Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
THU, 21 MAR 2019 09:29 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الديمقراطي الكوردستاني يحصل على عدد من حقائب وكلاء الوزارات العراقية
| KDP.info


 

هولێر -KDP.info- من المقرر ان يستأنف مجلس النواب العراقي اجتماعاته الثلاثاء القادم، ويعلن برلماني في كتلة الديمقراطي الكوردستاني بأنه من المقرر ان يحسم مسألة الحقائب الوزارية والمناصب الشاغرة الأخرى في حكومة عبدالمهدي الى نهاية الشهر السابع من هذا العام.

وسيعقد مجلس النواب العراقي اجتماعه يوم الثلاثاء القادم 5\3، وحسب إعلام المجلس فإن اعمال المجلس سيستمر.

وفي هذا الشأن قالت د. ميادة نجار عضوة مجلس النواب عن كتلة الديمقراطي الكوردستاني" ان المجلس ينوي خلال هذه الدورة حسم مسألة ملء المقاعد الوزارية والإدارية الشاغرة في حكومة عادل عبدالمهدي".

وأضافت نجار" من المقرر ملء المقاعد الوزارية الشاغرة بداية شهر تموز القادم ولن تبق وزارة تدار بالوكالة كالحكومة السابقة. كما سيتم حسم مسألة وكلاء الوزارات، ونحن كحزب ديمقراطي كوردستاني الفائز الأول في الإنتخابات يقع عدد من مقاعد وكلاء الوزارات والمديريات العامة ضمن استحقاقنا نسعى للحصول عليها".




آخر الأخبار

مسرور بارزاني يهنيء شعب كوردستان بعيد نوروز

WEDNESDAY, 20 MARCH 2019 18:03:29

هولێر-KDP.info- بمناسبة حلول عيد نوروز رأس السنة الكوردية وجه مسرور بارزاني رسالة تهنئة الى شعب كوردستان قال فيها  ان المناسبات الوطنية و القومية ومنها عيد نوروز ، من العوامل المؤثرة في عملية التقدم بالوطن، ونحن على أمل أن لا يقتصر إحياء هذه المناسبة المباركة على الشكليات التقليدية و الاكتفاء بتبادل التهاني، وان تكون دافعاً لنا جميعاً لخدمة الوطن وتسخير جمع الجهود للمضي معا نحو مستقبل مشرق .

 
الرئيس بارزاني: نوروز هي دائماً بشرى لبداية‌ جديدة بالنسبة لشعب كوردستان

WEDNESDAY, 20 MARCH 2019 17:03:37

هولێر-KDP.info- بمناسبة عيد نوروز القومي، وحلول الربيع وتجدد الطبيعة، وجه الرئيس مسعود بارزاني، يوم 20 / آذار / 2019 ، رسالة تهنئة الى شعب كوردستان، أعلن فيها بأن نوروز بالنسبة لشعب كوردستان بداية جديدة تحمل معها على الدوام الآمال الجديدة وبشرى الإنتصار على الصعوبات والظالمين.

 
عيد نوروز

WEDNESDAY, 20 MARCH 2019 12:03:06

شێخ زيدۆ باعدري

 
نێچیرڤان بارزاني يستقبل وفداً من الكونكريس الأمريكي

WEDNESDAY, 20 MARCH 2019 10:03:09

 هولێر-KDP.info- استقبل نێچیرڤان بارزاني، مساء اليوم، وفداً من الكونغرس الأمريكي وأكد الجانبان في اللقاء على دور القوات الأمريكية والتحالف الدولي في العراق، وعلى ضرورة وأهمية بقائهم في هذه المرحلة لغرض إعادة الاستقرار ومواجهة تهديدات عودة الإرهاب للظهور.

 
الرئيس بارزاني يجتمع مع شخصيات ونواب سكان منطقة زمار

WEDNESDAY, 20 MARCH 2019 10:03:08

هولێر-KDP.info- بهدف بحث وتداول المشكلات في منطقة زمار، إجتمع الرئيس مسعود بارزاني، يوم 19/آذار/ 2019، مع وجهاء وشخصيات ونواب المكونات وجماهير تلك المنطقة.

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP