Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 27 MAY 2019 16:54 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

نينوى.. 21 مرشحاً لمنصب المحافظ
| KDP.info


نينوى ـKDP.info ـ أعلن رئيس كتلة التآخي والتعايش بمجلس محافظة نينوى، ان 21 شخصاً تقدموا بطلبات لشغل منصب محافظ نينوى لحد الآن، ومن المتوقع ان يتقدم اكثر من 40 شخصاً للتنافس على شغل المنصب.

 وكان مجلس النواب العراقي اقال في 24من شهر آذار الماضي محافظ نينوى نوفل العاكوب بتهمة الفساد والتلكؤ والتهاون في العمل.

 وفي تصريح للموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني قال بركات شمو رئيس كتلة الديمقراطي الكوردستاني بمجلس محافظة نينوى" ان المحكمة الإدارية في بغداد ستصدر في 28 من الشهر الجاري قرارها بشأن منصب محافظ نينوى، وبعد صدور القرار النهائي سنعقد في مجلس المحافظة اجتماعنا بشأن ذلك".

وبشأن تعيين نائب للمحافظ قال رئيس كتلة الديمقراطي الكوردستاني" ان موقع النائب الأول للمحافظ من حصتنا ككتلة الديمقراطي الكوردستاني، وبعد الإتفاق على تسمية المحافظ سنقدم مرشحنا لشغل المنصب، كون اختيار النائب يكون من صلاحية المحافظ".  

 
 
 



آخر الأخبار

اللواء زریان: داعش یحرق مزروعات الفلاحین امام انظار القوات العراقیة

MONDAY, 27 MAY 2019 12:05:52

 مخمور-KDP.info- قال قیادی من قوات پێشمه‌رگة كوردستان بحدود منطقة‌ مخمور، ان حرق محاصيل الفلاحين ومزارعهم مستمر في المنطقة وان داعش يقوم بذلك امام انظار القوات العراقية دون رادع وتلك القوات لاتحرك ساكناً.

 
افهموا الدرس..!

SUNDAY, 26 MAY 2019 12:05:51

  كفاح محمود كريم

 
علاء مكي لـ KDP: المشاكل ستستمر مادامت بغداد تدير المناطق الكوردستانية المتنازع عليها

SUNDAY, 26 MAY 2019 11:05:14

 بغداد-KDP.info- قال قيادي في ائتلاف الوطنية السني، ان المشاكل ستبقى وتستمر مادامت بغداد تدير المناطق الكوردستانية المتنازع عليها، وعلى بغداد الإستفادة من تجربة إقليم كوردستان في إدارة العراق والمناطق الكوردستانية أيضاً.

 
الرئيس بارزاني يهنيء شعب كوردستان والپێشمه‌رگة بذكرى ثورة گوڵان

SUNDAY, 26 MAY 2019 09:05:57

 هوليرـKDP.info ـ هنأ الرئيس مسعود بارزاني في رسالة شعب كوردستان والپێشمه‌رگة الأبطال بالذكرى السنوية لإندلاع ثورة گوڵان.

 
مثال الآلوسي لـKDP: الرئيس بارزاني يعمل لحظة بلحظة من اجل تحقيق حقوق الشعب الكوردي

SATURDAY, 25 MAY 2019 20:05:39

دهۆک-KDP.info-  يقول سياسي عراقي، بعد 2003 دخل اغلب السياسيين العراقيين ومن بينهم الكورد في سباق سياسي لتحقيق مصالحهم الشخصية، عدا الرئيس مسعود بارزاني.

 

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP