Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
THU, 18 OCT 2018 02:46 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الرئیس بارزاني یستقبل وفد تحالف المحور الوطني
| KDP.info


هولێر-KDP.info-  استقبل الرئيس مسعود بارزاني، وفداً من تحالف المحور الوطني. وبحث معهم خلال اللقاء الاوضاع السیاسیة في العراق والمنطقة، كما تم تبادل الآراء ووجهات النظر حيال آخر المستجدات في العملية السياسية في العراق.

استقبل الرئيس مسعود بارزاني، في صلاح الدين، اليوم الأحد ۷ / تشرين اول/۲۰۱۸ ، وفد تحالف المحور الوطني برئاسة خميس الخنجر، الذي ضم الدكتور جمال الكربولي وأحمد الجبوري القادة في التحالف، والدكتور يحيى الكبيسي عضو تحالف المحور الوطني.

خلال اللقاء جرى بحث الاوضاع السیاسیة في العراق والمنطقة، كما تم تبادل الآراء ووجهات النظر حيال آخر المستجدات في العملية السياسية في العراق.




آخر الأخبار

نيجرفان بارزاني يصدر عددا من القرارات بغية تحسين الوضع الصحي في اقليم كوردستان

WEDNESDAY, 17 OCTOBER 2018 23:10:55

هولیر-KDP.info-  في اطار الاصلاحات التي تنفذها حكومة اقليم كوردستان لتحسين وحماية حياة شعب كوردستان في كافة القطاعات، اصدر نيجرفان بارزاني رئيس وزراء اقليم كوردستان عددا من القرارات المهمة فيما يخص القطاع الصحي والسيطرة على الادوية في اقليم كوردستان، وفيما ياتي نصوص هذه القرارات:

 
نيجرفان بارزاني يبحث مع الحلبوسي الأوضاع في العراق

WEDNESDAY, 17 OCTOBER 2018 23:10:07

بغداد-KDP.info-  خلال سلسلة لقاءاته واجتماعاته في بغداد، اجتمع نيجرفان بارزاني، رئيس وزراء اقليم كوردستان، مساء اليوم، الأربعاء 17 تشرين الأول 2018، مع محمد الحلبوسي، رئيس مجلس النواب الاتحادي العراقي.

 
نيجرفان بارزانى يجتمع مع عادل عبدالمهدي

WEDNESDAY, 17 OCTOBER 2018 20:10:39

بغداد-KDP.info-  في إطار زيارته إلى بغداد، اجتمع نيجرفان بارزاني، رئيس وزراء اقليم كوردستان، مساء اليوم، الأربعاء 17 تشرين الأول 2018، مع عادل عبدالمهدي المكلف بتشكيل الحكومة الاتحادية العراقية الجديدة.

 
نيجرفان بارزانى يجتمع مع حيدر العبادي

WEDNESDAY, 17 OCTOBER 2018 20:10:13

بغداد-KDP.info-  وصل نيجرفان بارزاني، رئيس وزراء اقليم كوردستان، ظهر اليوم، الأربعاء 17 تشرين الأول 2018، في زيارة إلى بغداد، عاصمة العراق الاتحادية.

 
الرئيس بارزاني يستقبل السفير الكندي في العراق

WEDNESDAY, 17 OCTOBER 2018 13:10:27

هولێر-KDP.info- خلال لقاء له مع الرئيس بارزاني، إضافة الى تقديم التهاني بمناسبة نجاح انتخابات إقليم كوردستان، وفوز الحزب الديمقراطي الكوردستاني، أعلن السفير الكندي لدى العراق، ان بلاده ستستمر في تدريب قوات الپێشمه‌رگة والقوات العراقية في إطار الناتو.

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP