Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
FRI, 22 MAR 2019 22:11 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الرئيس بارزاني: حان الوقت لأن نوحد كلمة وصف الشعب الكوردستاني ونحميها
| KDP.info


 

ھولێر-KDP.info- بمناسبة الفوز الكبير لقائمة الحزب الديمقراطي الكوردستاني، في انتخابات 30 أيلول البرلمانية في اقليم كوردستان، وجه الرئيس مسعود بارزاني رسالة الى الكوردستانيين أعلن فيها بأن هذا الفوز، هو إنتصار لإرادة شعب كوردستان، وإنتصار للپێشمه‌رگة والنهج المبارك للبارزاني الخالد، إنتصار للنهج الذي قدم تضحيات لاتحصى والآلاف من الشهداء. إنتصار للنهج الذي لم يساوم أبداً على الحقوق المشروعة لشعب كوردستان، ولايساوم عليها. إنتصار للنهج الذي ناضل من أجل التعايش والحرية والديمقراطية .

نص رساله‌ الرئيس مسعود بارزاني بمناسبه‌ إعلان النتائج النهائيه‌ للغنتخابات الكوردستانيه‌ :

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

"  بمناسبة فوز قائمة الحزب الديمقراطي الكوردستاني، نوجه جزيل شكرنا الى الجماهير الكوردستانية الصامدة الوفية. وإنه لمحل فخر عظيم أن يمنح شعب كوردستان ثقته مرة أخرى للحزب الديمقراطي الكوردستاني. تلك الثقة التي تعتبر أساساً للشرعية والإستمرار، ودليلاً وشهادة واضحة على نضال ومكتسبات وأهداف الحزب الديمقراطي الكوردستاني.

هذا الفوز، إنتصار لإرادة شعب كوردستان، وإنتصار للپێشمه‌رگة والنهج المبارك للبارزاني الخالد، إنتصار للنهج الذي قدم تضحيات لاتحصى والآلاف من الشهداء. إنتصار للنهج الذي لم يساوم أبداً على الحقوق المشروعة لشعب كوردستان، ولايساوم عليها. إنتصار للنهج الذي ناضل من أجل التعايش والحرية والديمقراطية .

 

بمناسبة هذا الفوز التاريخي، نهنىء شعب كوردستان وقيادة وكوادر وأعضاء ومناصري وجماهير الحزب الديمقراطي الكوردستاني، ونوجه لهم جزيل شكرنا لعزمهم على تحقيق الفوز لحزبهم من أجل كوردستان أقوى. وسيتمخض عن هذا الفوز الكبير تشكيل حكومة قوية لكوردستان قوي ولخدمة الشعب .

من هنا نذكر كوادر وأنصار الحزب الديمقراطي الكوردستاني، بمقولة للبارزاني الخالد، وهي (لايصيبكم الغرور في الانتصار ولا تيأسوا اذا انتكستم). إجعلوا هذه النصيحة نبراساً لأعمالكم واقتدوا بها، ولايجوز أن تصابوا بالغرور بفوزكم، لأن هذا الفوز فوز لعموم شعب كوردستان ولخدمة كوردستان.

 

حان الوقت الآن لأن نوحد كلمة وصف الشعب الكوردستاني، ونحافظ عليهما، وندعو كافة الاطراف بجعل مصلحة الشعب ووحدة الصف الوطني الاولوية وتقديمها على ما عداه من مواضيع

آلآف التحايا الى الأرواح الطاهرة لشهداء كوردستان وشهداء طريق الحرية.

تحية الى الپێشمه‌رگة الأبطال".

مسعود بارزانی

21 ـ تشرين الأول ـ 2018

 

 




آخر الأخبار

كوردستان التعایش السلمي في عید نوروز القومي

FRIDAY, 22 MARCH 2019 12:03:54

 الدکتور سامان سوراني

حكومة اقليم كوردستان تعلن الحداد

FRIDAY, 22 MARCH 2019 12:03:04
هەولێر-KDP.info- أعلن مجلس وزراء اقليم كردستان الحداد على أرواح ضحايا الموصل يوم أمس في بيان هذا نصه:
 
نيجرفان بارزاني يتصل هاتفيا بمحافظ نينوى

THURSDAY, 21 MARCH 2019 22:03:23
هولێر-KDP.info- أجرى السيد نيجرفان بارزاني، رئيس وزراء اقليم كوردستان، مساء اليوم، الخميس ٢١ آذار ٢٠١٩، اتصالا هاتفيا مع السيد نوفل حمادي، محافظ نينوى، وقدم سيادته تعازيه وتعازي شعب كوردستان للسيد المحافظ ومن خلاله لذوي الضحايا، حيث أدى غرق عبارة سياحية مساء اليوم إلى وفاة عشرات الأشخاص.
 
نيجرفان بارزاني يوجه برقية مواساة الى ذوي ضحايا حادث الموصل

THURSDAY, 21 MARCH 2019 21:03:47
هەولێر-KDP.info- وجه السيد نيجرفان بارزاني، رئيس وزراء اقليم كوردستان، برقية تعزية ومواساة الى ذوي ضحايا غرق العبارة السياحية في الموصل اليوم، وعبر عن استعداد مؤسسات واجهزة حكومة اقليم كوردستان لتقديم كل المساعدات والدعم للضحايا، وفي ما يلي نص البرقية:
 
مسرور بارزاني يهنيء شعب كوردستان بعيد نوروز

WEDNESDAY, 20 MARCH 2019 18:03:29

هولێر-KDP.info- بمناسبة حلول عيد نوروز رأس السنة الكوردية وجه مسرور بارزاني رسالة تهنئة الى شعب كوردستان قال فيها  ان المناسبات الوطنية و القومية ومنها عيد نوروز ، من العوامل المؤثرة في عملية التقدم بالوطن، ونحن على أمل أن لا يقتصر إحياء هذه المناسبة المباركة على الشكليات التقليدية و الاكتفاء بتبادل التهاني، وان تكون دافعاً لنا جميعاً لخدمة الوطن وتسخير جمع الجهود للمضي معا نحو مستقبل مشرق .

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP