Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 27 MAY 2019 17:00 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح
| KDP.info


 هوليرـKDP.info ـ  بمناسبة حلول عيد قيامة السيد المسيح (عليه السلام) وجه الرئيس مسعود بارزاني رسالة تهنئة الى الأخوات والإخوة المسيحيين، هذا نصها:

 بسم الله الرحمن الرحيم

‏بمناسبة حلول عيد قيامة السيد المسيح (عليه السلام) أتقدم بأحر التهاني لجميع الأخوات والإخوة المسيحيين في كوردستان والعراق والعالم، وأتمنى أن يحيي الجميع أعيادهم بسعادة وفرح وهناء.

‏إن إحياء الأعياد والمناسبات الدينية للمكونات في كوردستان، فرص مناسبة للتأكيد على قيم التآخي والسلام والتعايش. ومن دواعي الفخر أن لثقافة التعايش في بلادنا تأريخ عتيد، وبسبب تلك الثقافة الراقية لدى شعب كوردستان، ‏أصبح بلادنا نموذجاً عالياً للتعايش بين المكونات الدينية والقومية، ويحتذى به على مستوى العالم.

‏بهذه المناسبة المباركة نتمنى للأخوات والأخوة المسيحيين الفرح والسعادة، ونأمل أن تكون هذه المناسبة بداية لإنهاء التطرف والظلم، وأن يعم السلام في منطقتنا والعالم أجمع.

دمتم بكل خير وسعادة

مسعود بارزاني

20 / 4 / 2019

 




آخر الأخبار

اللواء زریان: داعش یحرق مزروعات الفلاحین امام انظار القوات العراقیة

MONDAY, 27 MAY 2019 12:05:52

 مخمور-KDP.info- قال قیادی من قوات پێشمه‌رگة كوردستان بحدود منطقة‌ مخمور، ان حرق محاصيل الفلاحين ومزارعهم مستمر في المنطقة وان داعش يقوم بذلك امام انظار القوات العراقية دون رادع وتلك القوات لاتحرك ساكناً.

 
افهموا الدرس..!

SUNDAY, 26 MAY 2019 12:05:51

  كفاح محمود كريم

 
علاء مكي لـ KDP: المشاكل ستستمر مادامت بغداد تدير المناطق الكوردستانية المتنازع عليها

SUNDAY, 26 MAY 2019 11:05:14

 بغداد-KDP.info- قال قيادي في ائتلاف الوطنية السني، ان المشاكل ستبقى وتستمر مادامت بغداد تدير المناطق الكوردستانية المتنازع عليها، وعلى بغداد الإستفادة من تجربة إقليم كوردستان في إدارة العراق والمناطق الكوردستانية أيضاً.

 
الرئيس بارزاني يهنيء شعب كوردستان والپێشمه‌رگة بذكرى ثورة گوڵان

SUNDAY, 26 MAY 2019 09:05:57

 هوليرـKDP.info ـ هنأ الرئيس مسعود بارزاني في رسالة شعب كوردستان والپێشمه‌رگة الأبطال بالذكرى السنوية لإندلاع ثورة گوڵان.

 
مثال الآلوسي لـKDP: الرئيس بارزاني يعمل لحظة بلحظة من اجل تحقيق حقوق الشعب الكوردي

SATURDAY, 25 MAY 2019 20:05:39

دهۆک-KDP.info-  يقول سياسي عراقي، بعد 2003 دخل اغلب السياسيين العراقيين ومن بينهم الكورد في سباق سياسي لتحقيق مصالحهم الشخصية، عدا الرئيس مسعود بارزاني.

 

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP