Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
THU, 18 JUL 2019 02:29 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

مجلس النواب يناقش بعض المسائل واحتمال زيارة وفد من الإقليم لبغداد
| KDP.info


 

بغداد-KDP.info- سيعقد مجلس النواب العراقي جلسته الإعتيادية اليوم، ومن المقرر ان يبحث في الإجتماع مشروع قانون الموازنة والتصويت على الحقائب الوزارية المتبقية.

ففي تصريح خصت به الموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني قالت د. فيان صبري رئيسة كتلة الديمقراطي الكوردستاني بمجلس النواب العراقي"

لم يصلنا برنامج عمل جلسة اليوم بعد، لكن من المرجح ان يتم خلاله بحث مسألة الموازنة العامة كون حسم هذه المسألة مهمة بالنسبة لجميع الأطراف، وخاصة بالنسبة لشعب كوردستان، وهناك احتمال ان يتم بحث ومناقشة بعض المسائل الأخرى أيضاً، كما يحتمل ان يحضر وفد من حكومة إقليم كوردستان الى بغداد لبحث ومناقشة مسألة الموازنة وحصة الإقليم ". 

وبالنسبة لملء الحقائب الشاغرة قالت صبري" نأمل ان يتم حسم هذه المسألة، لكن من غير الواضح فيما إذا كانت هذه المسألة ستحسم كون السياسيين لم يتوصلوا الى توافق بشأن ذلك".




آخر الأخبار

بيان من رئاسة إقليم كوردستان

WEDNESDAY, 17 JULY 2019 20:07:42

هولير ـKDP.info ـ أصدرت رئاسة إقليم كوردستان بياناً ادانت فيه حادثة اطلاق النار الجبانة التي وقعت في هولير اليوم الأربعاء وراح ضحيتها موظف في القنصلية التركية واحد المواطنين وجرح ثالث.

 
بيان من مديرية آسايش هولير

WEDNESDAY, 17 JULY 2019 19:07:21

هولير ـKDP.info ـ وقع اليوم حادث إطلاق نار أمام مطعم في مدينة هولير، أودى بحياة موظف في القنصلية التركية واحد المواطنين، وإصابة شخص ثالث بجروح.

 
الرئيس بارزاني يستقبل السفير البريطاني في العراق

WEDNESDAY, 17 JULY 2019 13:07:22
هوليرـKDP.info ـ إستقبل الرئيس مسعود بارزاني، يوم 17/ تموز/2019 في صلاح الدين، جون ويلكس سفير بريطانيا في العراق .
 
رئيس اقليم كوردستان يستقبل السفير الروسي

WEDNESDAY, 17 JULY 2019 12:07:12

ھولێر-KDP.info- نقل السفير الروسي لدى العراق، مكسيم مكسيموف تحياته ووزير الخارجية الروسي سيركي لافروف ونائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف الى نێچیرڤان بارزاني، كما نقل تهانيهم لسيادته بمناسبة مباشرة مهام عمله رئيساً لإقليم كوردستان وتمنياتهم له بالنجاح والموفقية.

 
مسرور بارزاني: طرحنا كل ماكان يجب ان يقال

TUESDAY, 16 JULY 2019 20:07:02

بغداد-KDP.info-   أعلن مسرور بارزاني رئيس وزراء إقليم كوردستان بأن الوفد الكوردستاني طرح كل المسائل والقضايا التي يجب مناقشتها وحلها على المسؤولين في بغداد.



 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP