Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
THU, 18 JUL 2019 02:16 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

مثال الآلوسي للـKDP: موقع بارزاني رفيع ومهم
| KDP.info


 

هولێر-KDP.info- يقول السياسي العراقي الكبير مثال الآلوسي، ان موقع ومكانة الرئيس مسعود بارزاني رفيع ومهم على المستوى الإقليمي والدولي لذا يتوجه اليه كبار المسؤولين الدوليين بلهفة.

مثال الآلوسي الذي يرأس حزب الأمة العراقية قال في تصريح خص به الموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني" ان الأطراف المرتبطة بجهات خارجية سواء الشيعة او قسم من الكورد والشخصيات السنية وقعوا تحت تأثير الدول الإقليمية ووقفوا ضد الإستفتاء وحقوق الشعب الكوردي، فقط الرئيس مسعود بارزاني الذي لم يخضع لإرادة التأثيرات الخارجية ولم تتمكن اي جهة من فرض إرادتها عليه".

وأشار الآلوسي الى ان العلاقات الحالية بين إقليم كوردستان والحكومة الإتحادية جيدة وهي سائرة نحو التحسن أكثر، وما لاشك فيه فإن دور الرئيس مسعود بارزاني كان فعالاً في هذا ولعب دوراً كبيراً في تطبيع العلاقات هذه، ولا ننسى ان للرئيس بارزاني دور مهم وشخصية محط اهتمام وتقدير".

وأضاف" ان كبار المسؤولين والشخصيات الدولية تأتي لزيارة الرئيس مسعود بارزاني وليس هذا بغريب فموقع سيادته إقليمياً ودولياً رفيع ومهم، لذا نرى كبار المسؤولين الدوليين يقومون بزيارته بلهفة".




آخر الأخبار

بيان من رئاسة إقليم كوردستان

WEDNESDAY, 17 JULY 2019 20:07:42

هولير ـKDP.info ـ أصدرت رئاسة إقليم كوردستان بياناً ادانت فيه حادثة اطلاق النار الجبانة التي وقعت في هولير اليوم الأربعاء وراح ضحيتها موظف في القنصلية التركية واحد المواطنين وجرح ثالث.

 
بيان من مديرية آسايش هولير

WEDNESDAY, 17 JULY 2019 19:07:21

هولير ـKDP.info ـ وقع اليوم حادث إطلاق نار أمام مطعم في مدينة هولير، أودى بحياة موظف في القنصلية التركية واحد المواطنين، وإصابة شخص ثالث بجروح.

 
الرئيس بارزاني يستقبل السفير البريطاني في العراق

WEDNESDAY, 17 JULY 2019 13:07:22
هوليرـKDP.info ـ إستقبل الرئيس مسعود بارزاني، يوم 17/ تموز/2019 في صلاح الدين، جون ويلكس سفير بريطانيا في العراق .
 
رئيس اقليم كوردستان يستقبل السفير الروسي

WEDNESDAY, 17 JULY 2019 12:07:12

ھولێر-KDP.info- نقل السفير الروسي لدى العراق، مكسيم مكسيموف تحياته ووزير الخارجية الروسي سيركي لافروف ونائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف الى نێچیرڤان بارزاني، كما نقل تهانيهم لسيادته بمناسبة مباشرة مهام عمله رئيساً لإقليم كوردستان وتمنياتهم له بالنجاح والموفقية.

 
مسرور بارزاني: طرحنا كل ماكان يجب ان يقال

TUESDAY, 16 JULY 2019 20:07:02

بغداد-KDP.info-   أعلن مسرور بارزاني رئيس وزراء إقليم كوردستان بأن الوفد الكوردستاني طرح كل المسائل والقضايا التي يجب مناقشتها وحلها على المسؤولين في بغداد.



 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP