Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
TUE, 26 MAR 2019 06:07 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الرئيس بارزاني يجتمع مع وفد رئاسة المجلس الوطني الكوردي في سوريا
| KDP.info


هولێر-KDP.info-  دعا وفد من المجلس الوطني الكوردي في سوريا الرئيس بارزاني خلال اجتماع مع سيادته الى نقل مظلومية الشعب الكوردي الى المحافل الدبلوماسية والعالمية.

إستقبل الرئيس مسعود بارزاني في صلاح الدين اليوم الخميس 10/ كانون الثاني/ 2019 ، وفد رئاسة المجلس الوطني الكوردي في سوريا. خلال اللقاء جرى بحث الأوضاع والمستجدات السياسية، وآخر المتغيرات في المعادلات الميدانية في سوريا. كما إستعرض الوفد الضيف أوضاع المواطنين الكورد في سوريا، وأبلغوا الرئيس بارزاني قلقهم حيال مستقبل الكورد في ذلك البلد.

وفي محور آخر من الإجتماع، عبر وفد رئاسة المجلس الوطني الكوردي في سوريا عن شكرهم للرئيس بارزاني تجاه دعمه الدائم ومساندته للشعب الكوردي في سوريا، مثمنين عالياً مواقفه الأخيرة تجاه مصير الشعب الكوردي في سوريا. كما دعوا الرئيس بارزاني أن يوصل صوت ومظلومية الشعب الكوردي الى المراكز الدبلوماسية الدولية . وفي ذات الإجتماع، وجه الرئيس بارزاني نصائحه وتوجيهاته للوفد الضيف، بخصوص كيفية التعامل مع المستجدات وحماية الشعب الكوردي في سوريا.




آخر الأخبار

وحيدة ياقو: تم التلاعب بعدد من سندات وسجلات الملكية للأراضي التابعة للمسيحيين

MONDAY, 25 MARCH 2019 12:03:25

 نینوى -KDP.info- الحشد الشعبي يضيق الخناق على المسيحيين في سهل نينوى بهدف إجبارهم على الهجرة للإستيلاء على ممتلكاتهم وأراضيهم والمرافق التجارية في تلك المناطق وتوزيعها فيما بينهم. وتوضح ممثلة عن المسيحيين بأنه من المقرر توزيع قطع أراضي من ممتلكات المسيحيين في سهل نينوى على افراد الحشد الشعبي.    

 
كي لا يعود الإرهاب

MONDAY, 25 MARCH 2019 09:03:39

 سربست بامرني

 
ثروة البارزاني

MONDAY, 25 MARCH 2019 09:03:28

صبحى ساله يى 

 
إقالة محافظ نينوى

SUNDAY, 24 MARCH 2019 18:03:09

بغداد-KDP.info-   تقرر خلال جلسة لمجلس النواب العراقي عقد اليوم الأحد، إقالة محافظ نينوى من منصبه، وقال عضو برلماني من كتلة الديمقراطي الكوردستاني، بأن المشروع كان معداً من قبل عادل عبدالمهدي، ومن المقرر المصادقة على تعيين محافظ جديد لـ نينوى.

 
مسؤول فرع الموصل: نتوقع إجراء تغييرات جديدة في الموصل

SUNDAY, 24 MARCH 2019 12:03:50

الموصل -KDP.info- أشار مسؤول الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني في الموصل الى الأوضاع في المدينة وقال، ان غرقعشرات الأشخاص في العبارة يشير بوضوح الى الوضع غير الصحي وشحة الخدمات وكشف عنها وان الحالة وصلت الى المطالبة بإقالة المحافظ. وبالنسبة للمساعدات التي قدمتها حكومة إقليم كوردستان للمنكوبين والمحافظة، أشار الى ان الرئيس مسعود بارزاني ورئيس وزراء الإقليم نێچیرڤان بارزاني كانوا ومازالوا يقدمون يد العون والمساعدة الى مكونات هذه المحافظة. 

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP