Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 10 DEC 2018 07:55 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الرئيس بارزاني يستقبل السفير البريطاني في العراق
| KDP.info


 

هولێر-KDP.info-  إستقبل الرئيس مسعود بارزاني، السفير البريطاني في العراق .خلال اجتماعٍ تم تبادل الآراء ووجهات النظر حيال الأوضاع السياسية في العراق وآخر المستجدات المتعلقة بتشكيل الحكومة الجديدة ودور الأطراف الكوردستانية في العملية السياسية في العراق .

 

إستقبل الرئيس مسعود بارزاني، في صلاح الدين اليوم 3 / تشرين أول /2018 ، جون ويلكس سفير بريطانيا في العراق .

خلال اللقاء قدم السفير البريطاني في العراق التهاني للرئيس بارزاني بمناسبة نجاح إنتخابات برلمان كوردستان وفوز قائمة الحزب الديمقراطي الكوردستاني، متمنياً أن يؤثر ذلك النجاح للحزب الديمقراطي الكوردستان بشكل إيجابي على تقدم إقليم كوردستان وتعزيز مبادىء الحياة الديمقراطية في الإقليم .

وفي ذات اللقاء تم تبادل الآراء ووجهات النظر حيال الأوضاع السياسية في العراق وآخر المستجدات المتعلقة بتشكيل الحكومة الجديدة ودور الأطراف الكوردستانية في العملية السياسية في العراق .

كما كانت العلاقات بين إقليم كوردستان وبريطانيا محوراً آخراً للإجتماع، حيث جدد السفير البريطاني لدى العراق رغبة بلاده لتطويرها بين الجانبين وبالذات في المجالات الإقتصادية والإدارية ومكافحة الفساد والحرب ضد الإرهاب .




آخر الأخبار

نيجرفان بارزاني يعزي قداسة البطريرك مار كوركيس الثالث صليوة

SUNDAY, 09 DECEMBER 2018 23:12:31

هولير-KDP.info-  بمناسبة وفاة شقيقته، وجه نيجرفان بارزاني، رئيس وزراء اقليم كوردستان، برقية تعزية إلى قداسة البطريرك مار كوركيس الثالث صليوة، بطريرك الكنيسة الشرقية الآشورية في العالم، وعائلته، فيما يلي نصها:

 
رسالة مواساة من الرئيس بارزاني الى قداسة البطريك مار كوركيس الثالث

SUNDAY, 09 DECEMBER 2018 19:12:22

هوليرـKDP.info ـ  بعث الرئيس مسعود بارزاني رسالة مواساة الى قداسة البطريرك مار كوركيس الثالث، وذلك لرحيل شقيقته المرحومة خاتون دانيال صليوا، هذا نصها :

 
أمير الأيزدية يهنيء نێچيرڤان بارزاني ومسرور بارزاني

SUNDAY, 09 DECEMBER 2018 19:12:54

المانياـKDP.info ـ بعد تكليفهما لرئاسة إقليم كوردستان ورئاسة حكومة الإقليم وجه الأمير تحسين سعيد علي أمير الأيزديين في العراق والعالم  رسالة تهنئة الى كل من نێچيرڤان بارزاني ومسرور بارزاني هنأهما فيها على اختيارهما للمنصبين القياديين في إقليم كوردستان وتمنى لهما النجاح الباهر والحكمة والتوفیق في مهامهما ودورهما الریادي في توطید أواصر الثقة والوئام بین المکونات الكوردستانية کافة من خلال منحهم حقوقهم بإختلاف إنتمائاتهم الدينية والعرقية، تحقیقا لمباديء الشراکة الحقیقیة والتوازن والتوافق وبما یضمن حقوق وتطلعات المکونات الكوردستانية کافة.

 
اجتماع بین مسرور بارزانی والسفیر البریطاني لدى العراق

SUNDAY, 09 DECEMBER 2018 13:12:19

هولێر-KDP.info-  عد مسرور بارزاني خلال لقائه السفیر البریطانی لدى العراق، المرحلة‌ الجدیدة في العلاقات بین هولیر وبغداد، فتح صفحه‌ جدیده‌ فی بين الجانبين، وتمنى معالجة القضايا العالقة في اسرع وقت.

 
الرئيس بارزاني يستقبل السفير البريطاني لدى العراق

SUNDAY, 09 DECEMBER 2018 13:12:08

هولێر-KDP.info- خلال لقاء بين الرئيس بارزاني والسفير البريطاني لدى العراق، إضافة الى تأكيد السفير البريطاني على استمرار وتعزيز علاقات بلاده مع إقليم كوردستان، تم التأكيدعلى ضرورة مشاركة جميع المكونات في إدارة مدينة كركوك.

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP