Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SUN, 21 APR 2019 20:04 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

عبد المهدي ينفي طلب واشنطن من بغداد حل قوات الحشد الشعبي
| KDP.info


بغدادـKDP.info ـ نفى رئيس الحكومة العراقية، عادل عبد المهدي، الثلاثاء، أن تكون واشنطن طلبت من بغداد حل قوات الحشد الشعبي وأعطتها "مهلة" لتنفيذ ذلك.

 وقال عبد المهدي خلال مؤتمره الصحفي الأسبوعي إن "الحديث عن مهلة لحل الحشد الشعبي غير صحيح"، وعلق على معلومات حول ازدياد القوات الأمريكية في العراق قائلا: "هناك اهتمام متزايد بالعراق، وتغيير في مناخ التعامل مع الدول القريبة والبعيدة".

 وكانت وسائل إعلام عربية تناقلت معلومات مفادها أن وزير الخارجية الأمريكي، مارك بومبيو، طلب من رئيس الحكومة العراقية، عادل عبد المهدي، حل الحشد الشعبي، كون قيادة الحشد تعتبر القوات الأمريكية في العراق قوات محتلة.




آخر الأخبار

نينوى.. 21 مرشحاً لمنصب المحافظ

SUNDAY, 21 APRIL 2019 11:04:33

نينوى ـKDP.info ـ أعلن رئيس كتلة التآخي والتعايش بمجلس محافظة نينوى، ان 21 شخصاً تقدموا بطلبات لشغل منصب محافظ نينوى لحد الآن، ومن المتوقع ان يتقدم اكثر من 40 شخصاً للتنافس على شغل المنصب.

 
مجلس الوزراء يهنئ بعيد القيامة

SUNDAY, 21 APRIL 2019 10:04:40

 هوليرـKDP.info ـ وجه مجلس وزراء إقليم كوردستان تهانيه بعيد قيامة السيد المسيح عليه السلام، من خلال بيان

 هذا نصه:

رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح

SATURDAY, 20 APRIL 2019 21:04:29

هوليرـKDP.info ـ  بمناسبة حلول عيد قيامة السيد المسيح (عليه السلام) وجه الرئيس مسعود بارزاني رسالة تهنئة الى الأخوات والإخوة المسيحيين، هذا نصها:

 
لجنة من كوردستان تزور بغداد لتطبيع الأوضاع في المناطق الكوردستانية

THURSDAY, 18 APRIL 2019 12:04:06

هولێر-KDP.info- من المقرر ان تزور لجنة من برلمان كوردستان بغدادَ بهدف البحث في مسألة كركوك وسبل تطبيع الأوضاع في المناطق الكوردستانية خارج إدارة الإقليم.

 
آل بارزان وبيئة كوردستان

THURSDAY, 18 APRIL 2019 10:04:50

 صبحي ساله يي

 عندما أعلن السيد نێچیرڤان بارزاني، رئيس حكومة إقليم كوردستان، والمرشح لتولي رئاسة الإقليم عن انطلاق حملة لتنظيف البيئة وحماية وجمال الطبيعة، ودعا الى تعاون الحكومة والمؤسسات المعنية وكل المواطنين في كوردستان....



 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP