Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
TUE, 26 MAR 2019 06:05 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

مسرور بارزاني يستقبل نادية مراد
| KDP.info


 

هولێر-KDP.info-  إضافة الى الترحيب بها، دعا مسرور بارزاني نادية مراد الى ترسيخ جهدها وطاقاتها من اجل  إيصال مأسي الايزيين إلى المجتمع الدولي والتعريف بمأسيهم والمطالبة بتوفير الخدمات وإعمار مناطقهم .

 

‎استقبل مسرور بارزاني مستشار مجلس أمن إقليم كوردستان اليوم الخميس المصادف 13/12/2018 نادية مراد الحائزة على جائزة نوبل للسلام

 

‎هذا و قد قدم مسرور بارزاني تهانيه لنادية مراد بمناسبة نيلها جائزة نوبل للسلام، و دعاها إلى بذل جميع مساعيها وطاقاتها في سبيل إيصال مأسي الايزيين إلى المجتمع الدولي و التعريف بمأسيهم والمطالبة بتوفير الخدمات و إعمار مناطقهم .

 

‎كما عبر عن رأيه حول حماية الايزديين ودورهم كجزء أصيل غير متجزء من شعب كوردستان ضمن إطار إقليم كوردستان وضمان منع تكرار ألمأسي المماثلة التي وقعت بحقهم و أشار إلى دعم و تعاون الاطراف الرسمية ذات العلاقة و التي تعمل على تطبيع اوضاع شنكال و فتح الطرق من أجل توفير خدمات أفضل للمنطقة .

 

‎من جانبها قدمت نادية مراد الشكر لمسرور بارزاني لإتاحته هذه الفرصة ، و أشادت بدور حكومة إقليم كوردستان في إغاثة و حماية ومساعدة الايزديين ، و أكدت على أنها سوف تبذل جميع مساعيها في سبيل إيصال مآسي الايزديين بشكل عام و الفتيات و النساء اللاتي تحررن من أيدي داعش إلى المجتمع الدولي من أجل معاقبة إرهابيي داعش .




آخر الأخبار

وحيدة ياقو: تم التلاعب بعدد من سندات وسجلات الملكية للأراضي التابعة للمسيحيين

MONDAY, 25 MARCH 2019 12:03:25

 نینوى -KDP.info- الحشد الشعبي يضيق الخناق على المسيحيين في سهل نينوى بهدف إجبارهم على الهجرة للإستيلاء على ممتلكاتهم وأراضيهم والمرافق التجارية في تلك المناطق وتوزيعها فيما بينهم. وتوضح ممثلة عن المسيحيين بأنه من المقرر توزيع قطع أراضي من ممتلكات المسيحيين في سهل نينوى على افراد الحشد الشعبي.    

 
كي لا يعود الإرهاب

MONDAY, 25 MARCH 2019 09:03:39

 سربست بامرني

 
ثروة البارزاني

MONDAY, 25 MARCH 2019 09:03:28

صبحى ساله يى 

 
إقالة محافظ نينوى

SUNDAY, 24 MARCH 2019 18:03:09

بغداد-KDP.info-   تقرر خلال جلسة لمجلس النواب العراقي عقد اليوم الأحد، إقالة محافظ نينوى من منصبه، وقال عضو برلماني من كتلة الديمقراطي الكوردستاني، بأن المشروع كان معداً من قبل عادل عبدالمهدي، ومن المقرر المصادقة على تعيين محافظ جديد لـ نينوى.

 
مسؤول فرع الموصل: نتوقع إجراء تغييرات جديدة في الموصل

SUNDAY, 24 MARCH 2019 12:03:50

الموصل -KDP.info- أشار مسؤول الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني في الموصل الى الأوضاع في المدينة وقال، ان غرقعشرات الأشخاص في العبارة يشير بوضوح الى الوضع غير الصحي وشحة الخدمات وكشف عنها وان الحالة وصلت الى المطالبة بإقالة المحافظ. وبالنسبة للمساعدات التي قدمتها حكومة إقليم كوردستان للمنكوبين والمحافظة، أشار الى ان الرئيس مسعود بارزاني ورئيس وزراء الإقليم نێچیرڤان بارزاني كانوا ومازالوا يقدمون يد العون والمساعدة الى مكونات هذه المحافظة. 

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP