Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
FRI, 24 MAY 2019 14:45 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

بلاغ اجتماع الرئيس بارزاني ووفد الإتحاد الوطني الرفيع
| KDP.info


ھولێر-KDP.info- اجتمع الرئيس مسعود بارزاني اليوم الأحد مع وفد رفيع من الإتحاد الوطني الكوردستاني الذي ضم كوسرت رسول علي النائب الأول للسكرتير العام للإتحاد الوطني الكوردستاني وأرسلان بايز وعماد احمد عضوا المكتب السياسي للإتحاد.

وجاء في نص البلاغ الصادر عن الإجتماع:

" إجتمع الرئيس مسعود بارزاني، اليوم الأحد 3/ آذار/2019 في صلاح الدين، مع كوسرت رسول علي نائب السكرتير العام للإتحاد الوطني الكوردستاني والوفد المرافق له الذي ضم أرسلان بايز وعماد أحمد عضوا المكتب السياسي للإتحاد الوطني الكوردستاني.

خلال اللقاء تم بحث العملية السياسية في إقليم كوردستان والصعوبات التي تواجهها. كما جرى التأكيد على ضرورة العمل الجاد واستمرار الاتفاق بين الجانبين لتمتين مؤسسات الإقليم وتعزيزها وفق ما يتوافق مع مصالح شعب كوردستان وروح الأخوة والشعور بالمسؤولية لدى جميع الأطراف، والارتقاء بها إلى مستوى طموح ومطالب مواطني الإقليم.




آخر الأخبار

الرئيس بارزاني يستقبل أياد علاوي

THURSDAY, 23 MAY 2019 23:05:25
هوليرـKDP.info ـ  إستقبل الرئيس مسعود بارزاني، في صلاح الدين اليوم الخميس 23/آيار/ 2019، أياد علاوي رئيس إئتلاف الوطنية العراقي .
 
أنقرة أوقفت شراء نفط إيران التزاما بالعقوبات

THURSDAY, 23 MAY 2019 10:05:11

انقرةـKDP.info ـ أعلن مسؤول تركي أنّ بلاده توقفت بالكامل منذ مطلع مايو الجاري عن استيراد النفط الإيراني التزاماً منها بالعقوبات الأميركية حتى وإن كانت لا توافق عليها.

 
مسرور بارزاني يجتمع مع القنصل العام الأمريكي في هولير

WEDNESDAY, 22 MAY 2019 19:05:55

‎هوليرـKDP.info ـ  عقد مسرور بارزاني مستشار مجلس أمن إقليم كوردستان اليوم الاربعاء اجتماعاً مع ستيف فاگن القنصل العام لأمريكا في أربيل.

 
طالباني لـ KDP: نحن بانتظار البارتي والإتحاد الوطني

WEDNESDAY, 22 MAY 2019 13:05:12

 كركوك-KDP.info- قال رئيس مجلس محافظة كركوك انهم بانتظار قرار اللجنة المشتركة بين الديمقراطي الكوردستاني والإتحاد الوطني لعقد اجتماع المجلس. واشار الى ان داعش والحشد الشعبي لهما يد في حرق مزروعات الفلاحين الكورد.  

 
افتتاح طريق زمار سحيلا اليوم

TUESDAY, 21 MAY 2019 12:05:57

زمّار-KDP.info- أعلن مسؤول لجنة محلية زمار للحزب الديمقراطي الكوردستاني، انه بعد الإتفاق بين قوات الپێشمه‌رگة والجيش العراقي على الطريق الرابط بين سحيلا وزمار، سيتم اليوم افتتاح الطريق المذكور.

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP