Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
TUE, 26 MAR 2019 06:12 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

مجلس النواب يناقش بعض المسائل واحتمال زيارة وفد من الإقليم لبغداد
| KDP.info


 

بغداد-KDP.info- سيعقد مجلس النواب العراقي جلسته الإعتيادية اليوم، ومن المقرر ان يبحث في الإجتماع مشروع قانون الموازنة والتصويت على الحقائب الوزارية المتبقية.

ففي تصريح خصت به الموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني قالت د. فيان صبري رئيسة كتلة الديمقراطي الكوردستاني بمجلس النواب العراقي"

لم يصلنا برنامج عمل جلسة اليوم بعد، لكن من المرجح ان يتم خلاله بحث مسألة الموازنة العامة كون حسم هذه المسألة مهمة بالنسبة لجميع الأطراف، وخاصة بالنسبة لشعب كوردستان، وهناك احتمال ان يتم بحث ومناقشة بعض المسائل الأخرى أيضاً، كما يحتمل ان يحضر وفد من حكومة إقليم كوردستان الى بغداد لبحث ومناقشة مسألة الموازنة وحصة الإقليم ". 

وبالنسبة لملء الحقائب الشاغرة قالت صبري" نأمل ان يتم حسم هذه المسألة، لكن من غير الواضح فيما إذا كانت هذه المسألة ستحسم كون السياسيين لم يتوصلوا الى توافق بشأن ذلك".




آخر الأخبار

وحيدة ياقو: تم التلاعب بعدد من سندات وسجلات الملكية للأراضي التابعة للمسيحيين

MONDAY, 25 MARCH 2019 12:03:25

 نینوى -KDP.info- الحشد الشعبي يضيق الخناق على المسيحيين في سهل نينوى بهدف إجبارهم على الهجرة للإستيلاء على ممتلكاتهم وأراضيهم والمرافق التجارية في تلك المناطق وتوزيعها فيما بينهم. وتوضح ممثلة عن المسيحيين بأنه من المقرر توزيع قطع أراضي من ممتلكات المسيحيين في سهل نينوى على افراد الحشد الشعبي.    

 
كي لا يعود الإرهاب

MONDAY, 25 MARCH 2019 09:03:39

 سربست بامرني

 
ثروة البارزاني

MONDAY, 25 MARCH 2019 09:03:28

صبحى ساله يى 

 
إقالة محافظ نينوى

SUNDAY, 24 MARCH 2019 18:03:09

بغداد-KDP.info-   تقرر خلال جلسة لمجلس النواب العراقي عقد اليوم الأحد، إقالة محافظ نينوى من منصبه، وقال عضو برلماني من كتلة الديمقراطي الكوردستاني، بأن المشروع كان معداً من قبل عادل عبدالمهدي، ومن المقرر المصادقة على تعيين محافظ جديد لـ نينوى.

 
مسؤول فرع الموصل: نتوقع إجراء تغييرات جديدة في الموصل

SUNDAY, 24 MARCH 2019 12:03:50

الموصل -KDP.info- أشار مسؤول الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني في الموصل الى الأوضاع في المدينة وقال، ان غرقعشرات الأشخاص في العبارة يشير بوضوح الى الوضع غير الصحي وشحة الخدمات وكشف عنها وان الحالة وصلت الى المطالبة بإقالة المحافظ. وبالنسبة للمساعدات التي قدمتها حكومة إقليم كوردستان للمنكوبين والمحافظة، أشار الى ان الرئيس مسعود بارزاني ورئيس وزراء الإقليم نێچیرڤان بارزاني كانوا ومازالوا يقدمون يد العون والمساعدة الى مكونات هذه المحافظة. 

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP