمن إقليم كوردستان اليوم الاربعاء اجتماعاً مع ستيف فاگن القنصل العام لأمريكا في أربيل.

 
طالباني لـ KDP: نحن بانتظار البارتي والإتحاد الوطني

WEDNESDAY, 22 MAY 2019 13:05:12

 كركوك-KDP.info- قال رئيس مجلس محافظة كركوك انهم بانتظار قرار اللجنة المشتركة بين الديمقراطي الكوردستاني والإتحاد الوطني لعقد اجتماع المجلس. واشار الى ان داعش والحشد الشعبي لهما يد في حرق مزروعات الفلاحين الكورد.  

 
افتتاح طريق زمار سحيلا اليوم

TUESDAY, 21 MAY 2019 12:05:57

زمّار-KDP.info- أعلن مسؤول لجنة محلية زمار للحزب الديمقراطي الكوردستاني، انه بعد الإتفاق بين قوات الپێشمه‌رگة والجيش العراقي على الطريق الرابط بين سحيلا وزمار، سيتم اليوم افتتاح الطريق المذكور.

 
رئيس وزراء العراق يعد الكتل الكوردستانية خيرا

TUESDAY, 21 MAY 2019 09:05:50

 بغداد -KDP.info- قال نائب رئيس مجلس النواب العراقي، ان الكتل الكوردستانية بالمجلس عقدوا اجتماعاً مع رئيس وزراء العراق الفدرالي وبحثوا معه عدداً من المسائل المهمة، وأن رئيس الوزراء وعدهم خيراً وسيكون عند وعده، وبناءً على ذلك سيزفون بشرى سارة الى مواطني كوردستان قريباً.

 
لجنة وطنية لفتح المقابر الجماعية

MONDAY, 20 MAY 2019 12:05:13
هولێر-KDP.info- ذكر مسؤول في هيأة جمع الأدلة على فاجعة الكورد الأيزديين ان لجنة وطنية مشتركة تم تشكيلها بين حكومتي إقليم كوردستان والعراق لفتح المقابر الجماعية، وقد تم لحد الآن فتح فتح 10 مقابر جماعية ضمت رفاة 138 مغدوراً.
 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP