Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 27 MAY 2019 17:03 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

فيان صبري: قدمنا مرشحينا.. لكن بقية الأطراف لم تتوصل الى اتفاق
| KDP.info


بغداد-KDP.info-  قالت رئيسة كتلة الديمقراطي الكوردستاني بمجلس النواب العراقي، ان استلام حقيبة وزارية اخرى ضمن الكابينة الجديدة للحكومة العراقية من حق كتلتها، وقد قدموا السيرة الشخصية لمرشحهم.

فقد عقد مجلس النواب العراقي جلسة مساء يوم 24اكتوبر للتصويت والمصادقة على الكابينة الجديدة للحكومة العراقية، وحصل 14 وزيراً على ثقة المجلس، كما تأجل التصويت على 8 حقائب وزارية اخرى.

وفي تصريح للموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني قالت فيان صبري" كان من المقرر ان يعقد مجلس النواب اليوم الثلاثاء جلسة خاصة للتصويت والمصادقة على الحقائب الوزارية الثمانية المتبقية، لكن الجلسة تأجلت الى يوم الثلاثاء القادم".

وعزت صبري سبب التأجيل الى عدم توصل الأطراف السياسية الى توافق واتفاق بشأن المرشحين للوزارات المتبقية وخاصة وزارة الدفاع والداخلية والعدل ولم تحسم الأسماء بعد.

وأضافت" نحن ككتلة الديمقراطي الكوردستاني ندعم حكومة عادل عبدالمهدي والأسماء التي تعلنها ومع ذلك نرى ان من حقنا استلام حقيبة وزارية أخرى من الحقائب الوزارية الثمانية المتبقية في هذه الحكومة".

 




آخر الأخبار

اللواء زریان: داعش یحرق مزروعات الفلاحین امام انظار القوات العراقیة

MONDAY, 27 MAY 2019 12:05:52

 مخمور-KDP.info- قال قیادی من قوات پێشمه‌رگة كوردستان بحدود منطقة‌ مخمور، ان حرق محاصيل الفلاحين ومزارعهم مستمر في المنطقة وان داعش يقوم بذلك امام انظار القوات العراقية دون رادع وتلك القوات لاتحرك ساكناً.

 
افهموا الدرس..!

SUNDAY, 26 MAY 2019 12:05:51

  كفاح محمود كريم

 
علاء مكي لـ KDP: المشاكل ستستمر مادامت بغداد تدير المناطق الكوردستانية المتنازع عليها

SUNDAY, 26 MAY 2019 11:05:14

 بغداد-KDP.info- قال قيادي في ائتلاف الوطنية السني، ان المشاكل ستبقى وتستمر مادامت بغداد تدير المناطق الكوردستانية المتنازع عليها، وعلى بغداد الإستفادة من تجربة إقليم كوردستان في إدارة العراق والمناطق الكوردستانية أيضاً.

 
الرئيس بارزاني يهنيء شعب كوردستان والپێشمه‌رگة بذكرى ثورة گوڵان

SUNDAY, 26 MAY 2019 09:05:57

 هوليرـKDP.info ـ هنأ الرئيس مسعود بارزاني في رسالة شعب كوردستان والپێشمه‌رگة الأبطال بالذكرى السنوية لإندلاع ثورة گوڵان.

 
مثال الآلوسي لـKDP: الرئيس بارزاني يعمل لحظة بلحظة من اجل تحقيق حقوق الشعب الكوردي

SATURDAY, 25 MAY 2019 20:05:39

دهۆک-KDP.info-  يقول سياسي عراقي، بعد 2003 دخل اغلب السياسيين العراقيين ومن بينهم الكورد في سباق سياسي لتحقيق مصالحهم الشخصية، عدا الرئيس مسعود بارزاني.

 

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP