Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SUN, 21 APR 2019 20:05 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

رسالة الرئيس بارزاني بالذكرى الـ20 لتأسيس فضائية كوردستان
| KDP.info


هوليرـKDP.info ـ قال الرئيس مسعود بارزاني في رسالة لسيادته الى فضائية كوردستان بذكرى تأسيسها، ان هذه الفضائية التزمت بأسس المصداقية والشعور بالمسؤولية والأهداف العليا لشعبنا وان منجزاته وما حققته مبعث فخر. بعث الرئيس مسعود بارزاني برسالة تهنئة الى منتسبي فضائية كوردستان بمناسبة الذكرى السنوية العشرون لتأسيسها هذا نصها: بسم الله الرحمن الرحيم "بمناسبة الذكرى العشرون لتأسيسها اتقدم بتهانيّ الى مدير وكادر عمل وجميع العاملين في فضائية كوردستان، واتمنى لهم النجاح.

كان تأسيس فضائية كوردستان إنعطافة في الإعلام الكوردستاني، كان لهذه الفضائية دور بارز في نشر الوعي القومي وثقافة التعايش وخدمة القضية العادلة لشعبنا، وتأثيره باين في الصحافة الكوردية. كما ان هذه الفضائية التزمت بأسس المصداقية والشعور بالمسؤولية والأهداف العليا لشعبنا وان منجزاته وما حققته مبعث فخر.

بهذه المناسبة نأمل من فضائية كوردستان الإستمرار في تعميق الوعي والحس القومي وثقافة السلام والتعايش وحماية الإختلافات، كما ونأمل وكما هو متوقع منها ان تصبح وسيلة إعلامية فعالة عند مستوى المتغيرات والمستجدات بالإستفادة من التكنلوجيا والوسائل العصرية، والتعريف بصيغ حقوق ومطالب شعب كوردستان العادلة والتاريخية والقيم العليا للمجتمع الكوردستاني وتعميق وإرساء روح الوطنية والوعي العام في المجتمع. أهنئكم مرة أخرى وأبارك لكم جهودكم"

مسعود بارزاني

17ـ 1ـ 2019




آخر الأخبار

نينوى.. 21 مرشحاً لمنصب المحافظ

SUNDAY, 21 APRIL 2019 11:04:33

نينوى ـKDP.info ـ أعلن رئيس كتلة التآخي والتعايش بمجلس محافظة نينوى، ان 21 شخصاً تقدموا بطلبات لشغل منصب محافظ نينوى لحد الآن، ومن المتوقع ان يتقدم اكثر من 40 شخصاً للتنافس على شغل المنصب.

 
مجلس الوزراء يهنئ بعيد القيامة

SUNDAY, 21 APRIL 2019 10:04:40

 هوليرـKDP.info ـ وجه مجلس وزراء إقليم كوردستان تهانيه بعيد قيامة السيد المسيح عليه السلام، من خلال بيان

 هذا نصه:

رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح

SATURDAY, 20 APRIL 2019 21:04:29

هوليرـKDP.info ـ  بمناسبة حلول عيد قيامة السيد المسيح (عليه السلام) وجه الرئيس مسعود بارزاني رسالة تهنئة الى الأخوات والإخوة المسيحيين، هذا نصها:

 
لجنة من كوردستان تزور بغداد لتطبيع الأوضاع في المناطق الكوردستانية

THURSDAY, 18 APRIL 2019 12:04:06

هولێر-KDP.info- من المقرر ان تزور لجنة من برلمان كوردستان بغدادَ بهدف البحث في مسألة كركوك وسبل تطبيع الأوضاع في المناطق الكوردستانية خارج إدارة الإقليم.

 
آل بارزان وبيئة كوردستان

THURSDAY, 18 APRIL 2019 10:04:50

 صبحي ساله يي

 عندما أعلن السيد نێچیرڤان بارزاني، رئيس حكومة إقليم كوردستان، والمرشح لتولي رئاسة الإقليم عن انطلاق حملة لتنظيف البيئة وحماية وجمال الطبيعة، ودعا الى تعاون الحكومة والمؤسسات المعنية وكل المواطنين في كوردستان....



 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP