Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SUN, 26 MAY 2019 15:20 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الرئيس بارزاني يستقبل السفير البريطاني في العراق
| KDP.info


 

هولێر-KDP.info-  إستقبل الرئيس مسعود بارزاني، السفير البريطاني في العراق .خلال اجتماعٍ تم تبادل الآراء ووجهات النظر حيال الأوضاع السياسية في العراق وآخر المستجدات المتعلقة بتشكيل الحكومة الجديدة ودور الأطراف الكوردستانية في العملية السياسية في العراق .

 

إستقبل الرئيس مسعود بارزاني، في صلاح الدين اليوم 3 / تشرين أول /2018 ، جون ويلكس سفير بريطانيا في العراق .

خلال اللقاء قدم السفير البريطاني في العراق التهاني للرئيس بارزاني بمناسبة نجاح إنتخابات برلمان كوردستان وفوز قائمة الحزب الديمقراطي الكوردستاني، متمنياً أن يؤثر ذلك النجاح للحزب الديمقراطي الكوردستان بشكل إيجابي على تقدم إقليم كوردستان وتعزيز مبادىء الحياة الديمقراطية في الإقليم .

وفي ذات اللقاء تم تبادل الآراء ووجهات النظر حيال الأوضاع السياسية في العراق وآخر المستجدات المتعلقة بتشكيل الحكومة الجديدة ودور الأطراف الكوردستانية في العملية السياسية في العراق .

كما كانت العلاقات بين إقليم كوردستان وبريطانيا محوراً آخراً للإجتماع، حيث جدد السفير البريطاني لدى العراق رغبة بلاده لتطويرها بين الجانبين وبالذات في المجالات الإقتصادية والإدارية ومكافحة الفساد والحرب ضد الإرهاب .




آخر الأخبار

افهموا الدرس..!

SUNDAY, 26 MAY 2019 12:05:51

  كفاح محمود كريم

 
علاء مكي لـ KDP: المشاكل ستستمر مادامت بغداد تدير المناطق الكوردستانية المتنازع عليها

SUNDAY, 26 MAY 2019 11:05:14

 بغداد-KDP.info- قال قيادي في ائتلاف الوطنية السني، ان المشاكل ستبقى وتستمر مادامت بغداد تدير المناطق الكوردستانية المتنازع عليها، وعلى بغداد الإستفادة من تجربة إقليم كوردستان في إدارة العراق والمناطق الكوردستانية أيضاً.

 
الرئيس بارزاني يهنيء شعب كوردستان والپێشمه‌رگة بذكرى ثورة گوڵان

SUNDAY, 26 MAY 2019 09:05:57

 هوليرـKDP.info ـ هنأ الرئيس مسعود بارزاني في رسالة شعب كوردستان والپێشمه‌رگة الأبطال بالذكرى السنوية لإندلاع ثورة گوڵان التقدمية.

 
مثال الآلوسي لـKDP: الرئيس بارزاني يعمل لحظة بلحظة من اجل تحقيق حقوق الشعب الكوردي

SATURDAY, 25 MAY 2019 20:05:39

دهۆک-KDP.info-  يقول سياسي عراقي، بعد 2003 دخل اغلب السياسيين العراقيين ومن بينهم الكورد في سباق سياسي لتحقيق مصالحهم الشخصية، عدا الرئيس مسعود بارزاني.

 

 
الرئيس بارزاني يحضر مراسيم تخرج دورة للپێشمه‌رگة

SATURDAY, 25 MAY 2019 18:05:17

سۆران-KDP.info-  بحضور الرئيس مسعود بارزاني جرت قبل ظهر اليوم السبت 25\5\2019  مراسيم تخرج دورة تدريبية وتأهيلية لقوات من الوحدة 80 لپێشمه‌رگة كوردستان في سوران.

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP