Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 27 MAY 2019 17:02 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

مجلس الوزراء يهنئ بعيد القيامة
| KDP.info


 هوليرـKDP.info ـ وجه مجلس وزراء إقليم كوردستان تهانيه بعيد قيامة السيد المسيح عليه السلام، من خلال بيان

 هذا نصه:

 نبارك عيد قيامة السيد المسيح عليه السلام لكافة أخواتنا وإخوتنا المسيحيين في إقليم كوردستان، العراق والعالم. نرجو لهم إحياء هذا العيد في سعادة وأمان وأن يعم الاستقرار والسلم كل العالم والإنسانية.

 وفي هذا العيد نؤكد على أن حكومة إقليم كوردستان، وكما هو دأبها، تعمل على زيادة توطيد وتعميق ثقافة التعايش والتسامح وقبول الآخر بين كافة المكونات الدينية والقومية في كوردستان، هذه الثقافة التي هي مبعث فخر لكل شعب كوردستان، وموضع تقدير العالم والإنسانية، كما ستعمل بكل الطرق في سبيل تحقيق المساواة وتوفير وحماية حقوق جميع مكونات كوردستان.

 نكرر تهانينا بعيد القيامة للأخوات والإخوة المسيحيين في إقليم كوردستان بصورة خاصة، ونرجو  أن يحتفلوا بمناسباتهم وأعيادهم القادمة في ظل ظروف أفضل وأكثر أمانا واستقرارا، بعيدا عن أجواء الحروب والعنف والإرهاب، في كوردستان أكثر رخاء وعمرانا.

 

مجلس وزراء إقليم كوردستان

٢١ نيسان ٢٠١٩

 

 
 
 



آخر الأخبار

اللواء زریان: داعش یحرق مزروعات الفلاحین امام انظار القوات العراقیة

MONDAY, 27 MAY 2019 12:05:52

 مخمور-KDP.info- قال قیادی من قوات پێشمه‌رگة كوردستان بحدود منطقة‌ مخمور، ان حرق محاصيل الفلاحين ومزارعهم مستمر في المنطقة وان داعش يقوم بذلك امام انظار القوات العراقية دون رادع وتلك القوات لاتحرك ساكناً.

 
افهموا الدرس..!

SUNDAY, 26 MAY 2019 12:05:51

  كفاح محمود كريم

 
علاء مكي لـ KDP: المشاكل ستستمر مادامت بغداد تدير المناطق الكوردستانية المتنازع عليها

SUNDAY, 26 MAY 2019 11:05:14

 بغداد-KDP.info- قال قيادي في ائتلاف الوطنية السني، ان المشاكل ستبقى وتستمر مادامت بغداد تدير المناطق الكوردستانية المتنازع عليها، وعلى بغداد الإستفادة من تجربة إقليم كوردستان في إدارة العراق والمناطق الكوردستانية أيضاً.

 
الرئيس بارزاني يهنيء شعب كوردستان والپێشمه‌رگة بذكرى ثورة گوڵان

SUNDAY, 26 MAY 2019 09:05:57

 هوليرـKDP.info ـ هنأ الرئيس مسعود بارزاني في رسالة شعب كوردستان والپێشمه‌رگة الأبطال بالذكرى السنوية لإندلاع ثورة گوڵان.

 
مثال الآلوسي لـKDP: الرئيس بارزاني يعمل لحظة بلحظة من اجل تحقيق حقوق الشعب الكوردي

SATURDAY, 25 MAY 2019 20:05:39

دهۆک-KDP.info-  يقول سياسي عراقي، بعد 2003 دخل اغلب السياسيين العراقيين ومن بينهم الكورد في سباق سياسي لتحقيق مصالحهم الشخصية، عدا الرئيس مسعود بارزاني.

 

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP