Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
TUE, 26 MAR 2019 06:11 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

السفارة الاميركية ببغداد تصدر انذارا امنيا وتدعو مواطنيها الى عدم السفر للعراق
| KDP.info


 

بغداد ـKDP.info ـ  أصدرت السفارة الاميركية في بغداد، اليوم الاثنين، انذارا امنيا بشأن الاحتفالات المتوقع احياؤها اليوم بمناسبة الذكرى الاولى للنصر على "داعش"، فيما دعت مواطنيها الى عدم السفر الى العراق.

وقال بيان للسفارة "احتفالا بتحرير العراق من ذكرى داعش في 10 كانون الاول، ينبغي لسكان بغداد ان يتوقعوا الالعاب النارية والنيران الاحتفالية في جميع انحاء المدينة، لكي تشمل المنطقة الدولية "أيز".

وأضاف البيان، أن "الاجراءات التي يتعين اتخاذها هي لا تسافر الى العراق، اضافة الى البقاء في الداخل، والاماكن المحمية من سقوط المقذوفات، فضلا عن الحفاظ على مستوى منخفض، وعلى علم بما يحيط بك".

وتصادف، اليوم الاثنين 10 كانون الاول 2018 الذكرى الاولى لتحرير كامل الاراضي العراقية من سيطرة تنظيم "داعش".

 

 

السومرية نيوز




آخر الأخبار

وحيدة ياقو: تم التلاعب بعدد من سندات وسجلات الملكية للأراضي التابعة للمسيحيين

MONDAY, 25 MARCH 2019 12:03:25

 نینوى -KDP.info- الحشد الشعبي يضيق الخناق على المسيحيين في سهل نينوى بهدف إجبارهم على الهجرة للإستيلاء على ممتلكاتهم وأراضيهم والمرافق التجارية في تلك المناطق وتوزيعها فيما بينهم. وتوضح ممثلة عن المسيحيين بأنه من المقرر توزيع قطع أراضي من ممتلكات المسيحيين في سهل نينوى على افراد الحشد الشعبي.    

 
كي لا يعود الإرهاب

MONDAY, 25 MARCH 2019 09:03:39

 سربست بامرني

 
ثروة البارزاني

MONDAY, 25 MARCH 2019 09:03:28

صبحى ساله يى 

 
إقالة محافظ نينوى

SUNDAY, 24 MARCH 2019 18:03:09

بغداد-KDP.info-   تقرر خلال جلسة لمجلس النواب العراقي عقد اليوم الأحد، إقالة محافظ نينوى من منصبه، وقال عضو برلماني من كتلة الديمقراطي الكوردستاني، بأن المشروع كان معداً من قبل عادل عبدالمهدي، ومن المقرر المصادقة على تعيين محافظ جديد لـ نينوى.

 
مسؤول فرع الموصل: نتوقع إجراء تغييرات جديدة في الموصل

SUNDAY, 24 MARCH 2019 12:03:50

الموصل -KDP.info- أشار مسؤول الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني في الموصل الى الأوضاع في المدينة وقال، ان غرقعشرات الأشخاص في العبارة يشير بوضوح الى الوضع غير الصحي وشحة الخدمات وكشف عنها وان الحالة وصلت الى المطالبة بإقالة المحافظ. وبالنسبة للمساعدات التي قدمتها حكومة إقليم كوردستان للمنكوبين والمحافظة، أشار الى ان الرئيس مسعود بارزاني ورئيس وزراء الإقليم نێچیرڤان بارزاني كانوا ومازالوا يقدمون يد العون والمساعدة الى مكونات هذه المحافظة. 

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP