Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
THU, 21 MAR 2019 09:26 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الهيئة التنسيقية للكورد الفيليين تبارك لشعب كوردستان اتفاقية الديمقراطي والاتحاد الوطني
| KDP.info


 

بغدادـKDP.info ـ وجهت الهيئة التنسيقية للكورد الفيليين رساله‌ تهنئة‌ الى ابناء شعب كوردستان بمناسبة ذكرى الإنتفاضه‌ العظمى واعیاد آذار. 

وجاء في الرسالة:

مع احتفالات كوردستان بذكرى الانتفاضة وأعياد نوروز استبشر الكورد خارج اقليم كوردستان توافق الوطني والديمقراطي الكوردستاني والمشاركة في برلمان وحكومة الاقليم والتي ستؤدي الى استقرار سياسي لخدمة مواطني الاقليم  وينعكس صداه في بغداد والعلاقة مع الحكومة  الاتحادية والبرلمان العراقي، وبهذه المناسبة تبارك  الهيئة التنسيقية باسم الكورد خارج الاقليم  وشيوخ ووجهاء ومثقفي الكورد ببغداد وديالى وواسط وكركوك  وتدعوا الجميع الى التحاور سواء بالاقليم اوخارجه و البحث عن المشتركات  للتعايش السلمي، وبهذه المناسبة نحيي الپێشمه‌رگة ابطال الانتفاضة التي إنهت الدكتاتورية المقيتة.

ونقف اجلالا  ووفاء لشهداء الانتفاضة  التي انطلقت من رانية لتحرر كل مدن كوردستان ولتبقى  شامخة عصية على الطغاة، وكل المحبة والتقدير لشعب كوردستان الذي جمع كل الطيف العراقي وفتح ابوابه لكل اخوته العراقيين في السراء والضراء.

تحية احترام للزعماء والقادة  وساسة الكورد بالديمقراطي والاتحاد الوطني الكوردستاني والاوفياء لرموز النضال المشرف والذي  عودونا دوما  الارتكاز الى الحكمة  من اجل حرية واستقرار  شعب كوردستان.

وتؤكد الهيئة التنسيقية  ان الكورد الفيليين هم امتداد لكوردستان ولن تفرقنا الحدود المصطنعة.

عاشت حلبچة الشهيدة وازهرت ربيعها بدماء شهداءها الابرار  رغما عن ادعياء الانفال وعاد النرجس لكل ربوع كوردستان .

...والله ولي التوفيق

الهيئة التنسيقية العليا للكورد الفيليين

بغداد٥/آذار




آخر الأخبار

مسرور بارزاني يهنيء شعب كوردستان بعيد نوروز

WEDNESDAY, 20 MARCH 2019 18:03:29

هولێر-KDP.info- بمناسبة حلول عيد نوروز رأس السنة الكوردية وجه مسرور بارزاني رسالة تهنئة الى شعب كوردستان قال فيها  ان المناسبات الوطنية و القومية ومنها عيد نوروز ، من العوامل المؤثرة في عملية التقدم بالوطن، ونحن على أمل أن لا يقتصر إحياء هذه المناسبة المباركة على الشكليات التقليدية و الاكتفاء بتبادل التهاني، وان تكون دافعاً لنا جميعاً لخدمة الوطن وتسخير جمع الجهود للمضي معا نحو مستقبل مشرق .

 
الرئيس بارزاني: نوروز هي دائماً بشرى لبداية‌ جديدة بالنسبة لشعب كوردستان

WEDNESDAY, 20 MARCH 2019 17:03:37

هولێر-KDP.info- بمناسبة عيد نوروز القومي، وحلول الربيع وتجدد الطبيعة، وجه الرئيس مسعود بارزاني، يوم 20 / آذار / 2019 ، رسالة تهنئة الى شعب كوردستان، أعلن فيها بأن نوروز بالنسبة لشعب كوردستان بداية جديدة تحمل معها على الدوام الآمال الجديدة وبشرى الإنتصار على الصعوبات والظالمين.

 
عيد نوروز

WEDNESDAY, 20 MARCH 2019 12:03:06

شێخ زيدۆ باعدري

 
نێچیرڤان بارزاني يستقبل وفداً من الكونكريس الأمريكي

WEDNESDAY, 20 MARCH 2019 10:03:09

 هولێر-KDP.info- استقبل نێچیرڤان بارزاني، مساء اليوم، وفداً من الكونغرس الأمريكي وأكد الجانبان في اللقاء على دور القوات الأمريكية والتحالف الدولي في العراق، وعلى ضرورة وأهمية بقائهم في هذه المرحلة لغرض إعادة الاستقرار ومواجهة تهديدات عودة الإرهاب للظهور.

 
الرئيس بارزاني يجتمع مع شخصيات ونواب سكان منطقة زمار

WEDNESDAY, 20 MARCH 2019 10:03:08

هولێر-KDP.info- بهدف بحث وتداول المشكلات في منطقة زمار، إجتمع الرئيس مسعود بارزاني، يوم 19/آذار/ 2019، مع وجهاء وشخصيات ونواب المكونات وجماهير تلك المنطقة.

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP