Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 27 MAY 2019 17:11 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

لايمكن لمحافظ كركوك ان يتحدى الحكومة العراقية ويجب ان يلتزم بقراراتها
| KDP.info


 

ھولێر-KDP.info-  قال مدير إعلام محافظة هولير ان قراراً صدر بإلغاء وإزالة النقاط الكمركية بين الإقليم وبغداد، لكن محافظ كركوك لايلتزم به ولم ينفذ القرار.

 

ففي تصريح للموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني قال همزة حامد" صدر قرار بإزالة وإلغاء النقاط الكمركية بين الإقليم وبغداد، وتم تعميم التعليمات على المحافظات المعنية، لكن محافظ كركوك لم يلتزم بالقرار ولم ينفذه لحد الآن والنقاط الكمركية بين كركوك والإقليم مازالت قائمة كما هي".

 

وأضاف حامد" على الحكومة العراقية ممارسة الضغط على محافظ كركوك وإجباره كونه من غير الممكن ان يتحدى هذا المحافظ قرارات الحكومة الإتحادية وعدم تنفيذها، كون القرار صدر من هيئة الكمارك العراقية العامة ويطلب من جميع الموظفين ترك تلك النقاط، لكن اولئك الموظفين مازالوا مستمرين في ممارسة وظائفهم في تلك النقاط".

 

 




آخر الأخبار

اللواء زریان: داعش یحرق مزروعات الفلاحین امام انظار القوات العراقیة

MONDAY, 27 MAY 2019 12:05:52

 مخمور-KDP.info- قال قیادی من قوات پێشمه‌رگة كوردستان بحدود منطقة‌ مخمور، ان حرق محاصيل الفلاحين ومزارعهم مستمر في المنطقة وان داعش يقوم بذلك امام انظار القوات العراقية دون رادع وتلك القوات لاتحرك ساكناً.

 
افهموا الدرس..!

SUNDAY, 26 MAY 2019 12:05:51

  كفاح محمود كريم

 
علاء مكي لـ KDP: المشاكل ستستمر مادامت بغداد تدير المناطق الكوردستانية المتنازع عليها

SUNDAY, 26 MAY 2019 11:05:14

 بغداد-KDP.info- قال قيادي في ائتلاف الوطنية السني، ان المشاكل ستبقى وتستمر مادامت بغداد تدير المناطق الكوردستانية المتنازع عليها، وعلى بغداد الإستفادة من تجربة إقليم كوردستان في إدارة العراق والمناطق الكوردستانية أيضاً.

 
الرئيس بارزاني يهنيء شعب كوردستان والپێشمه‌رگة بذكرى ثورة گوڵان

SUNDAY, 26 MAY 2019 09:05:57

 هوليرـKDP.info ـ هنأ الرئيس مسعود بارزاني في رسالة شعب كوردستان والپێشمه‌رگة الأبطال بالذكرى السنوية لإندلاع ثورة گوڵان.

 
مثال الآلوسي لـKDP: الرئيس بارزاني يعمل لحظة بلحظة من اجل تحقيق حقوق الشعب الكوردي

SATURDAY, 25 MAY 2019 20:05:39

دهۆک-KDP.info-  يقول سياسي عراقي، بعد 2003 دخل اغلب السياسيين العراقيين ومن بينهم الكورد في سباق سياسي لتحقيق مصالحهم الشخصية، عدا الرئيس مسعود بارزاني.

 

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP