Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SUN, 17 FEB 2019 19:55 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

د. بشير يعلن عن موعد إرسال حصة الإقليم
| KDP.info


 

هولێر-KDP.info- بعد المصادقة على مشروع قانون الموازنة العامة العراقية، بما فيها حصة إقليم كوردستان من قبل مجلس النواب العراقي، أعلن نائب رئيس المجلس أن موعد إرسال حصة إقليم كوردستان من تلك الموازنة يكون بداية شهر آذار المقبل. 

تمت المصادقة على مشروع قانون الموازنة العامة العراقية لعام 2019 بما فيها حصة إقليم كوردستان من قبل مجلس النواب العراقي يوم الخميس 23\1\2019، وأعلن نائب رئيس مجلس النواب د. بشير خليل حداد بأن المشروع بين يدي رئاسة الجمهورية للمصادقة.

ففي تصريح للموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني قال الدكتور بشير خليل ان مشروع القانون يجب ان يرسل الى رئاسة الجمهورية حسب القانون للمصادقة، وهو الآن في رئاسة الجمهورية.  

وأشار نائب رئيس المجلس الى ان المشروع بعد المصادقة من قبل رئاسة الجمهورية سيتم نشره في الجريدة الرسمية( الوقائع العراقية) ليدخل حيز التنفيذ وسيتم بعدها إرسال حصة الإقليم من تلك الموازنة، موضحاً ان ذلك سيكون بداية شهر آذار على الأرجح.




آخر الأخبار

اجتماع مسرور بارزاني مع مساعد وزير الخارجية الأمريكي

SUNDAY, 17 FEBRUARY 2019 15:02:09

ميونخ-KDP.info-  ضمن سلسلة إجتماعاته على هامش اليوم الثاني لمؤتمر ميونخ للأمن المنعقد في ألمانيا، اجتمع مسرور بارزاني مستشار مجلس أمن إقليم كوردستان، امس السبت مع آندريو بيك مساعد وزير الخارجية الأمريكية لشؤون ايران والعراق.

 
اجتماع مسرور بارزاني مع أعضاء الكونكريس الأمريكي

SUNDAY, 17 FEBRUARY 2019 13:02:43

ميونخ-KDP.info-  ضمن سلسلة الإجتماعات مع كبار مسؤولي العالم وعلى هامش اليوم الثاني لمؤتمر ميونخ للأمن المنعقد في ألمانيا، اجتمع مسرور بارزاني مستشار مجلس أمن إقليم كوردستان، مع كل من ئيليسا سلوتكين و أليسا ستافانيك عضوتي الكونكريس الأمريكي.

 
اجتماع مسرور بارزاني مع وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية

SUNDAY, 17 FEBRUARY 2019 12:02:04

ميونخ-KDP.info-  في إطار اليوم الثاني لمؤتمر ميونخ للأمن المنعقد في ألمانيا، اجتمع مسرور بارزاني مستشار مجلس أمن إقليم كوردستان أمس السبت 16\2 مع وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش.

 
مسرور بارزاني: تم خلال الإجتماعات التطرق بإسهاب الى مخاطر عودة داعش

SUNDAY, 17 FEBRUARY 2019 11:02:51

ميونخ-KDP.info- أعلن مسرور بارزاني مستشار مجلس أمن إقليم كوردستان، بأنهم يسعون الى كسب وضمان دعم ومساعدة دولية أكبر لإقليم كوردستان.

 
مسرور بارزاني يلتقي وزيرة الدفاع الألمانية

SUNDAY, 17 FEBRUARY 2019 10:02:38

ميونخ ـKDP.info ـ اجتمع مسرور بارزاني مع وزيرة الدفاع الألمانية وبحث معها الأوضاع الراهنة في المنطقة والعلاقات الثنائية، وأشارت وزيرة الدفاع الألمانية الى اهمية استتباب الأمن في إقليم كوردستان.

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP