Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SUN, 17 FEB 2019 19:56 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

رسالة الرئيس بارزاني بالذكرى الـ20 لتأسيس فضائية كوردستان
| KDP.info


هوليرـKDP.info ـ قال الرئيس مسعود بارزاني في رسالة لسيادته الى فضائية كوردستان بذكرى تأسيسها، ان هذه الفضائية التزمت بأسس المصداقية والشعور بالمسؤولية والأهداف العليا لشعبنا وان منجزاته وما حققته مبعث فخر. بعث الرئيس مسعود بارزاني برسالة تهنئة الى منتسبي فضائية كوردستان بمناسبة الذكرى السنوية العشرون لتأسيسها هذا نصها: بسم الله الرحمن الرحيم "بمناسبة الذكرى العشرون لتأسيسها اتقدم بتهانيّ الى مدير وكادر عمل وجميع العاملين في فضائية كوردستان، واتمنى لهم النجاح.

كان تأسيس فضائية كوردستان إنعطافة في الإعلام الكوردستاني، كان لهذه الفضائية دور بارز في نشر الوعي القومي وثقافة التعايش وخدمة القضية العادلة لشعبنا، وتأثيره باين في الصحافة الكوردية. كما ان هذه الفضائية التزمت بأسس المصداقية والشعور بالمسؤولية والأهداف العليا لشعبنا وان منجزاته وما حققته مبعث فخر.

بهذه المناسبة نأمل من فضائية كوردستان الإستمرار في تعميق الوعي والحس القومي وثقافة السلام والتعايش وحماية الإختلافات، كما ونأمل وكما هو متوقع منها ان تصبح وسيلة إعلامية فعالة عند مستوى المتغيرات والمستجدات بالإستفادة من التكنلوجيا والوسائل العصرية، والتعريف بصيغ حقوق ومطالب شعب كوردستان العادلة والتاريخية والقيم العليا للمجتمع الكوردستاني وتعميق وإرساء روح الوطنية والوعي العام في المجتمع. أهنئكم مرة أخرى وأبارك لكم جهودكم"

مسعود بارزاني

17ـ 1ـ 2019




آخر الأخبار

اجتماع مسرور بارزاني مع مساعد وزير الخارجية الأمريكي

SUNDAY, 17 FEBRUARY 2019 15:02:09

ميونخ-KDP.info-  ضمن سلسلة إجتماعاته على هامش اليوم الثاني لمؤتمر ميونخ للأمن المنعقد في ألمانيا، اجتمع مسرور بارزاني مستشار مجلس أمن إقليم كوردستان، امس السبت مع آندريو بيك مساعد وزير الخارجية الأمريكية لشؤون ايران والعراق.

 
اجتماع مسرور بارزاني مع أعضاء الكونكريس الأمريكي

SUNDAY, 17 FEBRUARY 2019 13:02:43

ميونخ-KDP.info-  ضمن سلسلة الإجتماعات مع كبار مسؤولي العالم وعلى هامش اليوم الثاني لمؤتمر ميونخ للأمن المنعقد في ألمانيا، اجتمع مسرور بارزاني مستشار مجلس أمن إقليم كوردستان، مع كل من ئيليسا سلوتكين و أليسا ستافانيك عضوتي الكونكريس الأمريكي.

 
اجتماع مسرور بارزاني مع وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية

SUNDAY, 17 FEBRUARY 2019 12:02:04

ميونخ-KDP.info-  في إطار اليوم الثاني لمؤتمر ميونخ للأمن المنعقد في ألمانيا، اجتمع مسرور بارزاني مستشار مجلس أمن إقليم كوردستان أمس السبت 16\2 مع وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش.

 
مسرور بارزاني: تم خلال الإجتماعات التطرق بإسهاب الى مخاطر عودة داعش

SUNDAY, 17 FEBRUARY 2019 11:02:51

ميونخ-KDP.info- أعلن مسرور بارزاني مستشار مجلس أمن إقليم كوردستان، بأنهم يسعون الى كسب وضمان دعم ومساعدة دولية أكبر لإقليم كوردستان.

 
مسرور بارزاني يلتقي وزيرة الدفاع الألمانية

SUNDAY, 17 FEBRUARY 2019 10:02:38

ميونخ ـKDP.info ـ اجتمع مسرور بارزاني مع وزيرة الدفاع الألمانية وبحث معها الأوضاع الراهنة في المنطقة والعلاقات الثنائية، وأشارت وزيرة الدفاع الألمانية الى اهمية استتباب الأمن في إقليم كوردستان.

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP