Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
THU, 17 JAN 2019 10:39 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

نيجرفان بارزانى يجتمع مع عادل عبدالمهدي
| KDP.info


 

بغداد-KDP.info-  في إطار زيارته إلى بغداد، اجتمع نيجرفان بارزاني، رئيس وزراء اقليم كوردستان، مساء اليوم، الأربعاء 17 تشرين الأول 2018، مع عادل عبدالمهدي المكلف بتشكيل الحكومة الاتحادية العراقية الجديدة.

وتم خلال الاجتماع البحث في آخر المستجدات السياسية والأمنية في المنطقة عموماً وفي العراق خصوصاً، والعملية السياسية ومحادثات أربيل – بغداد، والتأكيد على استمرار المحادثات من أجل حل المشاكل في إطار الدستور العراقي.

وفي جانب آخر من الاجتماع، تم التطرق إلى مسألة تشكيل الحكومة العراقية الجديدة، واتفق الجانبان على أن تستجيب الحكومة الجديدة للمطالب والحقوق الدستورية لكل مكونات العراق.




آخر الأخبار

أهمیة تعاليم الرئيس مسعود بارزاني في مكافحة فكر التطرف والإرهاب

THURSDAY, 17 JANUARY 2019 10:01:28
الدکتور سامان سوراني في کتابه المنشور عام ١٩٤٥ تحت عنوان "المجتمع المفتوح وأعداؤه" یشیر الفیلسوف الأبرز في فلسفة العلم، النمساوي المولد، البریطاني الجنسیة، کارل رایموند بوبر (١٩٠٢-١٩٩٤)، الی نبذ العنف و الاستبداد وضرورة سيادة الحوار العقلاني عبر ما أسماه بـ"المجتمع المفتوح"، ذلك المجتمع الذي يفسح المجال لحرية التعبير والنشوء والتغيير الديمقراطي السلمي لغرض النزوع إلى تحقيق ما هو إنساني ومعقول، وتحقيق المساواة والحرية.
مسرور بارزاني: ضرورة وجود اتفاقية بين القوى السياسية بغرب كوردستان

THURSDAY, 17 JANUARY 2019 09:01:44
هولێر-KDP.info- اجتمع مستشار مجلس أمن إقليم كوردستان والقائد العام للفريق المشترك للعمليات الخاصة في العراق و سوريا، في اللقاء أكد مسرور بارزاني على ضرورة وجود اتفاقية بين القوى والاطراف السياسية في غرب كوردستان لحماية و تثبيت حقوق الشعب خلال التغيرات
الرئيس بارزاني يشارك في مراسيم عزاء المناضل محمد ملا قادر

WEDNESDAY, 16 JANUARY 2019 17:01:55

هولێر-KDP.info-   شارك الرئيس مسعود بارزاني في مراسيم عزاء المناضل الأستاذ محمد ملا قادرالمقام في هولير العاصمة.

 
عبد المهدي ينفي طلب واشنطن من بغداد حل قوات الحشد الشعبي

WEDNESDAY, 16 JANUARY 2019 12:01:35

بغدادـKDP.info ـ نفى رئيس الحكومة العراقية، عادل عبد المهدي، الثلاثاء، أن تكون واشنطن طلبت من بغداد حل قوات الحشد الشعبي وأعطتها "مهلة" لتنفيذ ذلك.

 
اشتباكات بين فصائل للحشد والشرطة في كركوك

WEDNESDAY, 16 JANUARY 2019 11:01:16

كركوك ـKDP.info - سمعت مساء أمس الثلاثاء، أصوات إطلاقات نارية كثيفة في مدينة كركوك نتيجة اشتباكات بين قوات مكافحة الارهاب والشرطة المحلية من جهة وفصائل من الحشد الشعبي بالقرب من مستشفى كركوك العام.

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP