Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
THU, 17 JAN 2019 10:35 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الرئيس بارزاني: حان الوقت لأن نوحد كلمة وصف الشعب الكوردستاني ونحميها
| KDP.info


 

ھولێر-KDP.info- بمناسبة الفوز الكبير لقائمة الحزب الديمقراطي الكوردستاني، في انتخابات 30 أيلول البرلمانية في اقليم كوردستان، وجه الرئيس مسعود بارزاني رسالة الى الكوردستانيين أعلن فيها بأن هذا الفوز، هو إنتصار لإرادة شعب كوردستان، وإنتصار للپێشمه‌رگة والنهج المبارك للبارزاني الخالد، إنتصار للنهج الذي قدم تضحيات لاتحصى والآلاف من الشهداء. إنتصار للنهج الذي لم يساوم أبداً على الحقوق المشروعة لشعب كوردستان، ولايساوم عليها. إنتصار للنهج الذي ناضل من أجل التعايش والحرية والديمقراطية .

نص رساله‌ الرئيس مسعود بارزاني بمناسبه‌ إعلان النتائج النهائيه‌ للغنتخابات الكوردستانيه‌ :

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

"  بمناسبة فوز قائمة الحزب الديمقراطي الكوردستاني، نوجه جزيل شكرنا الى الجماهير الكوردستانية الصامدة الوفية. وإنه لمحل فخر عظيم أن يمنح شعب كوردستان ثقته مرة أخرى للحزب الديمقراطي الكوردستاني. تلك الثقة التي تعتبر أساساً للشرعية والإستمرار، ودليلاً وشهادة واضحة على نضال ومكتسبات وأهداف الحزب الديمقراطي الكوردستاني.

هذا الفوز، إنتصار لإرادة شعب كوردستان، وإنتصار للپێشمه‌رگة والنهج المبارك للبارزاني الخالد، إنتصار للنهج الذي قدم تضحيات لاتحصى والآلاف من الشهداء. إنتصار للنهج الذي لم يساوم أبداً على الحقوق المشروعة لشعب كوردستان، ولايساوم عليها. إنتصار للنهج الذي ناضل من أجل التعايش والحرية والديمقراطية .

 

بمناسبة هذا الفوز التاريخي، نهنىء شعب كوردستان وقيادة وكوادر وأعضاء ومناصري وجماهير الحزب الديمقراطي الكوردستاني، ونوجه لهم جزيل شكرنا لعزمهم على تحقيق الفوز لحزبهم من أجل كوردستان أقوى. وسيتمخض عن هذا الفوز الكبير تشكيل حكومة قوية لكوردستان قوي ولخدمة الشعب .

من هنا نذكر كوادر وأنصار الحزب الديمقراطي الكوردستاني، بمقولة للبارزاني الخالد، وهي (لايصيبكم الغرور في الانتصار ولا تيأسوا اذا انتكستم). إجعلوا هذه النصيحة نبراساً لأعمالكم واقتدوا بها، ولايجوز أن تصابوا بالغرور بفوزكم، لأن هذا الفوز فوز لعموم شعب كوردستان ولخدمة كوردستان.

 

حان الوقت الآن لأن نوحد كلمة وصف الشعب الكوردستاني، ونحافظ عليهما، وندعو كافة الاطراف بجعل مصلحة الشعب ووحدة الصف الوطني الاولوية وتقديمها على ما عداه من مواضيع

آلآف التحايا الى الأرواح الطاهرة لشهداء كوردستان وشهداء طريق الحرية.

تحية الى الپێشمه‌رگة الأبطال".

مسعود بارزانی

21 ـ تشرين الأول ـ 2018

 

 




آخر الأخبار

أهمیة تعاليم الرئيس مسعود بارزاني في مكافحة فكر التطرف والإرهاب

THURSDAY, 17 JANUARY 2019 10:01:28
الدکتور سامان سوراني في کتابه المنشور عام ١٩٤٥ تحت عنوان "المجتمع المفتوح وأعداؤه" یشیر الفیلسوف الأبرز في فلسفة العلم، النمساوي المولد، البریطاني الجنسیة، کارل رایموند بوبر (١٩٠٢-١٩٩٤)، الی نبذ العنف و الاستبداد وضرورة سيادة الحوار العقلاني عبر ما أسماه بـ"المجتمع المفتوح"، ذلك المجتمع الذي يفسح المجال لحرية التعبير والنشوء والتغيير الديمقراطي السلمي لغرض النزوع إلى تحقيق ما هو إنساني ومعقول، وتحقيق المساواة والحرية.
مسرور بارزاني: ضرورة وجود اتفاقية بين القوى السياسية بغرب كوردستان

THURSDAY, 17 JANUARY 2019 09:01:44
هولێر-KDP.info- اجتمع مستشار مجلس أمن إقليم كوردستان والقائد العام للفريق المشترك للعمليات الخاصة في العراق و سوريا، في اللقاء أكد مسرور بارزاني على ضرورة وجود اتفاقية بين القوى والاطراف السياسية في غرب كوردستان لحماية و تثبيت حقوق الشعب خلال التغيرات
الرئيس بارزاني يشارك في مراسيم عزاء المناضل محمد ملا قادر

WEDNESDAY, 16 JANUARY 2019 17:01:55

هولێر-KDP.info-   شارك الرئيس مسعود بارزاني في مراسيم عزاء المناضل الأستاذ محمد ملا قادرالمقام في هولير العاصمة.

 
عبد المهدي ينفي طلب واشنطن من بغداد حل قوات الحشد الشعبي

WEDNESDAY, 16 JANUARY 2019 12:01:35

بغدادـKDP.info ـ نفى رئيس الحكومة العراقية، عادل عبد المهدي، الثلاثاء، أن تكون واشنطن طلبت من بغداد حل قوات الحشد الشعبي وأعطتها "مهلة" لتنفيذ ذلك.

 
اشتباكات بين فصائل للحشد والشرطة في كركوك

WEDNESDAY, 16 JANUARY 2019 11:01:16

كركوك ـKDP.info - سمعت مساء أمس الثلاثاء، أصوات إطلاقات نارية كثيفة في مدينة كركوك نتيجة اشتباكات بين قوات مكافحة الارهاب والشرطة المحلية من جهة وفصائل من الحشد الشعبي بالقرب من مستشفى كركوك العام.

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP