Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 27 MAY 2019 16:58 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

نێچیرڤان بارزاني يجتمع مع السفير الأمريكي في العراق
| KDP.info


 

هولێر-KDP.info- عبر نێچیرڤان بارزاني خلال لقاء مع السفير الأمريكي لدى العراق عن دعمه لحكومة عادل عبدالمهدي وأكد على ضرورة معالجة المشكلات القائمة بين هولير وبغداد والعمل على استتباب الأمن والإستقرار في العراق وتحسين الوضع الإقتصادي في العراق وإقليم كوردستان.

 

استقبل نێچیرڤان بارزاني، رئيس وزراء اقليم كوردستان، مساء اليوم، الثلاثاء 27 تشرين الثاني 2018،  دوغلاس سيليمان، سفير الولايات المتحدة الأمريكية في العراق، والقنصل العام الأمريكي في اقليم كوردستان، ووفدا مرافقاً لهما.

وجرى خلال لقاء، التباحث حول المستجدات الأمنية والسياسية في المنطقة، وأوضاع العراق، وتشكيل الحكومة العراقية الجديدة، ودعم الأطراف السياسية في إقليم كوردستان لحكومة  عادل عبدالمهدي.

وأكد  رئيس الوزراء دعم إقليم كوردستان للسيد عادل عبدالمهدي في حل مشاكل أربيل – بغداد، وبسط الاستقرار والأمن في العراق، وتحسين الوضع الاقتصادي في العراق واقليم كوردستان بصورة عامة.

وتم في جانب آخر من اللقاء، البحث في محادثات الأطراف السياسية وتشكيل الكابينة الجديدة لحكومة اقليم كوردستان، وفي مجموعة أخرى من المسائل المرتبطة بالوضع في العراق والمنطقة.

 




آخر الأخبار

اللواء زریان: داعش یحرق مزروعات الفلاحین امام انظار القوات العراقیة

MONDAY, 27 MAY 2019 12:05:52

 مخمور-KDP.info- قال قیادی من قوات پێشمه‌رگة كوردستان بحدود منطقة‌ مخمور، ان حرق محاصيل الفلاحين ومزارعهم مستمر في المنطقة وان داعش يقوم بذلك امام انظار القوات العراقية دون رادع وتلك القوات لاتحرك ساكناً.

 
افهموا الدرس..!

SUNDAY, 26 MAY 2019 12:05:51

  كفاح محمود كريم

 
علاء مكي لـ KDP: المشاكل ستستمر مادامت بغداد تدير المناطق الكوردستانية المتنازع عليها

SUNDAY, 26 MAY 2019 11:05:14

 بغداد-KDP.info- قال قيادي في ائتلاف الوطنية السني، ان المشاكل ستبقى وتستمر مادامت بغداد تدير المناطق الكوردستانية المتنازع عليها، وعلى بغداد الإستفادة من تجربة إقليم كوردستان في إدارة العراق والمناطق الكوردستانية أيضاً.

 
الرئيس بارزاني يهنيء شعب كوردستان والپێشمه‌رگة بذكرى ثورة گوڵان

SUNDAY, 26 MAY 2019 09:05:57

 هوليرـKDP.info ـ هنأ الرئيس مسعود بارزاني في رسالة شعب كوردستان والپێشمه‌رگة الأبطال بالذكرى السنوية لإندلاع ثورة گوڵان.

 
مثال الآلوسي لـKDP: الرئيس بارزاني يعمل لحظة بلحظة من اجل تحقيق حقوق الشعب الكوردي

SATURDAY, 25 MAY 2019 20:05:39

دهۆک-KDP.info-  يقول سياسي عراقي، بعد 2003 دخل اغلب السياسيين العراقيين ومن بينهم الكورد في سباق سياسي لتحقيق مصالحهم الشخصية، عدا الرئيس مسعود بارزاني.

 

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP