Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
THU, 18 JUL 2019 02:15 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

بريطانيا تؤكد زيادة دعمها لتدريب وتأهيل الپێشمه‌رگة
| KDP.info


هولێر-KDP.info- اجتمع مستشار مجلس أمن إقليم كورستان مع وفد عسكري بريطاني رفيع، أكد الوفد خلال اللقاء على استعداد بلاده لتطوير العلاقات وزيادة الدعم والمساعدة لإقليم كوردستان زخاصة في مجال تدريب وتأهيل قوات الپێشمه‌رگة. 

‎استقبل مسرور بارزاني مستشار مجلس أمن إقليم كوردستان اليوم الخميس المصادف 10/1/2019 الجنرال سير جون لوريمير كبير مستشاري وزارة الدفاع البريطاني للشرق الأوسط والوفد المرافق له.

‎خلال الاجتماع الذي حضره جون ويلكس سفير بريطانيا لدى العراق، جرى بحث آخر المستجدات في المنطقة و سبل تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان وبريطانيا وآلية تكثيف التعاون في مجال مكافحة الإرهاب .

‎ ومن جانبه قيم مسرور بارزاني المساعدات التي قدمتها بريطانيا لإقليم كوردستان، ورحب بالدعم الذي تقدمه بريطانيا في مجال الإصلاح و التنظيم لقوات پێشمه‌رگة كوردستان ، مطالباً إياهم بالاستمرار في مد قوات الپێشمه‌رگة بالمزيد من التدريبات ، كما عبر عن أمله في أن يستفيد إقليم كوردستان من برامج التدريبات الحديثة المخصصة للقوات العراقية .

‎من جانبه عبر الجنرال لوريمير عن استعداد بلاده لتعزيز العلاقات ، مؤكداً عزمهم على تقديم المزيد من الدعم و التعاون لإقليم كوردستان، خاصة في مجال التدريب و التأهيل .

 




آخر الأخبار

بيان من رئاسة إقليم كوردستان

WEDNESDAY, 17 JULY 2019 20:07:42

هولير ـKDP.info ـ أصدرت رئاسة إقليم كوردستان بياناً ادانت فيه حادثة اطلاق النار الجبانة التي وقعت في هولير اليوم الأربعاء وراح ضحيتها موظف في القنصلية التركية واحد المواطنين وجرح ثالث.

 
بيان من مديرية آسايش هولير

WEDNESDAY, 17 JULY 2019 19:07:21

هولير ـKDP.info ـ وقع اليوم حادث إطلاق نار أمام مطعم في مدينة هولير، أودى بحياة موظف في القنصلية التركية واحد المواطنين، وإصابة شخص ثالث بجروح.

 
الرئيس بارزاني يستقبل السفير البريطاني في العراق

WEDNESDAY, 17 JULY 2019 13:07:22
هوليرـKDP.info ـ إستقبل الرئيس مسعود بارزاني، يوم 17/ تموز/2019 في صلاح الدين، جون ويلكس سفير بريطانيا في العراق .
 
رئيس اقليم كوردستان يستقبل السفير الروسي

WEDNESDAY, 17 JULY 2019 12:07:12

ھولێر-KDP.info- نقل السفير الروسي لدى العراق، مكسيم مكسيموف تحياته ووزير الخارجية الروسي سيركي لافروف ونائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف الى نێچیرڤان بارزاني، كما نقل تهانيهم لسيادته بمناسبة مباشرة مهام عمله رئيساً لإقليم كوردستان وتمنياتهم له بالنجاح والموفقية.

 
مسرور بارزاني: طرحنا كل ماكان يجب ان يقال

TUESDAY, 16 JULY 2019 20:07:02

بغداد-KDP.info-   أعلن مسرور بارزاني رئيس وزراء إقليم كوردستان بأن الوفد الكوردستاني طرح كل المسائل والقضايا التي يجب مناقشتها وحلها على المسؤولين في بغداد.



 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP